مصراوي:
2024-07-03@13:11:12 GMT

وفد تنزاني يزور المحطات المائية لإنتاج الكهرباء

تاريخ النشر: 26th, December 2023 GMT

كتب- محمد صلاح:

استقبل المهندس هشام كمال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المحطات المائية لإنتاج الكهرباء بمركز تدريب القوى الهيدوليكية التابع للشركة وفدا من دولة تنزانيا في زيارة لشركة المحطات المائية لإنتاج الكهرباء.

وفي كلمته أمام اعضاء الوفد التنزاني، أكد رئيس الشركة امتلاك العديد من المشروعات العملاقة التى تم ويجرى تنفيذها في كافة القطاعات بالشركة، وهو يأتي في ظل توجيهات الدكتور مهندس محمد شاكر وزير الكهرباء، وقيادات الشركة القابضه لكهرباء مصر، والقيادة الحكيمة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتوسع الأفقي والرأسي في تنفيذ المشروعات التنموية بالشركة والتى تساهم في تحقيق العوائد والمكتسبات الملموسة لجميع العاملين والمتدربين داخل شركتنا الموقرة وأيضا للشركات الشقيقه، كما يتم انعقاد اكثر من سيمنار متخصص لشركات عالمية مختلفة تعمل في نفس المجال والتى تحرص على عقد مثل هذه المؤتمرات بالمركز.

وأثناء الزيارة، قدم المختصون بالمركز شرح عن مركز التدريب والأقسام الموجودة به، والدورات التدريبية التى تنعقد بالمركز، والذى أصبح بمثابة منارة للعلم بالشركة بكوادره الهندسية والفنية المتخصصة والتى سخرت كل جهدها لرفعة اسم شركتنا عاليا، محليا وعالميا وفى جميع المحافل وخصوصا ف مجال توليد الكهرباء.

وعقب ذلك زار الوفد التنزاني بزيارة لمحطة كهرباء السد العالي هذا الصرح العظيم والذي هو بمثابة عنوان لشركة المحطات المائية، ومصدر أساسى ورئيسي من مصادر إنتاج الكهرباء على مستوى الجمهورية، واستمع الوفد لشرح واف من مهندسى المحطة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أسعار الذهب كأس العالم للأندية الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الحرب في السودان فانتازي سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 المحطات المائية الكهرباء طوفان الأقصى المزيد المحطات المائیة

إقرأ أيضاً:

بالمركز الثاني.. فيلم اللعب مع العيال يتخطى 30 مليون جنيه

ينافس حاليًا فيلم اللعب مع العيال في دور العرض السينمائية ضمن أفلام موسم عيد الأضحى وهو من بطولة محمد إمام، وحقق إيرادات أمس مليون و76 ألف جنيه في السينمات ويحتل بذلك المركز الثاني في قائمة شباك التذاكر، ليصل إجمالي إيرادات الفيلم لـ 30 مليون جنيه منذ طرحه في السينمات.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال

 

يعد فيلم   اللعب مع العيال، من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما  والفيديو، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام كل من الفنانة أسماء جلال والفنان باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

 

أحداث فيلم اللعب مع العيال

 

تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي، ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الازمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

 

أفلام دور العرض

 

ويشهد موسم عيد الأضحى 2024 منافسة 4 أفلام هي: " اللعب مع العيال"، و" ولاد رزق 3 - القاضية" بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، علي صبحي، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، و"عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، محمد لطفي، حاتم صلاح، أحمد فهيم، و" أهل الكهف" بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الكهرباء استهداف تنفيذ استثمارات بالشركة القابضة لكهرباء مصر وشركاتها التابعة بنحو 63 مليار جنيه
  • استجابة لـ"الوفد" حملة تفتيشية على رخص الإعلانات وإنذار المخالفين بقنا
  • وفد أفريقي يزور وكالة الفضاء المصرية لبحث تبادل الخبرات والتقنيات
  • تنفيذ استثمارات بالشركة القابضة للكهرباء بـ 63 مليار جنيه.. تفاصيل
  • ضبط موزع أنابيب سرق سيارة "الكهرباء" جنوب الجيزة
  • إسناد مشروع للطاقة الشمسية بقدرة 200 ميجاوات لشركة «ACWA POWER»
  • توضيح جديد لشركة الكهرباء بعد العطل الكبير لإحدى المحولات الرئيسية
  • بدء التدريب الصيفي لطلبة الجامعات والمعاهد بقطاع التدريب بشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء
  • في ذكرى وفاة محمد الموجي... تعرف على أبرز المحطات الفنية له
  • بالمركز الثاني.. فيلم اللعب مع العيال يتخطى 30 مليون جنيه