شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن أحمد بن بريك نحن وشركاؤنا في حكومة المناصفة “زبالة” فيديو، الجديد برس اعترف نائب رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي، أحمد بن بريك، أن الإنتقالي مشارك في جريمة تعيين من وصفهم بالزبالات في الجقائب .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أحمد بن بريك: نحن وشركاؤنا في حكومة المناصفة “زبالة” .

. (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أحمد بن بريك: نحن وشركاؤنا في حكومة المناصفة “زبالة”...

الجديد برس:

اعترف نائب رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي، أحمد بن بريك، أن الإنتقالي مشارك في جريمة تعيين من وصفهم بالزبالات في الجقائب الوزارية والمناصب في حكومة “المناصفة” التي يشارك فيها مع المكونات الشمالية الموالية للتحالف السعودي الإماراتي.

وقال اللواء أحمد سعيد بن بريك، وهو رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي، في مداخلة مع قناة “الغد المشرق”، إن عدن تعاني من فشل الحكومة ووزرائها الغير كفؤين، وطالب من هذه الحكومة التي أشرف على تشكيلها التحالف بقيادة السعودية والإمارات بتقديم استقالتها وتعيين حكومة تكنوقراط جديدة.

وسخر ناشطون من حديث أحمد بن بريك مؤكدين أنه قال نصف الحقيقة وهي أن وزراء الحكومة التابعة للتحالف “زبالات” حد وصفه، وأن نصف الحقيقة الثاني يتمثل في أن الانتقالي الجنوبي ووزراءه أيضاً “زبالة” فاشلون وهو ما أجمع عليه اليمنيون جميعاً في الشمال والجنوب، واعترف به بن بريك.

كما أكد الناشطون أن هذا الكلام لن يعفي بن بريك والمجلس الإنتقالي التابع للإمارات من مسؤولية الانهيار الاقتصادي وسوء معيشة المواطنين في المحافظات الواقعة تحت سيطرة التحالف.

وتشهد المحافظات اليمنية الواقعة تحت سيطرة التحالف حالة من الغليان الشعبي والسخط والتظاهرات التي عمت تلك المحافظات احتجاجا على الانهيار الاقتصادي والأمني والخدمي، ومطالبة بتقديم حكومة التحالف استقالتها.

#قضايانا | نائب رئيس #المجلس_الانتقالي_الجنوبي، اللواء أحمد سعيد بن بريك: #عدن تعاني من تقاعس الحكومة التي لابد من تقديم استقالتها وتعيين حكومة تكنوقراط جديدة#الغد_المشرق@ahmed_binbreakلمشاهدة الحلقة الكاملة عبر الرابط التالي://t.co/wkZIkVKUG7 pic.twitter.com/FwweZU0eal

— قناة الغد المشرق (@alghadye) July 12, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإنتقالي يلوح بإتخاذ قرارات مصيرية لفرض الانفصال بالقوة

هدد المجلس الإنتقالي المدعوم إماراتيا، الأربعاء، بفرض خيارات جديدة لتحقيق الإنفصال بالقوة.

 

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها عضو مجلس القيادة الرئاسي عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي في كلمة بفعالية نظمها المجلس في مدينة شيكاغو الأمريكية بالتزامن مع زيارة الزبيدي لنيويورك على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

 

وقال الزبيدي إن "مشاركتنا في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة وللسنة الثانية على التوالي، إنما تأتي امتدادا للمشوار النضالي الطويل الذي يخوضه شعبنا لاستعادة دولته الجنوبية الحرة المستقلة كاملة السيادة، ذلكم الهدف النبيل الذي قدم من أجله الجنوبيون قوافل من الشهداء والجرحى".

 

وأضاف: "من هنا من الولايات المتحدة الأمريكية نجدد التأكيد بأننا ماضون في المسار الذي رسمه شهدائنا الأبرار بدمائهم الزكية حتى استعادة دولتنا كاملة السيادة، ولن نتراجع عن ذلك مهما كلفنا الثمن، ومهما طالت المسافات واشتدت علينا عواصف الخذلان، فنحن أصحاب حق، نناضل من أجل قضية وطنية عادلة، ولدينا من الصبر والإرادة والايمان ما يكفي لانتزاع حقنا المشروع، فإرادة الشعوب لا تُقهر طال الزمان أو قصر".

 

وأردف: "أتينا إلى هذا البلد العظيم حاملين قضية شعبنا وهمومه وتطلعاته لاستعادة دولته الحرة المستقلة كاملة السيادة، كممثلين لشعب عظيم مؤمن بوطنه وقضيته، شعب تواق للحرية والحياة، شعب يتطلع لأن يسهم بفاعلية في إرساء قيم الحرية والعدالة والسلام كغيره من الشعوب التي خلد التاريخ نضالاتها لتقرير مصيرها".

 

وانتقد الزبيدي الأوضاع التي تشهدها البلاد ويعاني منها المواطنين في مناطق سيطرة الحكومة الشرعية، وفقا لموقع المجلس على الشكبة العنكبوتية.

 

وهدد الزبيدي بإتخاذ قرارات مصيرية "من شأنها أن تؤمن مصالح شعبنا، وتحمي ترابه وتحقق استقلاله وسيادته على أرضه، وهو عهدنا لشعبنا ولشهدائنا الابرار الذي ضحوا بأرواحهم رخيصة في سبيل ذلك" حد قوله.


مقالات مشابهة

  • أنور إبراهيم أول رئيس حكومة يزور بنغلاديش بعد سقوط حكم الشيخة حسينة
  • رئيس حكومة لبنان: نحث دول العالم على الضغط على إسرائيل لوقف عدوانها
  • اليد اليمنى للسنوار.. الجيش الإسرائيلي يعلن قتل رئيس حكومة حماس في غزة
  • المستشار الإعلامي لرئيس حكومة لبنان يكشف تفاصيل لقاء ميقاتي وبري وجنبلاط(فيديو)
  • مستشار رئيس حكومة لبنان: «ميقاتي» سيزور البطريرك الماروني لبحث المرحلة المقبلة
  • رئيس الوزراء يقدم لقيادة قوات التحالف رؤية الحكومة لتطوير أداء المؤسسة العسكرية والأمنية
  • الهجوم الإيراني يعكس أثره المدمر على رئيس حكومة الاحتلال 
  • بن مبارك يبحث مع قيادة قوات التحالف جوانب التنسيق والتكامل مع الحكومة
  • الإنتقالي يلوح بإتخاذ قرارات مصيرية لفرض الانفصال بالقوة
  • رئيس وزراء اليابان الجديد يؤكد لبايدن ضرورة مواصلة تعزيز التحالف