أكمل عمر كمال عبد الواحد نجم نادي مودرن فيوتشر الفحوصات الطبية المطلوبة للاطمئنان على حالة الإصابة التي تعرض لها في أبو ظبي قبل المشاركة مع فريقه في بطولة السوبر المصري.

هل تتحكم الكواكب والأبراج والسماء في مصير الإنسان على الأرض وزير التموين ومحافظ الفيوم يضعان حجر أساس المخزن الاستراتيجي للسلع الأساسية

وأوضح الدكتور أحمد عيد رئيس الجهاز الطبي لنادي مودرن فيوتشر أنه بعد استكمال الفحوصات وعمل الرنين المغناطيسي فإن النتائج جاءت مطمئنة لحالة اللاعب، وأظهرت وجود إجهاد في عضلات الساق اليمنى مما يستلزم راحة لمدة أقصاها ١٠ أيام حرصاً على سلامته خلال الفترة القادمة لوجود العديد من التحديات المهمة مع الفريق والمنتخب الوطني.

ويلعب مودرن فيوتشر أمام الأهلي في تمام الساعة السابعة مساء يوم الخميس المقبل، في نهائي كأس السوبر المحلي للأبطال.

وفاز مودرن فيوتشر على بيراميدز في نصف النهائي، أمس، بضربات الجزاء الترجيحية، بينما تأهل الأهلي على حساب سيراميكا كليوباترا، بالفوز بهدف دون رد، جاء في الوقت بدل الضائع، عن طريق إمام عاشور

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمر كمال مودرن مودرن فیوتشر

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان: الأهلي يسعى لضم بعض الصفقات قبل غلق باب القيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، أن الفريق في حاجة لضم مركزين أو ثلاث مراكز، متمنيًا أن يكون موفقًا في حسم باقي الصفقات، وهناك مكان للاعب اجنبي وأيضا من المزمع التعاقد مع لاعبين محليين.

وقال رمضان عبر برنامج “بوكس تو بوكس” الذي يبث على قناة etc: علي معلول تاريخه كبير في النادي الأهلي، ونتمنى تعافيه في أسرع وقت، حتى يكون في حساباتنا. 

وأضاف: اعتذر لجمهور الأهلي عن الخسارة في السوبر الإفريقي، واذكر الجميع أن الفريق حقق نتائج طيبة ومن أفضل النتائج في اخر 24 عاما، وجمهور الأهلي هو المؤثر لرقم 1 في قيمة اللاعبين والجهاز الفني، والمفروض بالنسبة لي في العمل الإداري من الاهتمامات الخاصة بي ارضاء جمهور الأهلي.

وواصل محمد رمضان: جمهور الأهلي حالة خاصة ولديه عزة نفس وحب جارف للنادي، وحبهم لاسم النادي الأهلي أكبر من اي اسم وهو ما يعجبني فيهم بشكل غير عادي.

وتابع: الطموح عندي لا سقف له ولا حدود، سأحاول أزرع ذلك في اللاعبين وهو موجود لديهم سوف نزيد ذلك، ولكن الأمر يشترط بالاجتهاد والاخلاص، نأخذ بالأسباب والتوفيق من عند الله.

وأتم: لدينا ارتباطات هامة في السوبر المصري والانتركونتينتال أمام العين الإماراتي وسوف نسعى للظهور بشكل قوي.

مقالات مشابهة

  • الفحوصات الطبية تؤكد سلامة ماجد عبدالله
  • وليد دعبس يهنئ لاعبات مودرن سبورت بالفوز على بالم هيلز بسباعية
  • الأهلي يُفكر في العفو عن لاعبيه من عقوبات السوبر الإفريقي
  • الأهلي يكشف تفاصيل احتفال رامي ربيعة وعمر كمال في السوبر الإفريقي.. وموقف العقوبات
  • كولر يعود إلى القاهرة لقيادة الأهلي بعد إجازة قصيرة
  • ميندي خارج التدريبات مرة أخرى وينتظر الفحوصات الطبية
  • محمد رمضان: الأهلي يسعى لضم بعض الصفقات قبل غلق باب القيد
  • أول صدمة لـ ناصر منسي بعد أيام من حصد السوبر الإفريقي وهدفه في الأهلي
  • نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر