شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مرتضى منصور الأهلي فاز بالسحر وهؤلاء لا يستحقون الزمالك، أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول بحكم قضائي، أن الأهلي تمكن من الفوز على فريقه أمس الخميس 4 1 ب السحر وليس في الملعب . ويحتل .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مرتضى منصور: الأهلي فاز بالسحر.

. وهؤلاء لا يستحقون الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مرتضى منصور: الأهلي فاز بالسحر.. وهؤلاء لا يستحقون...

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول بحكم قضائي، أن الأهلي تمكن من الفوز على فريقه أمس الخميس (4-1) ب"السحر وليس في الملعب".

ويحتل الزمالك المركز الثالث في الدوري برصيد 59 نقطة من 33 مباراة، ليخسر اللقب لصالح غريمه التقليدي "الأهلي"، الذي حسم ديربي القاهرة بالدور الأول (3-0) والدور الثاني (4-1).

وقال مرتضى عبر برنامج زملكاوي بقناة النادي: "طاقم تحكيم مباراة القمة الأخيرة بقيادة محمود البنا، لم يظلم أي من الفريقين".

وأضاف: "الأهلي خسر الموسم الماضي جميع البطولات، وكان سيبيع معظم اللاعبين، وفجأة أصبح جميع لاعبي المارد الأحمر عمالقة، لا أقول إنهم يحصلون على منشطات، لكن هناك أمر عجيب".

وزاد: "الزمالك كان يستحق الفوز على الأهلي، والسحر كان عامل مهم لخسارة الفريق، حيث تلقى الحارس محمد صبحي 4 أهداف من 4 تسديدات فقط".

وواصل: "من قرر الرحيل ويريد النزول من المركب لا يستحق أن يكون زملكاوي، يجب أن تدعم الفريق والجهاز الفني ومجلس الإدارة".

وأتم: "هناك لاعبين سوف يرحلون عن صفوف الفريق، كما أننا نسعى لتوفير الغرامة الموقعة على النادي بشأن شيكابالا، كما أن هناك مجموعة مختصة بالتدعيمات".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مرتضى منصور

إقرأ أيضاً:

أحمد مرتضي منصور: وداعًا يا أحمد رفعت.. كانت رحلة لاعب استثنائي ودرس من الله للجميع

وداعًا يا أحمد رفعت.. رحلة لاعب استثنائي ودرس من الله للجميع.. في أجواء يملؤها الحزن والأسى، أقيم اليوم عزاء لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر، أحمد رفعت، في مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين في الجيزة.

 مرتضى منصور ونجله يحضران عزاء أحمد رفعت في مسجد الحامدية الشاذلية

وحضر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، إلى مسجد الحامدية الشاذلية لحضور عزاء أحمد رفعت، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت. 

تفاصيل العزاء

و أقيم العزاء الأول لأحمد رفعت في مسجد الحامدية الشاذلية برعاية مرتضى منصور، حيث توافد العديد من الشخصيات الرياضية والعامة لتقديم واجب العزاء. من المتوقع أن يقام عزاء آخر من قبل أسرة اللاعب يوم الثلاثاء، في مسجد المشير طنطاوي بعد صلاة المغرب. يأتي هذا العزاء لإتاحة الفرصة لكل من لم يتمكن من الحضور اليوم لتقديم التعازي في فقيد الرياضة المصرية.

وداعًا يا أحمد رفعت.. رحلة لاعب استثنائي ودرس من الله للجميع

 

و قال أحمد مرتضى منصور أن هذه مسألة بسيطة يقدمها لصديق شخصي ولاعب مهم، أحمد رفعت. وما يقوم به هو بمثابة وفاء لأحمد ولعلاقته الوثيقة بنادي الزمالك، وأيضًا علاقته به شخصيًا كونه كان قريبًا منه. ويأمل أن تدعو الناس جميعًا له بالرحمة."

ولفت نجل رئيس نادي الزمالك السابق، أحمد مرتضى منصور، إلى أن الراحل عاد من الموت واستعاد صحته لفترة حتى يتحدث عما حدث معه قبل أن يتعرض لأزمته الصحية، مؤكدًا أن هذه الحادثة درس من الله للجميع، وأن الدنيا لا تدوم وأن على الجميع مراجعة أنفسهم والتقوى الله.

وخلال العزاء، طالب أحمد مرتضى منصور بإلغاء الدوري هذا الموسم حتى ينال اللاعبون قسطًا من الراحة، ثم العودة في الموسم الجديد.

الحزن في الأوساط الرياضية

شكلت وفاة أحمد رفعت صدمة كبيرة في الأوساط الرياضية، حيث تفاعل العديد من زملائه اللاعبين والمدربين والجماهير مع الخبر بحزن شديد. انهالت التعازي والمواساة على أسرة اللاعب ونادي مودرن سبورت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدين على أن اللاعب سيظل في ذاكرة الجميع بسبب أخلاقه العالية وأدائه المتميز على أرض الملعب.

مقالات مشابهة

  • عاجل- مرتضى منصور يهاجم غياب الرياضيين عن عزاء أحمد رفعت ويوجه رسالة قوية
  • مرتضى منصور يتلقى عزاء أحمد رفعت بالحامدية الشاذلية.. صور وفيديو
  • أحمد مرتضي منصور: وداعًا يا أحمد رفعت.. كانت رحلة لاعب استثنائي ودرس من الله للجميع
  • عاجل- مرتضى منصور يحضر عزاء أحمد رفعت في مسجد الحامدية الشاذلية (صور)
  • تصريح مثير.. مدرب بيراميدز يستفز الأهلي قبل قمة الدوري
  • عاجل.. إجراء مفاجئ من مرتضى منصور بشأن وفاة أحمد رفعت
  • مرتضى منصور يقيم عزاء للاعب أحمد رفعت بالحامديه الشاذليه
  • نشرة منتصف اليوم.. كيروش ينعي رفعت ومرتضى منصور يتوعد وإخلاء سبيل نجم الأهلي ورسالة رونالدو
  • عاجل.. مرتضى منصور يفتح النار على المتسبب في مرض أحمد رفعت (شاهد)
  • عاجل| "اصبروا حقه هيرجع".. مرتضى منصور يثير الجدل بعد وفاة أحمد رفعت