كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية لرؤساء الأحياء بعقد لقاءات جماهيرية بالمواطنين لخدمة أهالينا، وخلق جسور تواصل معهم لحل مشكلاتهم وتلبية مطالبهم.

مكتبة الإسكندرية تُصدر كتاب «حجر رشيد: استعادة لغة قدماء المصريين» باللغة الفرنسية

وفي هذا الصدد، واصل رؤساء الأحياء بالإسكندرية عقد اللقاءات الأسبوعية بالمواطنين للاستماع إلى شكواهم والعمل على حلها في أسرع وقت بما يحقق رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة إليهم؛ مع التنبيه على جميع المختصين بالتعامل الفوري لإزالة أسباب تلك المشكلات بمختلف أشكالها مع الاستمرار في تطوير منظومة خدمة المواطنين للوصول للهدف المرجو منها.

وأكد محافظ الإسكندرية أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة حريصة على سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتفعيل كافة آليات التواصل مع المواطنين والاستماع إلى مشكلاتهم ومطالبهم وسرعة الرد عليها وحلها بما يحقق رضا المواطنين عن كافة الخدمات المقدمة إليهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية شكاوى المواطنين محمد الشريف محافظ الإسكندرية مكتبة الاسكندرية رؤساء الاحياء

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية: تبسيط الإجراءات على المواطنين في ملف التصالح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية اجتماعًا مع مسؤولي الإدارات التكنولوجية والهندسية لضرورة تبسيط الإجراءات المتعلقة بملف التصالح في مخالفات البناء، وذلك بهدف إنجاز الملفات في أسرع وقت ممكن.

وأكد المحافظ أهمية توفير كافة سبل الدعم للمواطنين، وتذليل أي عقبات تواجههم أثناء استكمال إجراءات التصالح.

كما وجه بتكثيف الجهود لتوعية المواطنين بكافة التفاصيل المتعلقة بملف التصالح، وذلك من خلال الحملات الإعلامية والورش والتوعية لجذب المواطنين لاستكمال ملفات التصالح المقدمة في القانون القديم ولم يتم استكمال ملفاتهم عن طريق الرسائل والاخطارات والعمد والمشايخ والمساجد والكنائس واى وسيله ممكن لسرعه التواصل.

كما وجه المحافظ بالعمل على زيادة معدلات إصدار نموذج 10 المؤقت لكافة الطلبات وتحديدا المحول من نموذج 10 المؤقت و سرعه إصدار نموذج (8) للطلبات التي تم الرد عليها من إداره التراخيص والتفتيش الهيئة الهندسيه للقوات المسلحة) حيث جرى حل معظم الملاحظات التي كانت موجودة بالمطابقة والعمل على سرعه فحص جميع الملفات بالوحدات وادخالها الى لجان البت المستكمل منها وصادر لهم نموذج (٥) لسرعه البت فيها  موجها بزيادة أعمال اللجان الفنية والنظر إلى أعداد طلبات البت لانجاز الملف باقرب وقت ممكن.

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا يوجه بتخصيص أراضٍ جديدة لخدمة المواطنين
  • محافظ أسيوط: استمرار العمل بملفات التصالح
  • محافظ الجيزة يجري لقاءات دورية بالمواطنين والاستماع إلى شكاواهم وحلها
  • محافظ القاهرة يناشد المواطنين باستكمال إجراءات التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ بورسعيد يلتقي رؤساء الأحياء لمتابعة سير العمل بمنظومة النظافة وإزالة الإشغالات
  • محافظ الأقصر يلتقي المواطنين للاستماع إلى شكاواهم وتلبية مطالبهم
  • زعم قدرته على العلاج الروحاني.. حيلة «دجال الإسكندرية» للاستيلاء على أموال المواطنين
  • محافظ الأحساء يستقبل عددًا من المواطنين والمقيمين بالمحافظة
  • محافظ القليوبية: تبسيط الإجراءات على المواطنين في ملف التصالح
  • مسئول مالي: الحوار مكن الماليين من التعبير عن مشكلاتهم دون تدخل خارجي