بوابة الوفد:
2024-09-19@03:20:39 GMT

البنك الأهلي يوافق على رحيل "سعيد"

تاريخ النشر: 26th, December 2023 GMT

عبر طارق مصطفى، المدير الفني لـ البنك الأهلي ، عن سعادته بعودة فريقه للانتصارات بعد الفوز على بلدية المحلة بهدفين دون رد بالجولة العاشرة للدوري.

البنك الأهلي يهزم بلدية المحلة بثنائية نظيفة في دوري نايل الجونة يتغلب على البنك الأهلي بثلاثية في الدوري الممتاز عًمر الساعي: جماهير الاسماعيلي سر فوزنا على البنك الأهلي



وقال مدرب البنك الأهلي : "توفيق الله هو ما كان نطلبه، تلقينا 3 هزائم متتالية، وكنا لا نستحق الهزيمة، كنا نهدر الفرص بغرابة، وتسكن شباكنا أهداف سهلة".



وأضاف: "جميع المدربين السابقين في البنك الأهلي محترمين، وعلى مستوى عالي، هناك ضغوط على البنك الأهلي منذ بداية الموسم لأن طموحه يجب أن يكون أفضل من ذلك بسبب إمكانياته".

وأتم طارق مصطفى تصريحاته قائلًا: "البنك الأهلي يضع خطة للمنافسة على القمة في جدول ترتيب الدوري، إلا أن الهزيمة الواحدة تتسبب في الهزيمة التي تليها".

وفي سياق آخر، قرر الجهاز الفني للفريق، الموافقة على خروج أحمد سعيد لاعب خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة.

وعلمت "الوفد" أن هذا القرار بسبب ابتعاد اللاعب عن المشاركة فى المباريات ورغبة منه فى خوض تجربة فى أحد الأندية لاستعادة مستواه، حيث شارك بديلا فى 3 مباريات هذا الموسم.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البنك البنك الأهلي الوفد طارق مصطفى المحلة مدرب البنك الاهلي الأهلى أحمد سعيد البنک الأهلی

إقرأ أيضاً:

الأهلي يوافق على إعارة أحمد عابدين لسيراميكا كليوباترا

أعلن النادي الأهلي موافقته لإعارة أحمد عابدين، المدافع الشاب للفريق، إلى نادي سيراميكا كليوباترا، على سبيل الإعارة.

حيث تمت الموافقة على إعارة المدافع الشاب لموسم كامل، وجاءت الموافقة بعد مناقشة الأمر مع المدير الفني مارسيل كولر، والتأكيد على موهبة اللاعب.

في ذات الوقت، يسعى الأهلي إلى تحسين فرص عابدين في المشاركة بشكل أكبر في المباريات الرسمية ضمن الدوري الممتاز، وذلك بهدف اكتساب الخبرات، لا سيما أنه من المواهب التي تتمتع بقدرات بدنية وفنية ممتازة.

وقد رفض كولر في وقت سابق عددًا من الطلبات من أندية مختلفة للاستعانة بعابدين على سبيل الإعارة، وذلك بسبب حاجة الفريق لمساهمته، وكان بسبب النقص العددي الذي يعاني منه مركز قلب الدفاع في الأهلي.

وكان الأهلي قد أعلن في وقت سابق من الأسبوع الماضي عن قيد أحمد عابدين في قائمته الإفريقية، إلى جانب كل من يوسف عبد الحفيظ وسمير محمد ومصطفى أبو الخير.

خاض عابدين مباراتين مع الأهلي في الموسم الماضي، وقد أنهى سيراميكا كليوباترا اتفاقه لضم أحمد أشرف، لاعب شباب الأهلي، في صفقة انتقال مجانية.

مقالات مشابهة

  • بـ 3 أعمال دفعة واحدة.. زينة تعيش حالة من النشاط الفني
  • بالأسماء.. رحيل 9 لاعبين عن صفوف الأهلي في الميركاتو الصيفي| عاجل
  • العاهل الأردني يوافق على تشكيلة الحكومة الجديدة برئاسة جعفر حسان
  • الأهلي يوافق على رحيل محترف جديد ويجدد إعارة "بيبو"
  • الأهلي يوافق على إعارة أبونج وعمرو خالد بيبو
  • الأهلي يوافق على إعارة عابدين إلى سيراميكا
  • الأهلي يوافق على إعارة أحمد عابدين لسيراميكا كليوباترا
  • لماذا استفزت كلمة المدير الفني للمنتخب المصري لكرة اليد التونسيين؟ (شاهد)
  • «كاف» يوافق على تسليم درع الدوري للأهلي عقب مباراة جورماهيا
  • "كاف" يوافق على تسليم درع الدوري للأهلي عقب مباراة جورماهيا