شفق نيوز:
2024-07-01@23:13:56 GMT

اسعد عبد الرزاق مدربا لنادي نفط البصرة

تاريخ النشر: 26th, December 2023 GMT

اسعد عبد الرزاق مدربا لنادي نفط البصرة

شفق نيوز/ اعلنت ادارة نادي نفط البصرة، اليوم الثلاثاء، عن تعاقدها رسميا مع المدرب اسعد عبد الرزاق لقيادة كرة نفط البصرة خلفاً للمستقيل عبد الوهاب ابو الهيل.

وقال مدير فريق نفط البصرة علاء نيروز، لوكالة شفق نيوز، إن "الادارة اجتمعت ظهر اليوم واتفقت مع المدرب اسعد عبد الرزاق لقيادة كرة نفط البصرة لما تبقى من الموسم المقبل".

واضاف ان "الفريق سيواجه يوم الجمعة المقبل فريق الشرطة بمباراة قوية بقيادة المدرب الجديد اسعد عبد الرزاق، وأنه سيقود الفريق بأول وحدة تدريبية".

واشار الى ان "النادي بالاتفاق مع المدرب الجديد، سيستقطب لاعبين جدد في الانتقالات الشتوية، وسيشهد تغييراً ايجابياً بهدف إعادة الفريق لوضعه الطبيعي وتحقيق نتائج ايجابية في دوري نجوم العراق لكرة القدم".

وكان نفط الوسط قد تعادل في الجولة الحادية عشر لدوري نجوم العراق مع الميناء 1-1، واحتل المركز 14 برصيد 11 نقطة بعد انتهاء 11 جولة من الدوري.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي نفط البصرة دوري نجوم العراق نفط البصرة

إقرأ أيضاً:

البسيوني يزور أول مران للمنصورة استعداداً لدوري المحترفين

حرص العميد محمد البسيوني، رئيس مجلس إدارة نادي المنصورة ، على زيارة مران الفريق الاول بالنادي، الذي أقيم عصرا اليوم، على ملعب كهرباء طلخا، استعداداً لدوري المحترفين .

وتحدث بسيوني مع الجهاز الفني بقيادة رضا العيسوي واللاعبين، حول أهمية المرحلة القادمة للفريق، مؤكداً للاعبي الفريق علي أهمية التركيز منذ البدايه .

 وحرص العميد على تقديم الدعم المعنوي للاعبين وللجهاز الفني، والتأكيد على مساندة مجلس الإدارة للفريق، من أجل المنافسة علي الصعود للدوري الممتاز .

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة مرحلة الإعداد للموسم الجديد يوم السبت في الخامسة عصراً، استعداداً لدوري المحترفين، الفريق سيخوض المرحلة الأولي من تدريباته على ملعب كهرباء طلخا، ومن ثم معسكر في إحدي المُدن الساحلية

أكد شريف أبو العزم مدير الكرة بالمنصورة أن ملعب ستاد المنصورة لم يحدث به شيء من إصلاحات بأرضية الملعب حتى الآن ، وأنهم سيبدأوا منتصف يوليه المقبل التجهيز للموسم المقبل بعيدا عن ملعب الفريق الأساسى .

وأضاف أبو العزم أنه يطالب المسئولين بمحافظة الدقهلية بسرعة التدخل من أجل إيجاد حل سريع لإنقاذ ملعب الفريق من أجل اللعب عليه خلال الموسم المقبل بدورى المحترفين .

كان العميد محمد البسيونى رئيس نادى المنصورة تعاقد مع رضا العيسوى مديرا فنيا للفريق خلفا لعبد اللطيف الدومانى الذى رحل وتعاقد مع دمنهور بدورى القسم الثانى ب .

وتأهل المنصورة بقيادة عبد اللطيف الدومانى لدورى المحترفين خلال الموسم المنقضى وتأهل لمباراة الفاصلة للصعود للدورة الرباعية أمام سبورتنج والتي تؤهل صاحب المركز الأول لدورى الأضواء ، إلا أنه خسر اللقاء بركلات الترجيح .

على جانب آخر، قرر مسؤلي نادي المنصورة الذى ينافس بدورى المحترفين على قائمة لاعبيه المستغنى عنهم بنهاية الموسم الجارى من أجل التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة من أجل المنافسة على الصعود في الموسم المقبل .

وجاءت قائمة اللاعبين الراحلين كالتالى: "أحمد جمعه – هريسه – مصطفي حفني – أوشا – انتهاء إعارة بيبو – انتهاء إعارة محمد الصغير – عبد الله شيكا – حسني ذكي – إنتهاء إعارة كريم بدير" .

يأتي ذلك خلال المدة المحددة من اتحاد الكرة حتى يستطيع اللاعبين البحث عن ناد جديد خلال الفترة المقبلة وحتى لا يضيع عليهم الميركاتو الصيفى .

 

رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر الاتحاد السكندري: الڤار خارج الخدمة والعدالة غائبة فى الدورى دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر حليم: فضلت تدريب طنطا عن الأندية الأخرى بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة مالية كفرالزيات يبدأ الإثنين المقبل الإستعداد للموسم الجديد أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب خلافات ولا بيزنس.. سر رحيل مدرب حراس غزل المحلة دمنهور يبدأ استعداداته للموسم الجديد 15 يوليو المقبل الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد

مقالات مشابهة

  • طنطا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 13 يوليو المقبل
  • البسيوني يزور أول مران للمنصورة استعداداً لدوري المحترفين
  • حسين عموتة مطلوب في السعودية والإمارات
  • عبد الحق بن شيخة مدربا جديدا لشبيبة القبائل
  • رسميا.. سامر فضل مدربا لمنتخب الناشئين والنونو مساعدا والنزيلي مدربا للياقة
  • البرتغالي سوزا مدرباً لشباب الأهلي في «المحطة 14»
  • دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد
  • حليم: فضلت تدريب طنطا عن الأندية الأخرى بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة
  • دمنهور يبدأ استعداداته للموسم الجديد 15 يوليو المقبل
  • اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد