شبوة(عدن الغد)خاص:

بناء على توجيهات قيادة المحافظة ممثلة بالاخ المحافظ الشيخ عوض محمد ابن الوزير
المبنية على مراقبة أي تلاعب من قبل مالكي محطات المشتقات النفطية التي تنعكس على معيشة ومعاناة المواطن

وجه مدير عام مديرية رضوم محافظة شبوة لجنة لمراقبة وتفتيش لمحطات بيع المشتقات النفطية برئاسة مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية الاستاذ قاسم سعيد لهيف.

حيث باشرت اللجنة عملها بالنزول الميداني وتم ظبط بعض المخالفين الذينا يعتمدون اخفاء المشتقات النفطية عن المواطنين.

وتم ضبط بعض المحاط وبحوزتهم كميات من المشتقات النفطية واخذا التزام بعدم التكرار وبيع كل ما بحوزتهم بالاسعار المحددة من شركة النفط بالمحافظة وبسعر محطات عاصمة المحافظة.

وقد اشاد المدير العام الخرماء عن شكرة لمكتب الصناعة بالمدير ية وتعاون قوات التحالف محور بالحاف وقيادة اللواء بحري وكل من تعاون مع الحملة لخدمة المواطن وتنفيذ اوامر وعمل السلطة المحلية.

وطالب المدير العام قيادة المحافظة بتوحية شركة النفط بالمحافظة بإيجاد حلول جذرية لمشاكل التلاعب بالمشتقات النفطية التي ترهق كاهل المواطن وتزيد من معاناته.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: المشتقات النفطیة

إقرأ أيضاً:

شبوة.. لقاء يناقش سبل الحد من تدفق المهاجرين غير الشرعيين

ناقش لقاء جمع محافظ شبوة، رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير، ومدير عام شرطة المحافظة العميد الركن فواد محمد النسي، النتائج المترتبة على التدفق الكبير للمهاجرين غير الشرعيين وسبل الحد منها.

اللقاء الذي حضره مدير عام عتق عبدالله الخليفي، استعرض مستوى تنفيذ القراءات والإجراءات السابقة تجاه التعامل مع تدفق الأعداد الكبيرة للمهاجرين غير الشرعيين على المحافظة، وعلى وجه الخصوص مركز المحافظة مدينة عتق وما يترتب عليها من نتائج سلبية على الأمن والاستقرار.

ودعا المحافظ المنظمات الدولية والجهات المعنية إلى مساندة هذه الجهود لتحقيق النتائج المرجوة، لافتا إلى جملة من الإجراءات التي يتطلب القيام بها للتعامل مع المهاجرين غير الشرعيين بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية منذ لحظة وصولهم إلى سواحل المحافظة وتنظيم ترتيبات الإيواء المؤقت لهم في المحافظة.

ووجه المحافظ بن الوزير الأجهزة الأمنية بالمحافظة وبالتعاون مع الجهات المعنية وبإشراك المكونات المجتمعية وعقال الحارات والأوقاف والإرشاد وملاك العقارات والمركبات للعمل معا للحد من مخاطر إقامة المهاجرين غير الشرعيين وتجنيب أبناء المحافظة ما يترتب عليهم من نتائج سلبية، مع ضرورة التعاطي الإنساني والعمل وفق القانون الدولي الإنساني مع كل الواصلين إلى المحافظة وفق الأنظمة والقوانين السائدة. 

وجدد المحافظ بن الوزير مطالبته للجهات المعنية بالحكومة بالعمل على إلزام المنظمات الدولية المعنية (المفوضية السامية لشؤون اللاجئين ومنظمة الهجرة الدولية) بتحمل مسؤولية هؤلاء المهاجرين غير الشرعيين وسرعة الإسهام في وضع الحلول والمعالجات الأمنية للمهاجرين غير الشرعيين، مع التأكيد على احترام حقوقهم وكرامتهم الإنسانية.

مقالات مشابهة

  • وزير النفط يناقش واقع المشتقات النفطية في حماة وإدلب
  • وزير النفط يوجه إدارة الشركات النفطية بحسم مسألة أراضي المنتسبين
  • وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يتفقد أعمال مبادرة 100 يوم صحة
  • شبوة.. لقاء يناقش سبل الحد من تدفق المهاجرين غير الشرعيين
  • في أطار إستعداداتها للزيارة الأربعينية .. مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية يجري زيارة تفقدية لمحافظة ديالى
  • محافظ شبوة يدعو لإعادة تشغيل قطاعات النفط واستئناف عملية التصدير
  • أسعار المشتقات النفطية – الثلاثاء – 31 يوليو 2024
  • محافظ القليوبية يلتقى بمسئول شركة المصرية للاتصالات.. أعرف التفاصيل
  • كارثة بيئية في شبوة: تسرب نفطي مستمر من الأنبوب العائم يهدد الحياة البحرية
  • الدكتور الجريري يتفقد منشأة الشهيد سهيل عوض النفطية ويشدد بسرعة تنفيذ مشاريع هامه فيها