الأسبوع:
2024-10-03@06:13:04 GMT

الزمالك يعتذر عن المشاركة في بطولة كأس الرابطة

تاريخ النشر: 26th, December 2023 GMT

الزمالك يعتذر عن المشاركة في بطولة كأس الرابطة

قام مجلس إدارة نادي الزمالك بالاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة المقرر لها في شهر يناير المقبل، بعدما كان هناك اتجاه للمشاركة في البطولة بفريق الشباب مواليد 2003، في ظل ارتباط الأبيض بخوض معسكر إعداد في الإمارات يتخلله المشاركة في دورتين وديتين.

وأكد حسين السيد عضو مجلس إدارة الزمالك في تصريحات خاصة: أن النادي اعتذر عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة المقرر لها الشهر المقبل وتم إخطار الاتحاد المصري لكرة القدم بذلك.

وفي سياق أخر يستأنف فريق الزمالك تدريباته يوم الخميس المقبل على ملعب النادي، عقب قرار الجهاز الفني بمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد العودة من أنجولا، عقب خوض مباراة ساجرادا الأنجولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الزمالك اخبار نادى الزمالك الأهلي و المشاركة في البطولة العربية الزمالك الزمالك اليوم المشاركة في البطولة العربية بطولة كأس الرابطة قناة الزمالك قناة الزمالك مباشر كأس الرابطة نادى الزمالك نادي الزمالك المشارکة فی

إقرأ أيضاً:

إسلام حمص: المشاركة المصرية في بطولة العالم للمياه المفتوحة " تدعو للفخر "

 


أكد إسلام حمص،رئيس منطقة بورسعيد للغوص والإنقاذ والمدير الإداري لمنتخب مصر للسباحة بالزعانف، أن المشاركة المصرية في بطولة العالم للمياه المفتوحة شئ يدعوا للفخر.


وأضاف " حمص " في تصريحات خاصة للفجر الرياضي: أن بطولة العالم التي أقيمت مؤخرا في مدينة مارسيليا الفرنسية، قد شهدت تنافس كبير بين اللاعبين من مختلف دول العالم، وأن لاعبي منتخبنا خاضوا البطولة بكل ثقة، حيث يملكون قدرات بدنية وفنية عالية جعلتهم يخوضون السباقات بكل شراسة وأن هذا ليس بجديد عليهم، فالسيطرة على البطولات الكبرى في لعبة السباحة بالزعانف أو الإنقاذ أصبحت من أساسيات المشاركة في أي بطولة.

نتيجة وملخص أهداف مباراة السد القطري ضد استقلال طهران في دوري أبطال آسيا السد القطري يضرب استقلال طهران بثنائية نظيفة في دوري أبطال آسيا


وأوضح  رئيس منطقة بورسعيد للغوص والسباحة أن قوة منتخبنا الوطني ولاعبيه بفضل جهود سامح الشاذلي،رئيس الإتحادين المصري والعربي ونائب رئيس الإتحاد الدولي، فتحت رايته أصبحت المنافسة المصرية واضحة وأصبح حلم السباح المصري،ليس المشاركة المشرفة فقط بل حصد الميداليات أيضا ".

و إختتم المدير الاداري في تصريحاته قائلا   أنه سعيد بنجاحات المنتخب، وأن الإنجازات التي يحققها المنتخبات التابعة لإتحاد الغوص والإنقاذ تضيف لسجل إنجازات الرياضة المصرية، وترسم خارطة طريق رياضية جديدة نحو مزيد من المشاركات والنجاحات، وأن المعسكرات الدائمة التى ينظمها الإتحاد بفكر الكابتن سامح الشاذلى تؤتي ثمارها بالتتويج في البطولات.

مقالات مشابهة

  • موقف ميندي من المشاركة مع الأهلي في موقعة الهلال
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • الأهلي يحسم موقفه من المشاركة في السوبر المحلي
  • الجزائر تمنع دخول لاعبي تنس مغاربة من المشاركة في بطولة دولية
  • اتحاد الكرة المصري يُعلن عن موعد انتخابات المجلس الجديد
  • إسلام حمص: المشاركة المصرية في بطولة العالم للمياه المفتوحة " تدعو للفخر "
  • حسام حسن يدرس ضم لاعب الزمالك للمعسكر المقبل
  • شوقي غريب يقترب من تدريب الإسماعيلي الموسم المقبل
  • على رأسهم "زيزو".. الزمالك يفتح ملف تجديد عقود النجوم
  • رئيس وزراء اليابان الجديد: سأدعو إلى إجراء انتخابات مبكرة في 27 أكتوبر المقبل