ردت الفنانة نوال صاحبة أغنية مخصماك ، على الانتقادات التي وجهت  لها حيث اطلق عليها مطربة الأغنية الواحدة.

وقالت نوال ، فى لقاء ببرنامج et بالعربى: أنا بتضايق جدًا لأن لازم انتوا كصحافة وإعلام تدوني فرصة.. الناس مدتنيش فرصة وأنا عملت أغنية حققت نجاح زي دة لأول مرة لكن انتوا لسة مشفتوش حاجة.. وده اسم أغنيتي الجديدة.

. بوعدكم إنه لسة.

نوال

وأكدت المطربة نوال عبد الشافي ، أن نجاح أغنية مخصماك لا يجعلها تفكر فى خطوة التمثيل خلال هذه الفترة خاصة وأن التمثيل ليس فى أولوياتها كفنانة وأنها تفضل الغناء عن التمثيل.

عيد ميلادها|ابن غادة عادل يلومها بسبب مشهد جريء.. و25 صورة أثارت الجدل عيد ميلادها.. قصة اليوم الخاص فى حياة هنا شيحة و25 صورة مثيرة للجدل نمبر وان.. تعليق جديد من روبى بعد أزمة أغنيتها المثيرة للجدل فصل مذيعة شهيرة بسبب ظهورها بكوب يحمل علامة إحدى شركات المقاطعة

وأضافت نوال فى حوارها مع صدى البلد أنها بعيدة عن التمثيل خلال هذه الفترة إلا لو عرض عليها عمل كوميدي، ففي هذه الحالة تقوم بالتفكير لخوض التجربة لكونها من عشاق الكوميديا.

وعن الفنان الذى تتمنى العمل معه فى الكوميديا مؤكدة أن محمد هنيدي هو الفنان المفضل لها وتتمنى أن تقدم معه عمل كوميديا.

وصرحت نوال ، في وقت سابق ، أن أغنية مخصماك والتى حققت نجاحا كبيرا الفترة الماضية تم طرحها بشكل رسمي منذ مايقرب من العام والنصف ولكن نجاحها جاء فى هذا التوقيت لعدة أسباب كان أهمها تصدرها موقع الفيديوهات القصير تيك توك وقيام أحد اليوتيوبر بابتكار رقصة عليها مما جعلها تتردد فى كثير من المواقف والفيديوهات.

وعن خطتها الفترة القادمة ، أكدت نوال أنها تستعد خلال هذه الفترة لطرح أغنية جديدة خلال مع نفس فريق عمل أغنية مخصماك لكنها مختلفة تماما.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أغنية مخصماك الفنانة نوال المطربة نوال أغنیة مخصماک

إقرأ أيضاً:

لأول مرة باللهجة المصرية.. إيمان منصور تطرح أحدث أغنياتها «إبعد»

طرحت الفنانة الفلسطينية إيمان منصور، أولى أعمالها الغنائية باللهجة المصرية، التي تحمل عنوان «إبعد»، من كلمات أدهم معتز، وألحان وفواصل موسيقية إسلام رفعت، وتوزيع تيام طارق، وتسجيل ستوديو روجيه أبي عقل، ومكس وماسترينج حسام الصعبي، من إنتاجها الخاص.

تفاصيل أغنية إبعد

وأصدرت إيمان الأغنية على منصّات البث الرقمي كافة، وعلى قناة «اليوتيوب» الرسمية الخاصة بها.

وتتطرق أغنية «إبعد» إلى المشكلات التي يعاني منها الإنسان، عند الانفصال عن الشريك، فمع كلمات الأغنية وألحانها وتوزيعها والإحساس العالي، تأخذك برحلة عاطفية لتخطي العلاقات السامة.

ومن كلمات أغنية «إبعد»: «إبعد واعمل ما بدالك، قول عني حاجات، ألّف من وحي خيالك عني في حكايات، كمّل وامشي بأسلوبك، بيّن قدامي عيوبك، كده أو كده كل اللي في قلبي عشانك مات، هتقول للناس إن أنا سبتك ما تقول للناس، مثّل في برائتك وفي طيبتك دور الإخلاص، الكل عارفني وعارفين، كدبك قدامهم هيدينك، يستحسن تبعد وتحاول تنساني خلاص».

وسبق لإيمان التي ولدت في بيروت، ذات جذور فلسطينية، ونشأت وسط عائلة تهوى الفنون والثقافة، أن تعمّقت في عالم الموسيقى والغناء الشرقي والغربي منذ الصغر، وقد أعادت مؤخرا توزيع الأغنية الشهيرة من زمن الفن الجميل، بعنوان «نار الغيرة» للمطربة القديرة وردة، من كلمات عمر بطيشة وألحان صلاح الشرنوبي، بعدما كانت طرحت سابقا أغنيتين خاصتين بها، هما «لو حبيت» و«شو اشتقتلك».

أغنية لو حبيت

يذكر أن إيمان منصور حققت نسب مشاهدات عالية بأغنيتها «لو حبيت»؛ إذ تخطت 2 مليون و100 ألف مشاهدة، عبر قناتها على اليوتيوب، كلمات أنطونيو أيوب، وألحان غادة شبير، توزيع موسيقي جورج قسيس.

مقالات مشابهة

  • بفستان وردي.. كارمن سليمان تبهر جمهورها
  • للمرة الثانية.."كارثة" لـ سامو زين تتصدر التريند الأول عبر "أنغامي"
  • "بمزاجي".. تفاصيل أغنية محمد رمضان الجديدة
  • هيفاء وهبي تحصد مزيداً من الملايين.. “يا نحلة” في الصدارة
  • الفلسطينية إيمان منصور تطرح أغنيتها الجديدة "إبعد" باللهجة المصرية
  • لأول مرة باللهجة المصرية.. إيمان منصور تطرح أحدث أغنياتها "إبعد"
  • لأول مرة باللهجة المصرية.. إيمان منصور تطرح أحدث أغنياتها «إبعد»
  • سامو زين يطرح "كارثة" من ألبوم "الحب".. والجمهور يشيد بها
  • تامر حسني يتصدّر بـ”هيت” صيف 2024.. “جامدين جامدين”
  • بالورد.. نانسي عجرم بإطلالة مميزة في كليب "من نظرة"