فنون، أيمن بهجت قمر وعزيز الشافعي وشيكو في حفل عمرو دياب بالساحل الشمالي صور،01 27 ص السبت 15 يوليه 2023 كتب مروان الطيب حرص عدد من نجوم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أيمن بهجت قمر وعزيز الشافعي وشيكو في حفل عمرو دياب بالساحل الشمالي (صور)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أيمن بهجت قمر وعزيز الشافعي وشيكو في حفل عمرو دياب...

01:27 ص السبت 15 يوليه 2023

كتب - مروان الطيب:

حرص عدد من نجوم الفن والغناء على حضور حفل "الهضبة" والذي أقيم مساء أمس الجمعة بمراسي بمنطقة الساحل الشمالي وسط حضور الآلاف من جمهوره ومحبيه في حفل تحت شعار "كامل العدد".

وحضر من النجوم الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر، والشاعر والملحن عزيز الشافعي، الفنانة مي سليم، الفنان شيكو، والفنانة نسرين أمين وحرصوا على التقاط عدد من الصور التذكارية إلى جانب نشرهم لهذه الصور عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقام "الهضبة" بغناء عدد من أغانيه الشهيرة وسط تفاعل الحضور منها "يا أنا يا لأ، ده لو اتساب، بحبه، أنت الحظ، وياه، شكراً من هنا لبكرة، حبيبي يا نور العين"، وكان من بين الحضور عدد من نجوم الفن والذين حرصوا على الحضور منهم الفنانة مي سليم، الفنان شيكو، والفنانة نسرين أمين وقاموا بالتقاط عدد من الصور التذكارية.

ويعيش عمرو دياب انتعاشة فنية خلال الفترة المقبلة وأعلن عن احيائه لعدد من الحفلات الغنائية أبرزها حفله الغنائي الساهر في بيروت يوم 19 أغسطس المقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدد من

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الفنانة روجينا، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد نشرها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة نادرة لها برفقة الفنان أحمد السقا والفنان أحمد حلمي، أثناء دراستهم في معهد فنون مسرحية.

 

وأرفقت بالصورة تعليقًا، قائلة:" سنة أولى في معهد فنون مسرحية،أول رحله في المعهد بعد شهر من الدراسة،قيمه الاشتراك 15جنيه،الدكتورة سميرة محسن المشرفة على الرحلة، الصوره دى تجمع 3 نجوم، نجم في فن الديكور نجمين من اهم نجوم الوطن العربي، ياترى عرفتوا مين الثلاث نجوم".

 

منشور روجينا

 

آخر أعمال روجينا

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة روجينا الفنية، هو مسلسل "سر إلهي"، الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

 

أبطال وصناع مسلسل "سر إلهي"

 

وضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم روجينا، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

مقالات مشابهة

  • «نيويورك أبوظبي» تستكشف فنون الخليج
  • مجلس أمناء مصر للمعلوماتية يعين الدكتور أحمد حمد نائباً للرئيس.. و"بهجت": قامة مرموقة تساهم في تحقيق رؤيتنا
  • «مدحت» يهرب من الوحدة باحتراف الغناء في دار المسنين: «بنافس عمرو دياب»
  • نفاد سريع لتذاكر حفل عمرو دياب في الكويت
  • عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف.. هل بسبب "الصفعة"؟
  • حالات جوية متطرفة تضرب العالم خلال أيام.. ما علاقة مرتفع القطب الشمالي؟
  • لبنان.. مقتل11 شخصا بقصف إسرائيلي على منزل في البقاع الشمالي
  • عمرو دياب يضيء سماء العلا بحفل جماهيري ضخم
  • غارات إسرائيلية عنيفة تستهدف بعلبك وقرى البقاع الشمالي
  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"