احتفل الملحن عزيز الشافعى ،بتصدر أغنية “قبل ما امشى" للمطرب بهاء سلطان موقع الفيديوهات يويتوب ، حيث احتلت المرتبة 13.

وكتب عزيز الشافعى عبر حسابه بتطبيق إنستجرام:" تعالى أدلعك ، أنا الغلطان ، دادينا ، دلوقتى عجبناكوا .. أغانى كتير بين عزيز الشافعى وبهاء سلطان وتنضم لهم قبل ما امشى وتريند متصاعد من أول يوم.

أغنية قبل ما أمشى لـ بهاء سلطان، من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم، وإنتاج روتانا. 

وكان أكد الملحن عزيز الشافعي، مؤلف وملحن أغنية "3 ساعات متواصلة" لروبي، أن كلمات الأغنية ليس بها أي ايجاءات كما يدعي البعض، مشيرا إلى أن البعض فسر كلمات الأغنية على أهواءه الشخصية.

 

وقال عزيز الشافعي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية”، عبر فضائية “ام بي سي مصر”، أن كلمات الأغنية، تعني البعد عن االواقع الروتيني والكئيب في العلاقات، معلقا “الناس اللي بتفكر في حاجة تانية هما أحرار”.

بنحاول نكون موجودين مع الأجيال الجديدة

وتابع  مؤلف وملحن أغنية “3 ساعات متواصلة”، أن روبي حققت نجاح كبير من تلك الأغنية وغير منزعجة بما يتم إثارته على تلك الأغنية، مؤكدا أن مصر بلد الفن والقوى الناعمة وبنكمل مسيرة عظماء من قبلنا وبنحاول نكون موجودين مع الأجيال الجديدة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: 3 ساعات متواصلة أغنية 3 ساعات متواصلة الملحن عزيز الشافعي روبي أعمال بهاء سلطان عزیز الشافعى

إقرأ أيضاً:

لأول مرة باللهجة المصرية.. إيمان منصور تطرح أحدث أغنياتها «إبعد»

طرحت الفنانة الفلسطينية إيمان منصور، أولى أعمالها الغنائية باللهجة المصرية، التي تحمل عنوان «إبعد»، من كلمات أدهم معتز، وألحان وفواصل موسيقية إسلام رفعت، وتوزيع تيام طارق، وتسجيل ستوديو روجيه أبي عقل، ومكس وماسترينج حسام الصعبي، من إنتاجها الخاص.

تفاصيل أغنية إبعد

وأصدرت إيمان الأغنية على منصّات البث الرقمي كافة، وعلى قناة «اليوتيوب» الرسمية الخاصة بها.

وتتطرق أغنية «إبعد» إلى المشكلات التي يعاني منها الإنسان، عند الانفصال عن الشريك، فمع كلمات الأغنية وألحانها وتوزيعها والإحساس العالي، تأخذك برحلة عاطفية لتخطي العلاقات السامة.

ومن كلمات أغنية «إبعد»: «إبعد واعمل ما بدالك، قول عني حاجات، ألّف من وحي خيالك عني في حكايات، كمّل وامشي بأسلوبك، بيّن قدامي عيوبك، كده أو كده كل اللي في قلبي عشانك مات، هتقول للناس إن أنا سبتك ما تقول للناس، مثّل في برائتك وفي طيبتك دور الإخلاص، الكل عارفني وعارفين، كدبك قدامهم هيدينك، يستحسن تبعد وتحاول تنساني خلاص».

وسبق لإيمان التي ولدت في بيروت، ذات جذور فلسطينية، ونشأت وسط عائلة تهوى الفنون والثقافة، أن تعمّقت في عالم الموسيقى والغناء الشرقي والغربي منذ الصغر، وقد أعادت مؤخرا توزيع الأغنية الشهيرة من زمن الفن الجميل، بعنوان «نار الغيرة» للمطربة القديرة وردة، من كلمات عمر بطيشة وألحان صلاح الشرنوبي، بعدما كانت طرحت سابقا أغنيتين خاصتين بها، هما «لو حبيت» و«شو اشتقتلك».

أغنية لو حبيت

يذكر أن إيمان منصور حققت نسب مشاهدات عالية بأغنيتها «لو حبيت»؛ إذ تخطت 2 مليون و100 ألف مشاهدة، عبر قناتها على اليوتيوب، كلمات أنطونيو أيوب، وألحان غادة شبير، توزيع موسيقي جورج قسيس.

مقالات مشابهة

  • هيفاء وهبي تحصد مزيداً من الملايين.. “يا نحلة” في الصدارة
  • الفلسطينية إيمان منصور تطرح أغنيتها الجديدة "إبعد" باللهجة المصرية
  • لأول مرة باللهجة المصرية.. إيمان منصور تطرح أحدث أغنياتها "إبعد"
  • لأول مرة باللهجة المصرية.. إيمان منصور تطرح أحدث أغنياتها «إبعد»
  • بوسي ومرقة.. عزيز الشافعي يعلن على دويو غنائي جديد
  • بعد «الطعامة».. عزيز الشافعي يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية بالتعاون مع بوسي
  • بوسي وعزيز مرقة يطرحان أغنية "انت النجم" لحملة "طلبات"
  • عاملة عبيطة.. أغنية رنا سماحة تتصدر قوائم الطرب العربية
  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لكارمن سليمان
  • ديانا حداد تتصدر التريند بأغنية "الناس الحلوة"