شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن فوائد عشبة المريمرة اسطورية للنساء طرق الاستعمال، nbsp;تجربة التشافي بعشبة المرامية nbsp; nbsp;هل تُعانين من خلل في الهرمونات الأنثوية وتُصابين بنوبات الاكتئاب وضعف التركيز؟ nbsp;خوضي تجربة .،بحسب ما نشر التغيير برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فوائد عشبة المريمرة اسطورية للنساء .

. طرق الاستعمال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فوائد عشبة المريمرة اسطورية للنساء .. طرق الاستعمال
  تجربة التشافي بعشبة المرامية    هل تُعانين من خلل في الهرمونات الأنثوية وتُصابين بنوبات الاكتئاب وضعف التركيز؟   خوضي تجربة التشافي بعشبة المرامية، لأنها تعمل على تحسين وظائف المبايض والخصوبة من خلال التأثير على الهرمونات الأنثوية، تُعالج تكيس المبايض وارتفاع هرمون الحليب، تُخفف من آلام الدورة الشهرية وتُحارب الشيخوخة في حالة انقطاع الطمث وتحد من شيخوخة الجلد، تُعزز المناعة والقدرات العقلية والوقاية من الزهايمر، أيضاً المرامية تعمل على تهدئت الأعصاب وتحسين المزاج وطرد الطاقة السلبية.   طريقة الاستخدام:  ١. ضعي معلقة كبيرة من عشبة المرامية المجففة أو الطازجة في كوب ثم صُبي عليها الماء المغلي ويمنع غلي المرامية، ضيفي لها معلقة من العسل واتركيها بضع دقائق ثم صفي الماء.   ٢. ضعي القليل من عشبة المرامية فوق جمرة وبخري المنزل بالمرامية خلال النهار لطرد الطاقة السلبية.   ٣. ضعي قُطر من زيت المرامية في تبخيرة الماء وبخري المنزل بها واستنشقي بُخارها.    ملاحظة: لا تُستخدم في الحمل والرضاعة لأنها تُقلل من افراز هرمون الحليب، ولا ينصح مرضى ارتفاع أو انخفاض الضغط باستخدامها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هل سامسونج جالاكسي زد فولد 6 مقاوم للماء؟

شهدت الهواتف القابلة للطي تطورًا ملحوظًا منذ ظهور الجيل الأول من سامسونج زد فولد. ومع التحسينات في الأداء والتصميم والبرمجيات، برزت مقاومة الماء والغبار كأحد أهم عوامل تعزيز متانة هذه الأجهزة.

يتمتع جالاكسي زد فولد 6 بتصنيف IP48، مما يعني قدرته على مقاومة الغمر في الماء حتى عمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة. هذا التصنيف يجعله آمنًا في الاستخدام اليومي، حتى في حالات الأمطار الغزيرة أو السقوط العرضي في الماء.

لكن ما يميز جالاكسي زد فولد 6 حقًا هو مقاومته للجسيمات الغريبة، وهي خطوة مهمة نظرًا لحساسية الشاشة القابلة للطي. رغم أن التصنيف IP48 يشير رسميًا إلى الحماية من الجسيمات بحجم 1 مم أو أكبر، إلا أنه تحسن ملحوظ مقارنة بالأجيال السابقة والمنافسين.

من المهم فهم حدود تصنيفات IP. فالاختبارات تجرى على أجهزة جديدة في ظروف مختبرية، باستخدام ماء نقي لا يتوفر في الحياة اليومية. لذا، لا ينصح بغسل الهاتف تحت الصنبور أو غمره في الماء عمدًا.

في حالة تعرض زد فولد 6 للبلل، يجب إيقاف تشغيله فورًا وتجفيفه بقطعة قماش ناعمة. ووضعه في مكان جاف وبارد مع توجيه مروحة نحوه إن أمكن. وتجنب وضعه في الأرز، فهذه طريقة غير فعالة للتجفيف.

يمثل زد فولد 6 خطوة كبيرة في تحسين متانة الهواتف القابلة للطي. لكن هل سيؤدي هذا إلى زيادة إقبال المستهلكين على هذه الفئة من الهواتف؟ وكيف سينافس الأجهزة الجديدة ثلاثية الطي مثل هواوي Mate XT؟

ذو صلة:

المصدر


Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • بعد عام من الدراسة.. حل لغز اهتزاز الأرض لـ 9 أيام !
  • الأحد.. “الصحفيين” تنظم ندوة لمناقشة المجموعة القصصية "محاكمة على الماء"
  • خدمات مصرفية استثنائية للنساء من بنك ظفار
  • تحتوي على الكثير من الماء.. فوائد الكوسة الصغيرة لجسم الإنسان
  • تحذير للنساء.. الأدوية البديلة للهرمونات تؤدي إلى الصمم
  • الإفراط في الهرمونات والمنشطات قد يكون قاتلا.. تعرف على المخاطر والأضرار
  • فتاة كركوك تتصدر المرحلة الأولى لدوري النخبة لكرة اليد للنساء
  • هل سامسونج جالاكسي زد فولد 6 مقاوم للماء؟
  • طريقة عمل العجوة من البلح.. حافظي على صحة أولادك
  • تأثير تناول البيض على الذاكرة والأداء العقلي للنساء.. دراسة تكشف فوائد غير متوقعة