تصدرت أغنية روبي الجديدة وتحمل اسم "3 ساعات متواصلة"، المركز الأول في قائمة الأغاني الأكثر استماعًا، إضافة إلى حصولها على 280 ألف مشاهدة خلال يوم من طرحها عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالميًا يوتيوب.

 

احتفل الملحن عزيز الشافعي، بتصدر أغنية روبي الجديدة 3 ساعات متواصلة، بتصدر الأغنية على موقع يوتيوب، وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ترند رقم 1 يوتيوب جينرال بعد أقل من ٢٤ ساعة، كلمات و ألحان عزيز الشافعي، توزيع و ميكس  توما، هندسة صوت ماهر صلاح، إدارة إنتاج إسلام صيام".

 

روبيكلمات أغنية روبي الجديدة "3 ساعات متواصلة"

أغنية 3 ساعات متواصلة لروبي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع توما، وتقول كلماتها: ما تيجي حبه نستخبى من البشر من السواد اللي انتشر.. من العزول اللي مزاولنا وياما في امورنا اتحشر

ما تيجي حبه نستريح من العناء نطفى نار الاشتياء عندما يأتي المساء يوحسني نورك يا قمر 

تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصلة.. تعالى نفصل فاصلة 3 ساعات متواصلة

أول ساعة هرسيك تاني ساعة هسرح بيك تالت ساعه هوديك وهلف العالم بيك 

وعلى عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا بس مكسوفة

على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا عليك ملهوفة

ما تيجي سنه و اجي سنه نصطفي المشاكل تختفي كل ليله بشمعدان العمر شمعه بتنطفى

يلا بينا نخلع من الهموم الضيقه محبوسين ليه في شرنقه

ماله بحر إسكندرية ماله بحر الغردقه 

تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله .. تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله

اول ساعه هروقك تاني ساعه هشوقك تالت ساعه هدوقك ازاي قلبي بيعشقك 

على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا ياولا ياولا

على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني

تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله .. تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله.

 

أغنية «ياليالي» آخر أعمال روبي بالتعاون مع أحمد سعد

يذكر أن أحدث أعمال روبي، ديو غنائي جمعها بالفنان أحمد سعد، تحت عنوان “ياليالي” من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع موسيقى أحمد طارق يحيي وإسماعيل نصرت، وميكس وماستر هانى محروس، ومن إخراج أحمد عبد الواحد.

 

وتقول كلماتها:" يا حبيبي خلصت معاك ألاعيبي انت جميل و انا عيبي .. عيبي بضعف قصاد الجمال .. الجمال يا جماله قلبي الصغنن ماله شقلبت طبعه و حاله .. وماله متساق وراك رحال يا ليالي اعذري استعجالي ده الغالي ع القمر و ندالي غنالي غنوة حبيبي و رقصت معاه يا ليالي الحلو فوق في العالي و ندالي والدنيا فرفشهالي غنالي غنوة حبيبي و رقصت معاه علي بابك واقف قتيل علي بابك انا تحت امر جنابك مالك فالدلع أستاذ... استاذ علي بالي ماتروحش يوم من بالي اسمك ده بالنسبالي عالي و حفظته صم خلاص.. و خلاص يا ليالي اعذري استعجالي ده الغالي ع القمر و ندالي غنالي غنوة حبيبي و رقصت معاه".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أغنية روبي الجديدة عزيز الشافعى 3 ساعات متواصلة أغنية 3 ساعات متواصلة 3 ساعات متواصلة روبي أغنية 3 ساعات متواصلة روبي الملحن عزيز الشافعي الفن على عینی یا ولا على عینی یا ولا على عینی تعالى نفصل فاصله 3 ساعات أغنیة روبی الجدیدة ساعات متواصلة عزیز الشافعی

إقرأ أيضاً:

مفاجأة منتظرة في التحقيق.. تطورات أزمة تصريحات قندوسي مع إدارة الأهلي

تعقد موقف الدولي الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار إلى سيراميكا كليوباترا، مع إدارة القلعة الحمراء في أعقاب تصريحاته التلفزيونية الأخيرة والتي أدلى بها مؤخرا عن فرض وكلاء من جانب الأحمر على عدد من الصفقات، مستشهدا بصفقة مواطنه زين الدين بلعيد، إذ قال لاعب الأحمر المعار: «الوكلاء هم سبب فشل الصفقة، نحن الجزائريين نعتز بوكيلانا ولا نذهب لوكيل آخر لمجرد أن يكون جاء لنا بعرض أكبر فقط».

وكيل قندوسي الحالي يثير الجدل بعد تأكيداته على تصريحات أحمد قندوسي

وتتمثل ورطة قندوسي الجديدة مع إدارة النادي الأهلي في دعم وكيله الحالي نصر يحيى لتصريحات اللاعب الجزائري، والتي قلبت الأمور داخل القلعة الحمراء، وجعلت الإدارة تتخذ قرارا رسميا سريعا بفتح تحقيق مع اللاعب خلال ساعات لتوضيح كل ما أثير منه في أمر الوكلاء والصفقات.

ورطة جديدة لـ قندوسي مع إدارة الأهلي قبل ساعات من خضوعه للتحقيق

ووجد أحمد قندوسي نفسه، في الوقت الحالي، متورطا أمام إدارة النادي الأهلي، والتي ستضع حدا لهذا الأمر خلال التحقيقات التي ستجرى مع اللاعب خلال ساعات والتشديد على اللاعب بضرورة إحضار استنادات رسمية لتوضيح ما خرج به مؤخرا من تصريحات، التي لاقت تأكيدا من جانب وكيله الحالي، والذي أزم الموقف أكثر فأكثر.

تطورات أزمة تصريحات قندوسي مع الأهلي.. مفاجأة منتظرة من وكيل اللاعب خلال ساعات

وخرج نصر يحيى الوكيل الحالي لأحمد قندوسي بتصريح منذ ساعات، قائلا: «ما قاله قندوسي عند فشل صفقة بلعيد لفرض وكلاء يعينهم على اللاعب صحيحا، وسأؤكد كل ذلك بالدلائل أمام الأهلي في جلسة الاستماع التي ستعقد اليوم».

يذكر أن الأهلي أصدر بيانا رسميا قرر فيه استدعاء قندوسي، للتحقيق باعتباره على ذمة «الأحمر»، وتحويله للشؤون القانونية، وتم مخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة منتظرة في التحقيق.. تطورات أزمة تصريحات قندوسي مع إدارة الأهلي
  • علي الحجار يحتفل بانتصار أكتوبر مع جمهوره.. إليكم التفاصيل
  • بهاء سلطان ينتهي من تسجيل أغنية فيلم «الهوى سلطان» استعدادا لطرحه
  • دياب يطرح أغنية «حكاية متتنسيش» بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر
  • "أنا بالنسر ختمت شهادتي".. عزيز الشافعي ينشر أغنية حفل تخرج طلبة الكليات العسكرية
  • تعرف على تفاصيل أغنية الموقف لـ ساندي ودياب
  • أغنية فيلم عنب لإسلام إبراهيم ومحمود الليثي تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • بعد أسبوعين..أغنية كبرتوا الموضوع لـ أحمد سعد من مسلسل" ديبو " تتخطى المليون مشاهدة
  • أحمد حاتم يكشف عن أحدث ظهور رفقة نجله عزيز «صورة»
  • من مسلسل "ديبو".. أغنية "كبرتوا الموضوع" لـ أحمد سعد تتخطى مليون مشاهدة