واصل الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية؛ جولاته اليومية لمتابعة امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي للفصل الدراسي الأول، والتي استهلها اليوم الثلاثاء، من داخل لجان معاهد إدارتي كفر الشيخ والرياض التعليمية الأزهرية.

انتظام سير امتحانات النقل الابتدائية والإعدادية

وتابع رئيس المنطقة سير العمل بلجان مجمع معهد الوزارية الابتدائي والإعدادي بنين، التابع لإدارة الرياض التعليمية، كما توجه لمتابعة سير العمل بلجان معهد دقلت الإعدادي بنين التابع لإدارة كفر الشيخ التعليمية، وذلك للاطمئنان على مدى انتظام سير الامتحانات بلجان معاهد الإدارتين، واطمأن رئيس المنطقة على عملية الامتحانات في سلامة ويُسر، والتأكد من الالتزام بالتعليمات الخاصة بالامتحانات وتوفير المناخ الملائم للطلاب لتأدية امتحاناتهم في جو مناسب يوفر لهم الطمأنينة والراحة النفسية.

فرض الانضباط داخل اللجان

وشدّد رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية على فرض الانضباط بداخل اللجان، وعدم السماح لأي أسلوب من أساليب الغش، منوهاً بأنّه لا تهاون مع أي عمل يخل بسير الامتحانات، كما حرص علي متابعة سير العمل بمراكز توزيع الأسئلة، والتأكد من مدى تأمينها بالشكل الجيد، مشيراً إلي أهمية تواصل القائمين على العمل باللجان مع غرفة عمليات سير الامتحانات، للرد على أي استفسارات بشأنها على الفور.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منطقة كفر الشيخ الأزهرية امتحانات النقل امتحانات الفصل الدراسي الأول طلاب المعاهد الأزهرية کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

رسميا.. محافظ القاهرة يعتمد جدول امتحانات الدور الثاني 2023-2024

كتب- محمد نصار:

اعتمد إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، جدول امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023/2024 حيث تجرى الامتحانات خلال الفترة من 22 يوليو حتى 3 أغسطس 2024.

وأشار أيمن موسى، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، إلى أن طلبة وطالبات النقل الثانوي الفني سيؤدون الامتحانات في الفترة من الأحد 22 يوليو حتى السبت 3 أغسطس.

كما ستبدأ امتحانات الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي وما يعادله في الفترة من الأحد 21 يوليو حتى السبت 27 يوليو، وامتحانات النقل الإعدادي العام والرياضي وما يعادله والنقل الإعدادي المهني في الفترة من الأحد 21 يوليو حتى السبت 27 يوليو، وامتحانات الإعدادية العامة والرياضية والصم والمكفوفين، والإعدادية المهنية من الأحد 28 يوليو حتى السبت 3 أغسطس.

وأشار مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، إلى أن الامتحانات ستستمر حتى لو اعترضتها إجازة رسمية.

مقالات مشابهة

  • ردود أفعال متباينة حول امتحاني الجغرافيا والكيمياء بالغربية
  • ضبط حالات غش إلكتروني في امتحانات الثانوية العامة
  • «تعليم الجيزة» تعلن جداول امتحانات الدور الثاني لطلاب «الإعدادية والثانوية»
  • جداول امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل والشهادة الإعدادية بالقاهرة
  • رسميا.. محافظ القاهرة يعتمد جدول امتحانات الدور الثاني 2023-2024
  • محافظ القاهرة يعتمد جدول امتحانات الدور الثاني لطلاب النقل والإعدادية
  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل
  • بدء امتحانات مادة التوحيد لطلاب الثانوية الأزهرية بالإسكندرية
  • طلاب الثانوية الأزهرية يؤدون امتحان مادة التوحيد.. لا شكاوى من الأسئلة
  • الثانوية الأزهرية 2024| طلاب الأدبي يؤون اليوم امتحان مادة التوحيد