أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، إن مجلس إدارة النادي اتخذ القرار الصحيح بالانسحاب من بطولة كأس رابطة الأندية التي ستقام خلال الفترة المقبلة.

وقال سالم في تصريحات خلال برنامج كورة في الـ 90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: خوفنا من المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية 2003، لأن من الصعب المشاركة في بطولة أمام أندية تلعب بكامل قوامها.

وأضاف المتحدث الرسمي لنادي الزمالك: لدينا بعض اللاعبين المهمين الذين سيكونوا مع المنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية خلال شهر يناير وأيضا وجود الفريق للمشاركة في بطولة ودية، جعل الأمر صعب للمشاركة في بطولة كأس الرابطة.

وتابع: أرسلنا خطاب رسمي منذ ساعات لرابطة الأندية بانسحابنا وعدم مشاركتنا في البطولة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الزمالك البنك الأهلي ضد الزمالك الزمالك الزمالك اليوم الزمالك ضد البنك الأهلي الزمالك والبنك الاهلي قناة الزمالك قناة الزمالك مباشر كأس الرابطة كأس رابطة الأندية المصرية مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي مباريات الزمالك فی بطولة کأس

إقرأ أيضاً:

الزمالك يطالب بتحرك رسمي تجاه رئيسه السابق مرتضى منصور

نواف السالم

طالب أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك المصري، بتحرك رسمي ضد رئيس النادي السابق مرتضى منصور.

وأكد سالم ، أن هناك إنهاء عقود لبعض اللاعبين باستهتار غريب مطالبًا بتحرك الجهات المسؤولة في مصر ضد الإدارة السابقة بعد إهدار مبالغ مالية طائلة لتسوية مستحقات مالية للاعبين سابقين.

ونجح الزمالك في التوصل لاتفاق مع لاعبه السابق المغربي خالد بوطيب لتسوية مستحقاته المالية المتأخرة تمهيدًا لحل أزمة إيقاف القيد بجانب الحصول على الرخصة الأفريقية للمشاركة ببطولة كأس الكونفدرالية في الموسم المقبل.

وقال سالم عبر قناة الزمالك:” ما حدث يعد إعجازًا وأصعب بكثير من إنهاء أزمة القيد خلال شهر يناير الماضي، الوقت كان ضيقًا للغاية، وحُلَّت الأزمة خلال أسبوع”.

والجدير بالذكر أن بوطيب كانت مشكلته الرئيسة مع الإدارة السابقة للزمالك والتي حاولت التحايل ضده بالتقدم ضده بأكثر من إنذار بالغياب عن المران، رغم حصوله على إذن السفر بجانب أنه وقع عقودًا بأكثر من لغة .

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول قرار من رابطة الأندية بسبب وفاة أحمد رفعت
  • أحمد سالم يكشف كواليس حل أزمة الزمالك مع بوطيب.. وموقف الجماهير من السوبر الإفريقي
  • أول تحرك من الزمالك بعد عقوبة «كاف» بسبب نهائي الكونفدرالية
  • الزمالك يطالب بتحرك رسمي تجاه رئيسه السابق مرتضى منصور
  • جائزة التميز للافراد ..الفكرة والهدف
  • تامر عبدالحميد: أزمة اختيارات اللاعبين تضرب المنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس
  • رابطة الكتّاب الأردنيين ..الحرية للزميل الزعبي وكل معتقلي الرأي في الأردن / بيان
  • تدشين الهوية الجديدة لنادي العروبة
  • ميقاتي بحث معاشات العسكريين المتقاعدين مع رابطة قدماء القوى المسلحة
  • حفل تكريم لعدد من الأدباء في رابطة الخريجين الجامعيين بحمص