أثيرت شائعات انفصال النجم التركي "ألب نافروز" عن حبيبته النجمة "سيلا ترك أوغلوا خلال الايام القليلة الماضية، وتناقلت العديد من الصفحات والمواقع هذه الأخبار، التي انتشرت بشكل واسع مع التزام الثنائي الصمت.

اقرأ ايضاًألب نافروز وبوراك دينيز يعملان لساعات من اجل ضحايا الزلزال.. ومسعود اوزيل ينضم لهماألب نافروز يؤكّد انفصاله عن سيلا ترك في أحدث ظهور له
 

وفي أحدث ظهور للنجم التركي رصد احد الصحافيين  نافروز عندما كان خارجًا من احد الاماكن العامة حيث كان هذا الظهور الأول له بعد شائعات الانفصال.

وعند سؤاله حول انفصاله عن سيلا اكّد هذه الأخبار وعلق قائلًا: "أنا أتيت من تصوير اعلان ولقائتي مستمرّة للعودة بعمل جديد، ونعم خبر انفصالي عن سيلا صحيح ولكن تعرفونني أنني لا احب التحدّث في هذه المواضيع".

Alp Navruz, in his most recent appearance a while ago.????
He said “I came from filming an advertisement and my meetings continue to return with a new job. Yes, the news of the separation is true, but you know that I do not like to talk about these topics.”
#AlpNavruz pic.twitter.com/LW7ZEMPrQd

— Leila ???????????????? (@Leila_alp) December 25, 2023


من جانبها التزمت سيلا ترك أوغلو  الصمت، وشاركت صورة جديدة لها عبر حسابها الخاص على "انستغرام" ظهرت فيها بإطلالة أنيقة وجميلة وكان هذا الظهور الأول لها بعد الانفصال.

 

اقرأ ايضاًهل وجع القلب وراء انفصال ألب نافروز وايتشا توران.. والاخيرة تثير شائعات ارتباطها بمراد بوز

وعلى الصعيد الفني انتشرت الكثير من الأخبار حول مشاورات مع الب للمشاركة في مسلسل "ما قبلك" وهو النسخة التركية المقتبسة من مسلسل "للموت".


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ألب نافروز أخبار المشاهير التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

الموانئ العراقية تنفي ماتردد بشأن وجود تسرب نفطي في المياه الإقليمية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفت الشركة العامة لموانئ العراق، اليوم الجمعة، ماتردد بشأن وجود تسرب نفطي في المياه الإقليمية. وقال مدير إعلام الشركة سلام الشحماني - في بيان أوردته وكالة الأنباء العراقية (واع) - "إن الخبر الذي تم تناوله حول حدوث تسرب نفطي عند التقاء المياه الإقليمية (العراقية - الكويتية - الإيرانية) هو خبر مزيف وعار تماما عن الصحة".

وأوضح أن "الناقلتين من طراز أفراماكس فورتشن جالاكسي (9257010)، وسيرانو 2 (9165542) واللتان تم الحديث بأنهما كانا سبب التسرب النفطي، كانتا في نفس التاريخ بمضيق هرمز ولم تسجل مراصدنا في المنطقة أي حالة تلوث".. داعيًا كافة وسائل الإعلام إلى توخي الدقة في نقل الأخبار، وأن تؤخذ من مصادرها الرسمية.
 

مقالات مشابهة

  • “التعليم” تنفي شائعات إلغاء التقييمات وتؤكد استمرار العمل بالقرارات الحالية
  • الزمالك يؤكد بقاء ناصر منسي بعد شائعات انتقاله إلى البنك الأهلي
  • شاهد بالصور والفيديو.. شاب سوداني يستقبل حبيبته داخل أحد المطارات بفرنسا ويجلس على الأرض ويلبسها خاتم الخطوبة وسط إعجاب المسافرين والجمهور يعلق: (الجنقو مسامير الأرض)
  • الموانئ العراقية تنفي ماتردد بشأن وجود تسرب نفطي في المياه الإقليمية
  • دعم قطري ومصري لجهود نزع فتيل الخلاف الداخلي في لبنان
  • حجز سبعة كيلوغرامات من الكوكايين بطنجة
  • شاهد بالصورة والفيديو.. مراهق سوداني يكشف أسباب بكائه بشكل هستيري بعد أن تعرض للخيانة من “حبيبته” ويؤكد: هذا رائي إذا عادت معتذرة !!!
  • إحالة المتهمين بالترويج للأخبار الكاذبة للمحاكمة الجنائية
  • السلطات الإماراتية توضح حقيقة توقف إصدار التأشيرات للأردنيين
  • غضب في الأهلي بسبب شائعات "هروب" كولر