شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مسؤول قوات أحمد توقع خسائر كبيرة في صفوف القوات الأوكرانية في اتجاه أرتيوموفسك، لوغانسك سبوتنيك. وكتب باسيتشنيك، على قناته في تليغرام ، أنه في اتجاه أرتيوموفسك، تعمل وحدات من القوات الخاصة الشيشانية أحمد بنشاط، ولم تؤد .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مسؤول: قوات "أحمد" توقع خسائر كبيرة في صفوف القوات الأوكرانية في اتجاه أرتيوموفسك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مسؤول: قوات "أحمد" توقع خسائر كبيرة في صفوف القوات...
لوغانسك-سبوتنيك. وكتب باسيتشنيك، على قناته في "تليغرام"، أنه "في اتجاه أرتيوموفسك، تعمل وحدات من القوات الخاصة الشيشانية" أحمد "بنشاط، ولم تؤد الإجراءات الحاسمة لهذه الوحدات فقط إلى إلحاق خسائر كبيرة بالعدو، بل وبأسر 13 قوميًا، بالإضافة إلى الاستيلاء على خمس قطع من المعدات: دبابتان وسيارتان وعربة عسكرية مصفحة".وفي وقت سابق، أعلن رئيس جمهورية الشيشان الروسية، رمضان قديروف، عن انتقال وحدة القوات الخاصة "أحمد" إلى محور أرتيوموفسك (باخموت).وكتب قديروف في قناته على " تليغرام"، بأنه "تم نقل القوات الخاصة "أحمد" بقيادة أبتي علاء الدينوف، من قبل قيادة العملية الخاصة، إلى محور أرتيوموفسك. وهذا القرار يعكس ثقة هيئة الأركان العامة بالقدرة القتالية العالية للوحدة".كما نشر قديروف مقطع فيديو يتحدث فيه علاء الدينوف عن الوضع في قرية كليشييفكا، وبأنها تحت السيطرة الروسية، كما وأن مقاتلي "أحمد" يسيطرون على خط دفاع من من كليشييفكا وحتى بلدة كورديوموفكا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القوات الخاصة

إقرأ أيضاً:

ضبط مخالفين لاستغلالهما الرواسب في الشرقية.. هذه أرقام الإبلاغ

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مقيمين مخالفين لنظام البيئة، لاستغلالهما الرواسب في المنطقة الشرقية.
وأشارت إلى ضبط معدة تستخدم في استغلال الرواسب، يعمل عليها مقيمان من الجنسيتين اليمنية والنيبالية.

ضبط مقيمين مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب في المنطقة الشرقية.#الأمن_البيئي pic.twitter.com/fh7uKkgmGf— القوات الخاصة للأمن البيئي (@SFES_KSA) September 30, 2024اعتداء على البيئةولفتت إلى تطبيق الإجراءات النظامية بحق المخالفين.
أخبار متعلقة محافظ الأحساء يرعى برنامج علاج ”مرضى مُحاربي السرطان“ ويُكَّرم الطفل ”فادي“انطلاق التحضيرات لانتخابات رؤساء الحرف والمهن بالشرقيةوحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • السيطرة علي حريق بقرية أبريم مركز نصر النوبة بأسوان
  • هيئة الأركان الأوكرانية: الوضع على طول خط الجبهة لا يزال متوترا
  • ضبط مخالفين لاستغلالهما الرواسب في الشرقية.. هذه أرقام الإبلاغ
  • مسؤول أمريكي: تمركز القوات الإسرائيلية يشير إلى توغل بري وشيك في لبنان
  • في يوم التوحيد.. ماذا قال بوتين عن الحرب الأوكرانية؟
  • خسائر حوثية فادحة في إحباط هجوم لها بلحج
  • موسكو تعلن خسائر الجيش الأوكراني خلال 24 ساعة
  • وحدات المهام الخاصة تقدم عرضا في حفل تخرج طلبة الأكاديمية
  • الدفاع الروسية: القضاء على نحو 1990 عسكريا أوكرانيا خلال الساعات الـ24 الماضية
  • مقتل 25 يمنيا في صفوف القوات الروسية وشباب على مقربة من جبهات أوكرانيا يناشدون بإعادتهم بعد أن تم التغرير عليهم