يحيى المطرب محمد حماقي ، يوم الخميس 26 ديسمبر ،الحفل الختامي لكأس السوبر المصري، فى أبو ظبى.

وكتب حماقى عبر حسا بتطبيق انستجرام:" ميعادنا فى أبو ظبى يوم ٢٨ ديسمبر ، هكون معاكم فى حفل ختام السوبر المصرى.

حفلات محمد حماقي فى أمريكا


وكانت الشركة المنظمة لجولة حفلات الفنان محمد حماقي في الولايات المتحدة الأمريكية، قد أعلنت تأجيل الجولة تضامنًا مع أهالي غزة.

 

 

وكتبت الشركة المنظمة لجولة حفلات حماقي عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، التالي: ‏نعتذر بشدة ولكن يؤسفنا ابلاغكم بتأجيل جولة الفنان محمد حماقي في أمريكا الشمالية خلال الفترة من 22 فبراير- 3 مارس 2024، وذلك نظرًا للأحداث الحالية في غزة.

 

وأضافت: وسيتم الإعلان عن التواريخ الدقيقة لكل ولاية قريبًا جدًا، سوف نتصل بجميع حاملي التذاكر لتقديم خيارات: الاحتفاظ بتذكرتك للتاريخ المعاد الجديد أو الحصول على استرداد كامل المبلغ.

وكان من المقرر بدء حماقي إحياء حفلاته في الولايات المتحدة الأمريكية من يوم 22 فبراير المقبل، وحتى 3 مارس لعام 2023.

ولم يكن قرار إلغاء حفلات حماقي في أمريكا هو القرار الأول الذي يدعم خلاله حماقي القضية الفلسطينية، بل سبق وقرر حماقي التبرع بأرباح جميع الحفلات التي يحييها خلال الفترة الحالية لجمعية الهلال الأحمر في تجهيز مساعدات من أجل أهالي غزة، لدعمهم فيما يتعرضون إليه على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان محمد حماقى حفلات محمد حماقي حفلات حماقي محمد حماقی

إقرأ أيضاً:

نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفوز وإعلان قائمة المنتخب الأولمبي وتحديد مواعيد السوبر السعودي

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية في السطور التالية:

الأهلي يزحف نحو صدارة الدوري المصري

انتهى اللقاء الذي جمع فريق الأهلي أمام نظيره الداخلية، برباعية مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

دخل الاهلي اللقاء بحماس شديد من أجل إحراز هدف التقدم مبكرًا والخروج من المباراة بحصد الثلاث نقاط والزحف إلى الدوري المصري وحصد الدرع.

موعد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي أهداف وملخص مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري موعد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي

أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم عن موعد مباريات دور نصف نهائي كأس السوبر المحلي بشكل رسمي في النسخة الجديدة 2024.

ومن المقرر أن تستضيف مدينة أبها بطولة كأس السوبر السعودي النسخة الجديدة 2024 كما تم الإعلان عنه اليوم الخميس.

الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي

أرسل النادي الأهلي ظهر اليوم خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم، يؤكد فيه اعتزازه الدائم بدعم المنتخبات الوطنية، واستمرار المساندة للمنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وجاء في الخطاب أنه تم التنبيه على اللاعبين «حمزة علاء وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا» بالانضمام إلى معسكر المنتخب الأولمبي غدًا الجمعة، وفقًا للموعد الذي حدده اتحاد الكرة لانضمام جميع اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار لتمثيل المنتخب الأولمبي للمعسكر، وقد سبق أن أشار الاتحاد إلى هذا الموعد في الخطاب الذي تسلمه النادي بتاريخ 27/6/2024.

عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي مجموعة مصر.. قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 مجموعة مصر.. قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025

أسفرت قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، التي أقيمت مدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا، عن وقوع المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة للتصفيات.

ويشارك في قرعة تصفيات أمم إفريقيا 2025، عدد 48 منتخبا على رأسهم منتخب مصر، ومنتخب المغرب (البلد المضيف) وسيتم تقسيمها على 12 مجموعة، كل منها تضم 4 منتخبات.

عاجل.. الفجر ينفرد بنشر قائمة منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024 الزمالك يجد الحل الأمثل لإنهاء أزمة بوطيب  الفجر ينفرد بنشر قائمة منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024

ينفرد موقع "الفجر" من مصادر خاصة، بنشر ملامح قائمة منتخب مصر الأولمبي التي تطير إلى العاصمة الفرنسية، باريس، يوم 13 يوليو الجاري على متن طائرة خاصة لخوض منافسات كرة القدم بالأولمبياد والتي لم تعلن إلى الآن بشكل رسمي ولكن تم إرسالها صباح اليوم في الموعد المحدد وبذلك لا توقع عقوبات على الاتحاد المصري لكرة القدم كما يشاع.

مقالات مشابهة

  • جمهور بورسعيد يلبي طلب محمد حماقي: “معاك للصبح”
  • بالأبيض.. جمهور «حماقي» ينتظر حفلته على أحد شواطئ بورسعيد
  • تفاصيل حفل محمد حماقي في بورسعيد.. الدخول بالزي الأبيض فقط
  • الاستعدادات الأخيرة لحفل محمد حماقي ببورسعيد.. صور
  • اليوم.. محمد حماقي يحيي حفلًا غنائيًا في بورسعيد
  • محمد حماقي يحيي حفلا غنائيا ضمن «ليالي مصر» في بورسعيد اليوم
  • بعد نجاح حفل تامر حسني.. إسلام لطفي يكشف تحضيرات حفل حماقي
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفوز وإعلان قائمة المنتخب الأولمبي وتحديد مواعيد السوبر السعودي
  • كامل العدد.. إقبال جماهيري كبير على حفل حماقى فى بورسعيد
  • ضمن حفلات صيف 2024.. إليسا تحيي حفلا في أسبانيا بهذا الموعد