قال وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت إن إسرائيل تعرضت للهجوم من 7 جبهات منفصلة وسط الحرب المستمرة في قطاع غزة، مشيرا إلى أن جيشه رد حتى الآن على 6 منها.

الجيش الإسرائيلي يعلن ارتفاع حصيلة قتلاه إلى 492 عسكريا

وخلال في اجتماع للجنة الشؤون الخارجية والدفاع في الكنيست، لفت غالانت إلى "أننا في حرب متعددة الجبهات.

نحن نتعرض للهجوم من سبع ساحات مختلفة: غزة، لبنان، سوريا، الضفة الغربية، العراق، اليمن، وإيران"، مؤكدا "أننا استجبنا وتحركنا ضد 6 من هذه الجبهات، وأقول هنا بأوضح صورة: كل من يعمل ضدنا هو هدف محتمل، لا حصانة لأحد".

وشدد على أن الحرب في غزة ستكون "حربا طويلة وصعبة، ولها تكاليف باهظة ولكن مبررها هو أعلى ما يمكن أن يكون.بدون تحقيق أهداف الحرب، سنجد أنفسنا في وضع حيث ستكون المشكلة أن الناس لن يرغبوا في العيش في مكان لا نعرف كيف سنحميهم فيه".

وأضاف: "نحن بحاجة إلى العزيمة والصمود والقوة والتلاحم الوطني. إنها معركة من ينجو فيها هو الأقوى على المستوى الوطني، في قيمه، وفي وحدته. هذه معركة عزيمة وطنية، وأنا أقول لكم إننا سنهزم حماس".

المصدر: "تايمز أوف إسرائيل"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار العراق أخبار اليمن أخبار سوريا الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة الحوثيون الضفة الغربية تل أبيب حركة حماس طوفان الأقصى قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ قنا يتابع تنفيذ أنشطة مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان بقرية القلعة

تابع الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، جهود الأجهزة الشريكة في تنفيذ الأنشطة الخاصة بالمبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الانسان بقريه القلعة التابعة لمركز قفط.

حيث شاركت مديرية الصحة والسكان بعدد من القوافل الطبية استفادت منها 2089 مواطن، ونفذت مديرية التموين قوافل بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، وتلقي طلبات تصحيح البطاقات التموينية لعدد 70 أسرة، بينما نفذت مديرية الشباب والرياضة أنشطة رياضيه استفاد منها 30 شاب وفتاه.
وشاركت مديرية الأوقاف بعدد من القوافل والندوات التوعوية أستفاد منها 85 مواطن، ونظم فرع المجلس القومي للمرأة بقنا، عدد من الندوات التثقيفية لتنمية الأسرة المصرية عن مناهضة العنف ضد المرأة لعدد 150 سيدة.

كما قامت مديرية القوى العاملة بتسجيل أسماء الشباب الراغبين في إيجاد فرص عمل من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة، وذوي الهمم، وكذا تسجيل الراغبين في التدريب المهني علي مهن مختلفة، وعقد ندوة في مجال السلامة والصحة المهنية بشأن "مخاطر الحريق" والتى استفاد منها 40 مواطن، ونظمت مديرية الزراعة بقنا، ندوة إرشادية زراعية لعدد 28 مزارع.

وقامت مديرية التضامن الاجتماعي بتلقي طلبات تكافل وكرامه، وبطاقات الخدمات المتكاملة، فضلا عن تنفيذ ندوات وبرامج توعويه عن مشروعات التمكين الاقتصادي، وتنميه الأسرة والتى استفاد منها 1000 مواطن.
كما نظمت وحدة السكان بديوان عام المحافظة عدد من الندوات التثقيفية استفاد منها 300 مواطن، كما قامت إدارة الأزمات بعمل حملات نظافة استفاد منها 2000مواطن.

 ونظمت هيئة قصور الثقافة ندوات ثقافية استفاد منها 50 مواطن، كما نظمت مكتبة مصر العامة أنشطة ترفيهيه وثقافيه استفاد منها 365 مواطن.

ونظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ندوة توعيه عن ترشيد استهلاك المياه والمحافظة على شبكات الصرف الصحي استهدفت  110مواطن.

كما شاركت مديرية الطب البيطري بتنظيم قوافل بيطرية وندوات ارشادية لعدد 371 مواطن.

مقالات مشابهة

  • جدعون ساعر ينضم لمجلس الحرب الإسرائيلي تحت مسمى وزير بلا حقيبة
  • نائب محافظ قنا يتابع تنفيذ أنشطة مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان بقرية القلعة
  • تسريب نادر..أوستن يوبخ غالانت بسبب اغتيال نصرالله
  • وزير الدفاع الإسرائيلي يقيّم جاهزية قوات الجيش لتوسيع النشاط الهجومي في الجبهة الشمالية
  • غالانت: اغتيال نصر الله من أهم العمليات في تاريخ إسرائيل
  • تفاصيل استمرار فعاليات المبادرة الرئاسية " بداية " بسوهاج
  • إستمرار فعاليات المبادرة الرئاسية" بداية جديدة لبناء الإنسان" بسوهاج
  • استمرار فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية" بسوهاج
  • نائب محافظ قنا يتابع تنفيذ أنشطة مبادرة «بداية جديدة» لبناء الإنسان بقرية بخانس.. صور
  • غالانت يؤكد استمرار القصف ونتنياهو: الحرب ضد محور الشر الإيراني ضرورية