حررت سيدة بمدينة المطرية محافظة الدقهلية بلاغا اتهمت فيه شقيقها وطفلين آخرين بالتعدي جنسيا على نجلها وبمواجهة المتهمين أقروا واعترفوا بارتكاب الواقعة.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمدعبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المطرية من "سعاد.

ر.م"،29 عاما، ربة منزل ومقيمة بندر المطرية وبرفقتها نجلها "ف"،8 سنوات طالب بالصف الثالث الإبتدائية ومقيم بذات العنوان، تتهم  شقيقها من الأم ويدعى "يوسف"، مندوب مبيعات،25 عاما، ومقيم بندر المطرية ، وطفلين آخرين وهم:"محمد.ا.ا"، 8 أعوام،طالب بالصف الثالث الإبتدائي، و"عبدالله.ع.ع"، 12 عاما ، طالب بالصف السادس الإبتدائية، ومقيم بندر المطرية، بالتعدي علي نجلها جنسيا و بأوقات متفرقة .

وقالت محررة البلاغ في محضر الشرطة، إن شقيقها قام التعدي على نجلها حال تواجده برفقته الطفل بمفردهما، والمتهمين الطفلين بمنزل كلا منهما حال لهو نجلها رفقتهما.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المطرية بقيادة الرائد معاذ جمال، رئيس المباحث، من ضبط المتهمين و بمواجهتهم أقروا واعترفوا بارتكاب الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات فى الواقعة.

سقوط صيدلي بمخدرات ومشروبات كحولية داخل سيارته فى الدقهلية

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية النيابة العامة المطرية امن الدقهلية تعدى جنسي شرطة المطرية ضبط المتهم ضبط المتهمين في الدقهلية مركز شرطة المطرية مندوب مبيعات

إقرأ أيضاً:

جهود مكثفة لانتشال جثمان طالب غرق في نهر النيل بالمنوفية

لقي طالب مصرعه غرقًا في فرع النيل المار من قرية بهناى التابعة لمركز الباجور في محافظة المنوفية، وتم إخطار الإنقاذ النهري وتحرك فريق إلى مكان الواقعة ومازالت عمليات البحث جارية عن جثة الطفل.

وتلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور يفيد بورود بلاغ بغرق عبد الرحمن. م 14 سنة طالب بالمرحلة الإعدادية، وذلك بعد نزوله للبحر للاستحمام واختفى فجأة في المياه.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم إبلاغ الانقاذ النهري الذي اتجه إلى مكان الواقعة وتجرى الآن عمليات البحث عن جثمان الطفل.

مقالات مشابهة

  • ادعاء باطل.. استمرار حبس مندوب تحصيل بشركة بتهمة اختلاس أموال بمدينة نصر
  • منها مندوب مبيعات.. وظائف شاغرة في هذه الشركات
  • كلب بيتبول شرس يهاجم طفلة 6 سنوات.. ماذا فعل شقيقها لإنقاذها؟
  • القصة الكاملة لتمزيق جسد طالب ودهسه بدراجه نارية في السلام
  • ضبط مندوب تحصيل متهم بالاستيلاء على مبالغ مالية خاصة بمحل عمله
  • مندوب تحصيل بشركة وراء اختلاس أموالها بالقاهرة
  • ضبط مندوب مبيعات اختلس أموالًا وادعى تعرضه لسطو مسلح بمدينة نصر
  • «رفضوا يسلفوه فلوس».. شاب يقتل زوجته ويصيب شقيقه بالمطرية
  • قابيل وهابيل من جديد.. قرار النيابة ضد المتهم بقتل زوجة شقيقه في المطرية
  • جهود مكثفة لانتشال جثمان طالب غرق في نهر النيل بالمنوفية