صدى البلد:
2024-07-06@06:18:04 GMT

الزمالك يعتذر عن المشاركة في كأس الرابطة

تاريخ النشر: 26th, December 2023 GMT

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، عدم المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، المقرر لها في شهر يناير المقبل، خلال فترة التوقف الدولي.

يأتي قرار مجلس إدارة النادي بالاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة لصعوبة تكوين فريق يشارك في البطولة، خاصة أن الفريق الأول مرتبط بخوض معسكر في دولة الإمارات العربية المتحدة تتخلله المشاركة في دورة أبوظبي الودية، ومن المقرر أن يسافر الفريق بجميع اللاعبين، بالإضافة إلى العناصر المميزة من قطاع الناشئين.

في سياق آخر، يستأنف فريق الزمالك تدريباته يوم الخميس المقبل على ملعب النادي، عقب قرار الجهاز الفني بمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد العودة من أنجولا، عقب خوض مباراة ساجرادا الأنجولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ادارة نادي الزمالك الكابتن حسين لبيب بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة كأس رابطة الأندية المحترفة مجلس إدارة نادي الزمالك نادي الزمالك المشارکة فی

إقرأ أيضاً:

نجم صربي يعتذر لثنائي الهلال  

نواف السالم

اعتذر نجم صربيا السابق رادي بوغدانوفيتش، عن هجومه على الثنائي الصربي في نادي الهلال، ألكسندر ميتروفيتش وسيرغي سافيتش، لهجوم حاد من بعد مستواهما الباهت في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” المُقامة حاليًا في ألمانيا.

وفشل ثنائي الهلال فى قيادة المنتخب الصربي لعبور دور المجموعات في العُرس القاري، واحتلت صربيا المركز الرابع والأخير بجدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد نقطتين، فيما ذهبت صدارة المجموعة إلى إنجلترا برصيد 5 نقاط.

وانتقد النجم الصوبي في تصريحات إعلامية سابقة أن تراجع أداء ميتروفيتش وسافيتش يعود إلى قرارهما باللعب في بطولة دوري روشن، لكنه تراجع عما قاله عقب تألق المدافع التركي ميريح ديميرال وقيادته منتخب بلاده ببراعة نحو العبور إلى ربع نهائي اليورو، بعد الانتصار على المنتخب النمساوي بنتيجة (2-1)، أمسية الثلاثاء 2 يوليو.

وقال لاعب أتلتيكو مدريد السابق في تصريحات لموقع “sportsport” الصربي: “أود أن أعتذر للجميع عن حديثي السابق عندما ذكرت أن اللاعبين في الدوري السعودي لا ينبغي أن يلعبوا دورًا مهمًا مع منتخباتهم”.

وهاجم بوغدانوفيتش بشكل غير مباشر، ثنائي الهلال ميتروفيتش وسافيتش، قائلا: “الليلة رأينا أنه لا يهم حقًا المكان الذي تلعب فيه إذا كان لديك قلب وتحب بلدك، جل ديميرال هدفين وقام بكل ما في وسعه، على عكس بعض المحترفين الآخرين في الدوري السعودي”.

مقالات مشابهة

  • باولو: مجلس إدارة الزمالك بذل مجهود كبير في إنهاء أزمة بوطيب
  • اجتماع طارئ لـ مجلس نقابة الصحفيين لترشيح أعضاء الهيئات
  • تامر عبدالحميد: أزمة اختيارات اللاعبين تضرب المنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس
  • الزمالك يحصل على رخصة المشاركة في البطولات الأفريقية
  • أحمد سالم: مجلس الزمالك ينجح في حل أزمة خالد بوطيب
  • ناقد رياضي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم
  • حفل تكريم لعدد من الأدباء في رابطة الخريجين الجامعيين بحمص
  • نجم صربي يعتذر لثنائي الهلال  
  • خامنئي يعلق على المشاركة في انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل