أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني، جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي في محافظة بني سويف نهاية الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية، للعام الدراسي الحالي 2023/2024، التي تنطلق الأربعاء 17 يناير المقبل حتى الأربعاء 24 يناير 2024.

جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي في محافظة بني سويف

وأشارت مديرية التربية والتعليم في محافظة بني سويف، إلى أن جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي في محافظة بني سويف، للعام الدراسي الحالي 2023/2024 الصف الثالث الإعدادي الشهادة الإعدادية يبدأ في الفترة من 17 إلى 24 يناير 2024، رسمي وخاص عربي ــ لغات كالتالي:

الأربعاء 17 يناير 2024: اللغة العربية والخط العربي الإملاء

الأربعاء 17 يناير 2024: التربية الرياضية للمدارس الرياضية فقط

الخميس 18 يناير 2024: الدراسات الاجتماعية

الخميس 18 يناير 2024: الكمبيوتر تكنولوجيا المعلومات

الأحد 21 يناير 2024: اللغة الأجنبية

الإثنين 22 يناير 2024: الهندسة

الإثنين 22 يناير 2024: التربية الدينية

الثلاثاء 23 يناير 2024: الجبر والإحصاء

الثلاثاء 23 يناير 2024: التربية الفنية

الأربعاء 24 يناير 2024: العلوم.

مراعاة الإجازات الرسمية

وقال الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة بني سويف، في تصريحات صحفية، إن مواعيد الامتحانات راعت إجازات المناسبات الدينية والوطنية والرسمية بينهما عيدي الميلاد والغطاس للمسيحيين، بجانب عطلة عيد الشرطة، بالإضافة إلى إجراء الامتحانات بنظام الفترة الواحدة تجنباً لحدوث أي تغيرات في حالة الطقس والمناخ أثناء فصل الشتاء وبسبب قصر فترات النهار في تلك الفترة.

وكانت مديرية التربية والتعليم في بني سويف، اعتمدت جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023/2024 لصفوف النقل بجميع المراحل التعليمية والشهادة الإعدادية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي محافظة بني سويف نهاية الفصل الدراسي الأول بني سويف الشهادة الاعدادية التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. المؤتمر العالمي الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز في يناير المقبل

الرياض- واس

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود- حفظه الله – تنظم جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية يومي 28 و29 يناير القادم، المؤتمر العالمي الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز- رحمه الله- الذي يأتي هذا العام بعنوان” الاقتصاد في عهد الملك عبدالعزيز.. التمكين والتنمية والاستدامة”، وذلك في مبنى المؤتمرات بالمدينة الجامعية.

وبهذه المناسبة، رفع معالي رئيس الجامعة الدكتور أحمد بن سالم العامري، الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين- حفظه الله – على رعايته الكريمة للمؤتمر، الذي يأتي لبيان الفكر الاقتصادي والاستدامة عند الملك عبدالعزيز- رحمه الله.

وأوضح أن المؤتمر في نسخته الثالثة يركز على الفكر الاقتصادي عند الملك عبد العزيز، ودلائله التاريخية، ويدرس السياسات والنظم الاقتصادية في عهده- رحمه الله- ويبرز دور الاقتصاد السعودي في عهد الملك عبد العزيز في تحقيق التنمية المستدامة، واستقصاء قيم وعوامل فاعلية الاقتصاد السعودي.

وبين الدكتور العامري، أن المؤتمر يشارك فيه هذا العام نخبة من العلماء والباحثين من جميع أنحاء العالم، ويصاحبه فعاليات وحلقات نقاش وورش عمل، تناقش مصادر التاريخ الاقتصادي السعودي، ومواجهة الأزمات الاقتصادية والمناهج الحديثة في دراسة التاريخ والتنمية والاقتصاد، وبناء المؤسسات الاقتصادية الحكومية والخاصة، كما يتضمن المؤتمر معرض تاريخي، ومبادرات إثرائية متنوعة.

مقالات مشابهة

  • جدول أعمال مجلس النواب ليوم الأربعاء
  • مجلس الوزراء يوافق على إجراء امتحانات الدور الثالث
  • محافظ القليوبية يدشن المبادرة الرئاسية للكشف فيروس سي لطلاب الصف الأول الإعدادي
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. المؤتمر العالمي الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز في يناير المقبل
  • وزير التربية والتعليم يستقبل السفيرة الأمريكية بالقاهرة
  • وزارة التربية والتعليم تستعين بـ 50 ألف معلم لسد العجز في هيئات التدريس
  • التربية تستحدث اختصاص الأمن السيبراني في العراق للعام الدراسي الحالي.. وثيقة
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تنظم المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز بعنوان “القيم الحضارية في مرحلة الوحدة والبناء”، يناير المقبل
  • وزير التربية والتعليم يزور مدارس بحدائق القبة (صور)
  • التربية النيابية تطالب بإتاحة فرصة الدور الثالث لطلبة الثالث المتوسط والسادس الإعدادي