يحل اليوم عيد ميلاد الدكتور هاني الناظر، من أشهر الأطباء في مجال الأمراض الجلدية، ويحظى بشهرة واسعة، والذي أصيب مؤخرًا بمرض السرطان.

عيد ميلاد الدكتور هاني الناظر

احتفل الدكتور هاني الناظر بعيد ميلاده الـ73، حرصًا على توجيه رسالة لمتابعيه على صفحته على «فيس بوك»، طالبا منهم الدعاء ومتلقيا استفساراتهم، رغم مكوثه على فراش المرض، ليحتفل الكثيرون بعيد ميلاده.

الدكتور هاني الناظر

وكتب في منشوره: «هذه ليلة يوم ميلادي وقد تعودت عندما كنت صغيرا على الاحتفال بها مع أبي وأمي وأخي وفي شبابي مع أصدقائي وبعد زواجي أحتفل بها مع زوجتي وأبنائي وأحفادي وأسعد بهداياهم الرمزية، أما اليوم احتفل بها ومعي زوجتي فقط دون الأبناء والأحفاد وقد يبدو هذا وكأنه شئ مؤلم نفسياً ولكن الحقيقة غير هذا!».

هاني الناظر يحتفل بعيد ميلاده

وتابع: «فقد أكرمني الله بصحبة رائعة وهي حضراتكم وأجمل الهدايا وهي دعائكم المستمر وصلواتكم من أجلي وتمنياتكم لي بالشفاء والتي لا تتوقف.. فأسأل الله أن يبارك في حضراتكم وفي صحتكم ويحفظكم وأشكركم من كل قلبي وكل عام وأنتم بخير وأمان.. ملحوظة أيضاً من أجمل الهدايا التي من الممكن أن أستقبلها منكم الآن هي أسئلتكم الطبية وإجابتي عليها والتي دائما تسعدني وتفرحني فلا تحرموني منها».

مرض هاني الناظر

ويذكر أن الدكتور هاني الناظر اعتذر في منشور عن الإجابة على أسئلة المرضى على فيس بوك لمعاناته من مشكلة صحية وتفاعل الجمهور بشكل محدود في البداية.

هاني الناظر

وتفاجئ الجمهور بعدها بإعلان الدكتور محمد هاني الناظر إصابة والده بمرض السرطان و طلب الدعاء منهم ولكن الأمر كان بمثابة صدمة للجميع وانتشرت منشورات الدعم والدعاء للدكتور هاني الناظر بشكل كبير على السوشيال ميديا لم يقتصر الأمر على المصريين فقط بل أبناء الدول العربية الأخرى حزنوا على إصابة الطبيب الشهير بهذا المرض وكثفوا الدعاء له.

ولم يتم كشف نوع السرطان الذي أصيب به دكتور هاني الناظر حتى الآن ولم ينشر أي صور جديدة له واختفى من على السوشيال ميديا.

الدكتور هاني الناظركيف دعم رواد التواصل الإجتماعي الدكتور هاني الناظر في مرضه

أصيبت حالة من الحزن بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان إصابة الدكتور هاني الناظر بمرض السرطان، داعين الله له بالشفاء العاجل له.

ونشر الدكتور جمال شعبان على صفحته الشخصية بالفيس بوك منشورا يدعو فيه للدكتور هاني الناظر، وقال: دعواتكم للطبيب الخلوق دكتور هاني الناظر الذي يمر بوعكة صحية شديدة، وفقا لما كتبه ابنه.

اقرأ أيضاًرغم شراسة المرض.. هاني الناظر يفاجئ محبيه ويظهر لأول مرة

دعوات المصريين تُنجيه.. تطورات الحالة الصحية لـ الدكتور هاني الناظر

جمال شعبان بعد زيارة هاني الناظر: إيمانه قوي وسينتصر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هاني الناظر النهار الدكتور هاني الناظر هانى الناظر الناظر دكتور هاني الناظر د هاني الناظر د هانى الناظر مرض هاني الناظر حالة هاني الناظر الطبيب هاني الناظر الدکتور هانی الناظر

إقرأ أيضاً:

امرأة تسمم زوجها لعدم تقديره احتفالها بعيد ميلاده الـ50

واجهت امرأة تدعي ميشيل بيترز، تبلغ من العمر 47 عامًا، تهمة رش المشروب الغازي الخاص بزوجها بمبيد الأعشاب، وذلك لعدم تقديره للاحتفالات التي خططت لها لعيد ميلاده الخمسين، وفقًا لوثائق قضائية حصلت عليها منظمة "Law & Crime".

 

وأفاد زوجها لمكتب عمدة مقاطعة لاكليد أنه يعتقد أن زوجته سممته، وأوضح أن طعم مشروبه كان "غريبًا" و"غير مألوف"، وبدأ يشعر بالمرض بعد شربه بفترة قصيرة.

 

وبعد أسبوعين، بدأت تظهر عليه أعراض مثل السعال بمخاط بني أو أصفر، والتهاب في الحلق، والقيء، والإسهال.

 

وذكر الزوج أن المشروبات الغازية التي تناولها خارج منزله كانت عادية، لكن الزجاجتين الموجودتين في مرآب منزله كان لهما طعم مختلف، وبعد مراجعة لقطات كاميرات المراقبة، اكتشف أن زوجته كانت تخلط مبيد الأعشاب مع المشروب.

 

الزوج يقدم الأدلة الكافية 

وقدم الزوج زجاجة المشروب وشريط الفيديو كدليل "في حالة وفاته بسبب التسمم"، وعندما أخبر زوجته بأنه يشعر بالمرض، زعمت بأنه ربما يكون مصابًا بفيروس كورونا ويجب عليه الابتعاد عن الأحفاد.

 

وعند استجوابها، قالت ميشيل إنها كانت تحاول صنع "قاتل الأعشاب" وفقًا لوصفة شاهدتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها اعترفت في النهاية بأنها كان يجب عليها أن تطلقه، وأضافت الشرطة أن ميشيل كانت غاضبة من زوجها؛ لأنه لم يقدر حفل عيد ميلاده الخمسين.

 

ووُجهت إلى ميشيل تهمة الاعتداء من الدرجة الأولى واستخدام سلاح بشكل إجرامي، وتحتجز بدون كفالة في مركز احتجاز مقاطعة لاكليد، ومن المقرر أن تمثل أمام المحكمة في 2 يوليو.

 

ويشتبه الزوج في أن زوجته قامت بتسميمه إما للحصول على تعويضات التأمين على الحياة البالغة 500 ألف دولار، أو بسبب علاقة غرامية محتملة.


 

مقالات مشابهة

  • دعمًا لمجتمع "الميم".. وزيرة الثقافة النرويجية حديث السوشيال ميديا| فعل فاضح يورطها
  • الذهب الذي لا يصدأ.. قائد الزمالك محمد عبدالشافي يحتفل بعيد ميلاده الـ 39
  • اعتماد أغلى دواء في العالم لعلاج الهيموفيليا ببريطانيا.. ما أعراض المرض؟
  • تسريبات حسام حبيب تعيد «شيرين» لـ«مسلسل الأزمات».. والمطربة: «عايزين يقعدوني في البيت»
  • السب والقذف على السوشيال ميديا يقود امرأة للسجن.. ما المواد القانونية المختصة بذلك؟
  • بعد أسعاره المبالغة.. فتيات السوشيال ميديا يشكون من مايوهات هادية غالب "الخامة رديئة"
  • زعاريط ورقص داخل المسجد.. عقد قران ابنة مفيدة شيحة يشعل غضب السوشيال ميديا
  • "أحبك".. بهذه الكلمات ناهد السباعي تهنئ تامر حبيب بعيد ميلاده
  • استغاثة على "السوشيال ميديا" تقود لسقوط عصابة الاتجار بالكيف بالمطرية
  • امرأة تسمم زوجها لعدم تقديره احتفالها بعيد ميلاده الـ50