الفن واهله، أحمد أمين يخوض موسم رمضان 2024 بمسلسل جديد من إخراج كاملة أبو ذكرى،يخوض الفنان أحمد أمين السباق الرمضاني المُقبل 2024، ب مسلسل جديد من تأليف خالد دياب، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أحمد أمين يخوض موسم رمضان 2024.. بمسلسل جديد من إخراج كاملة أبو ذكرى، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أحمد أمين يخوض موسم رمضان 2024.. بمسلسل جديد من...

يخوض الفنان أحمد أمين السباق الرمضاني المُقبل 2024، بمسلسل جديد من تأليف خالد دياب، وإخراج كاملة أبو ذكرى، حيث من المقرر إنطلاق تصويره الأشهر القادمة، ولم يكشف أي تفاصيل عن باقية أبطال العمل وإسم المسلسل حتي الآن.

وفى سياق متصل، حقق الفنان أحمد أمين في موسم رمضان 2023، نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل «الصفارة»، وأعلنت الشركة المنتجة عن بداية التحضير للجزء الثاني من العمل وذلك بترشيح أحمد أمين لـ بطولة المسلسل ونزوله فى موسم رمضان 2024 وهذا الأمر لم يُحسم حتي الآن، ولكن من المقرر ترشيح أحمد أمين لبطولة عمل آخر يشارك من خلاله فى الماراثون الرمضاني المقبل، وذلك بالتعاون مع المخرجة كاملة أبو ذكري، والمؤلف خالد دياب.

آخر أعمال أحمد أمين الدرامية مسلسل الصفارة

وشارك الفنان أحمد أمين في بطولة مسلسل «الصفارة»، والذي تم عرضه في رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة لأبطال العمل، وجسد أمين دور موظف يعمل فى شركة سياحة وخلال رحلته يعثر على صفارة أثرية بإمكانها إنتقال أي شخص إلي مكان وزمان معين والتي تكون سببًا في تغيير مجري أحداث حياته في المستقبل، وينتمي العمل إلى نوعية المسلسلات الدرامية المكونة من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول لغز الصفارة الأثرية.

ويضم مسلسل «الصفارة» عدة أبطال منهم: أحمد أمين، طه دسوقي، آية سماحة، حاتم صلاح، إنعام سالوسة، ومن تأليف أحمد أمين وورشة كتابة مكونة من سارة هجرس وشريف عبدالفتاح وعبدالرحمن جاويش، وإخراج علاء إسماعيل.

مسلسل جزيرة غمام

شارك النجم أحمد أمين في بطولة مسلسل «جزيرة غمام»، الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني 2022، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، وتم ترشيح العمل في مهرجان القاهرة فى قائمة أفضل مسلسل دراما وحصد 6 جوائز، ودارت أحداث المسلسل في إطار تراجيدي، حول جزيرة تحدث فيها فتنة وجرائم، والتي تضع أهالها أمام اختبار صعب، وتناول المسلسل  فكرة الصراع بين الخير والشر.

مسلسل «جزيرة غمام» يضم عدد من النجوم: طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، وفاء عامر، محمد جمعة، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، عايدة فهمى، إسلام حافظ، أحمد عبد الحميد، أحمد النجار، أحمد ماجد، وغيرهم من الفنانين، المسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسين المنباوي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد علي رزق قبل مباراة السوبر الأفريقي: «يارب يا عالي انصر الأهلي الغالي»

حرص الفنان محمد علي رزق، على دعم النادي الأهلي ضد غريمه فريق الزمالك في مباراة السوبر الأفريقي التي تقام اليوم الجمعة على ملعب المملكة أرينا في الرياض، ومن المفترض أن يفوز أحد الفريقين بلقب السوبر.

وشارك محمد علي رزق، صورة عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «يا رب يا عالي، أنصر الأهلي الغالي».

الأهلي آخر أعمال محمد علي رزق

جدير بالذكر، أن محمد علي رزق يعيش حالة من النشاط الفني، وشارك في مسلسل «صيد العقارب» الذي عرض خلال ماراثون رمضان 2024.

أبطال مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب، شارك في بطولته كل من: غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربى، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدي بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، ومحمد صلاح. ومسلسل «صيد العقارب» من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

وفي وقت سابق، كشف محمد علي رزق، عن تفاصيل مشاركته في مسلسل صيد العقارب، من بطولة النجمة غادة عبد الرازق، الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، مشيرا إلى أنه قام بطرد زوجته وابنه من المنزل لأجل الشخصية.

وقال محمد علي رزق، خلال لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى: إن شخصية مصطفى درغام ضمن أحداث مسلسل صيد العقارب الأصعب بشهادة صناع العمل، مشيرا إلى أنه عرض على العديد من الزملاء وتم رفضه بحجج ورفض غريب.

اقرأ أيضاًرمضان 2025.. محمد علي رزق ينضم لأبطال مسلسل حياة أو موت (صورة)

غدا.. محمد علي رزق ضيف الإعلامية فاطمة مصطفى في الراديو بيضحك (فيديو)

فركش.. محمد علي رزق يعلن انتهاء تصوير مسلسل «حدوتة منسية»

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • خاص| ملك قورة: أظهر بـ 6 شخصيات مختلفة في أولى بطولاتي المطلقة "كنبة حبشي"
  • كريمة غيث تعود الى الدراما بمسلسل يحكي معاناة خادمة "حرة"
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • بعد شائعة إعتزالها الفن.. نشوى مصطفى تعلن تواجدها في دراما رمضان 2025
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها الفن
  • نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • محمد علي رزق قبل مباراة السوبر الأفريقي: «يارب يا عالي انصر الأهلي الغالي»