أعلنت مختلف مديريات التربية والتعليم جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2024 القاهرة والمحافظات، والتي تبدأ في منتصف شهر يناير المقبل، وتستمر لمدة أسبوع أو أسبوعين.

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي بأسيوط

السبت 13 يناير 2024: امتحان مادة اللغة العربية لمدة ساعتين ونصف.

الاثنين 15 يناير 2024: امتحان مادة الدراسات الاجتماعية خلال الفترة الأولي لمدة ساعة ونصف، وامتحان العلوم خلال الفترة الثانية لمدة ساعة ونصف.

الأربعاء 17 يناير 2024: امتحان مادة الرياضيات خلال الفترة الأولى لمدة ساعة ونصف، وامتحان اللغة الانجليزية خلال الفترة الثانية لمدة ساعة ونصف.

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي الفيوم

الأربعاء 10/1/2024: يؤدي الطلاب امتحان مادة اللغة العربية والخط والإملاء لمدة ساعتين ونصف، إذ يبدأ 8:00 وينتهي 10:30 صباحًا، على أن يتم تخصيص 20 دقيقة من زمن إجابة اللغة العربية للإملاء، ثم يحصل الطلاب على استراحة لمدة 15 دقيقة، وعقب ذلك يؤدون امتحان التربية الدينية لمدة ساعة ونصف، إذ يبدأ 10:45 صباحًا وينتهي 12:15 ظهرًا.

الخميس 11/1/2024: يؤدي الطلاب امتحان مادة الرياضيات لمدة ساعة ونصف، حيث تبدأ 8:00 صباحًا وتستمر حتى 9:30 صباحًا.

السبت 13/1/2024: يودي الطلاب امتحان مادة اللغة الإنجليزية لمدة ساعة ونصف، إذ يبدأ 8:00 صباحًا وحتى 9:30 صباحًا، ثم يحصل الطلاب على استراحة لمدة 15 دقيقة، وعقب ذلك يؤدي الطلاب امتحان مادة تكنولوجيا المعلومات لمدة ساعة ونصف بدءًا من الساعة 9:45 وحتى الساعة 11:15 صباحًا.

الأحد 14/1/2024: يؤدي الطلاب امتحان مادة الدراسات الاجتماعية لمدة ساعة ونصف بدءًا من 8:00 وحتى 9:30 صباحًا، ثم يحصل الطلاب على استراحة لمدة 15 دقيقة، وعقب ذلك يؤدي الطلاب امتحان مادة المهارات المهنية بدءًا من الساعة 9:45 وحتى الساعة11:15صباحًا.

الاثنين 15/1/2024: يؤدي الطلاب امتحان مادة العلوم لمدة ساعة ونصف بدءًا من الساعة 8:00 وحتى الساعة 9:30 صباحًا.

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي بقنا

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي بالسويس

الخميس 11 يناير: الفترة الأولي مادة اللغة العربية والخط والإملاء وزمن اللجنة ساعتين ونصف، الفترة الثانية مادة التربية الدينية ومدة اللجنة ساعة ونصف.

السبت 13 يناير: الفترة الأولى امتحان العلوم مدة اللجنة ساعة ونصف، والفترة الثانية امتحان مادة المهارات المهنية ومدة اللجنة ساعة ونصف

الأحد 14 يناير: الفترة الأولى مادة الدراسات الاجتماعية مدة اللجنة ساعة ونصف، وفترة ثانية مادة ict لمدة ساعة ونصف

الاثنين 15 يناير: امتحان مادة اللغة الأجنبية مدة اللجنة ساعة ونصف

الثلاثاء 16 يناير: امتحان مادة الرياضيات ومدة اللجنة ساعة ونصف

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي بمطروح

- يوم 21 يناير 2024 امتحان مادة اللغة العربية والتربية الدينية.

- 22 يناير 2024 امتحان مادة اللغة الإنجليزية والمهارات المهنية.

- 23 يناير 2024 امتحان مادة الرياضيات وتكنولوجيات المعلومات.

- 24 يناير 2024 امتحان مادة العلوم والدراسات الاجتماعية

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي بسوهاج

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2024 على النحو التالي:

- الثلاثاء 9 يناير: المهارات المهنية وlct

الخميس 11: اللغة العربية والتربية الدينية.

الأحد: 14 يناير، الرياضيات والدراسات الاجتماعية

الثلاثاء: 2023/1/16 العلوم واللغة الإنجليزية

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي بالدقهلية

الثلاثاء 9 يناير.. مادة اللغة العربية.

- الأربعاء 10 يناير.. الرياضيات والمهارات المهنية.

- الخميس 11 يناير.. العلوم وICT.

- السبت 13 يناير.. الدراسات الاجتماعيه واللغة الأجنبية

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي بالقاهرة

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جدول امتحانات امتحانات الشهادة الابتدائية امتحانات الصف السادس الصف السادس الابتدائي جدول امتحانات الصف السادس الابتدائی امتحان مادة الریاضیات الدراسات الاجتماعیة ینایر 2024 امتحان مادة مادة اللغة العربیة امتحان مادة اللغة اللجنة ساعة ونصف الفترة الثانیة لمدة ساعة ونصف خلال الفترة الخمیس 11 بدء ا من السبت 13 صباح ا

إقرأ أيضاً:

«أولياء أمور مصر»: امتحان اللغة الإنجليزية في مستوى الطالب المتوسط

واصلت داليا الحزاوي، مؤسس ائتلاف اولياء امور مصر وخبيرة الاسرية، متابعة ورصد مستوى امتحانات الثانوية العامة 2024، حيث أدى الطلاب الثانوية العامة صباح اليوم امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى.

وأوضحت داليا، في تصريحات صحفية، أن عدد كبير من الطلاب وأولياء أمورهم أكدوا ان الامتحان في مستوي الطالب المتوسط، موضحين أن أغلب الأسئلة مباشرة بلا تعقيدات ومتناسبة مع وقت الامتحان وقد وصف طلاب الشعبة العلمية امتحان اليوم انه عوض عن امتحان الفيزياء.

واشتكى بعض الطلاب من سؤال الترجمة في الامتحان وأنه لم يجدوا من ضمن الاختبارات المعطاه الاجابة المناسبة له مما سبب لهم حيرة شديدة.

وتفاعل العديد من أولياء أمور الطلاب علي صفحة الائتلاف، حيث قالت ولي أمر: «الحمد لله الامتحان كويس جدا، وأضافت ولي أمر أخري: «الحمد لله حلو وخلص قبل الوقت».

وأضافت ولي أمر أخري: « الحمد لله حلو وخلص قبل الوقت»

والجدير بالذكر والجدير الذكر ان قد أعلن المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، التابع لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024، وأن تكون مدة الامتحان 3 ساعات وتتضمن الورقة الامتحانية على نسبة 85% من أسئلة الاختيار من متعدد، ونسبة 15% من الأسئلة المقالية، على أن يبلغ عدد الأسئلة 40 سؤالا.

وجاءت مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024، كما أعلنها المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي التابع لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على النحو التالي:

1- تتضمن الورقة الامتحانية 32 سؤالا اختر من متعدد في ورقة الأسئلة، بنظام درجة على كل سؤال.

2- 5 أسئلة اختيار من متعدد، بنظام درجتين لكل سؤال.

3- عدد 2 سؤال مقالي، بنظام درجتين لكل سؤال.

4- سؤال واحد تعبيري بـ 4 درجات، ويتطلب من الطالب كتابة رسالة بريد إلكتروني أو مقال، بعدد كلمات تتراوح من 150 إلى 250 كلمة.

نفى المتحدث الإعلامي بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ما يتم تداوله عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص تسريب امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى الذي من المقرر أن يؤديه طلاب الثانوية العامة 2024.

وأكد المتحدث الإعلامي بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح، مطالبًا جميع أولياء الأمور عدم الانسياق وراء تلك الصفحات، لأن امتحانات الثانوية العامة 2024 مؤمنة بالكامل وهي بمنزلة مهمة وطنية قائلا: الورقة دي ليس لها علاقة بالامتحانات

بينما كشفت صورة امتحان الثانوية العامة 2024 لمادة اللغة الإنجليزية المتداول على مجموعات الغش، عن تورط مراقب في محاولة الإخلال بأعمال الامتحانات والمساعدة على الغش، من خلال ظهور حذاءه بالصور المتداولة وأكدت مصادر مسؤولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن فريق مكافحة الغش الإلكتروني بغرفة العمليات المركزية بالوزارة تمكن من ضبط الشخص المسؤول عن تصوير أجزاء من أسئلة امتحان مادة اللغة الإنجليزية باستخدام هاتف محمول، وهو مراقب بلجنة بإدارة أبو حماد التعليمية بمحافظة الشرقية.

وأوضحت المصادر، أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وجه باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

كما تم ضبط طالب بإدارة مصر القديمة التعليمية بمحافظة القاهرة خلال قيامه بالغش الإلكتروني باستخدام هاتف محمول وتصوير أجزاء من أسئلة امتحان مادة اللغة الإنجليزية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

مقالات مشابهة

  • «أولياء أمور مصر»: امتحان اللغة الإنجليزية في مستوى الطالب المتوسط
  • «3 حالات غش».. التعليم تستعرض تقرير اليوم السادس لامتحانات الثانوية العامة 2024
  • المواد المتبقية في جدول امتحانات الثانوية العامة 2024
  • انطلاق امتحان اللغة الأجنبية الأولى للثانوية الأزهرية 2024
  • الثانوية العامة 2024.. توافد الطلاب على لجان امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى بالإسكندرية
  • انطلاق امتحان الثانوية العامة 2024 في مادة اللغة الأجنبية الأولى
  • بدء توافد طلاب الثانوية العامة 2024 لأداء امتحان اللغة الأجنبية الأولى
  • توزيع درجات امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة 2024
  • جدول امتحانات الثانوية العامة 2024.. تعرف على المواد المتبقية
  • بعد انتهاء الفيزياء والتاريخ.. المواد المتبقية في جدول امتحانات الثانوية العامة 2024