شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن صنعاء تتقدم بمقترح لايقاف الاقتتال في السودان، YNP_ صنعاء  قدمت سلطة صنعاء ، مقترحا من شأنه ايقاف المعارك بين الجيش وقوات الدعم السريع في السودان .وقال عضو المجلس السياسي .،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صنعاء تتقدم بمقترح لايقاف الاقتتال في السودان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صنعاء تتقدم بمقترح لايقاف الاقتتال في السودان

YNP_ #صنعاء : قدمت سلطة صنعاء ، مقترحا من شأنه ايقاف المعارك بين الجيش وقوات الدعم السريع في السودان .

وقال عضو المجلس السياسي الأعلى في صنعاء محمد علي الحوثي في تدوينة على (تويتر ) رصدها محرر (البوابة الإخبارية اليمنية ) : " في السودان إذا اراد الشعب توقف المعارك فعليهم إجبار المتقاتلين على تحويل الدعم وجميع الايرادات للبنك المركزي السوداني ، هذه إحدى النقاط التي لن تتوقف المعركة الا بتوقفها ".مضيفاً : " هذا ما جعل المعركة مستمرة في الجمهورية اليمنية بسبب استمرار دعم دول العدوان الأمريكي البريطاني السعودي الاماراتي وحلفائه للمليشيات المرتزقة من اليمنيين والسودانيين وجنسيات اخرى في اليمن " ، حسب تعبيره .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قيادةَ «الدعم السريع» لم تتوقَّع أن تستمر الحرب الخاطفة إلى هذا الحد

لم تكن قيادة «الدعم السريع» تعتقد أنَّ الحربَ ستدوم لتقترب من إطفاء شمعتها الأولى. كانوا يطلقون عليها حرب الساعات القليلة فى كابينة القيادة لديهم وقد صرحوا بذلك فى قولهم ما هى الا ساعات ونستلم قيادة الجيش وعلى رأسهم البرهان

أغلبُ الظَّنِ أنَّ قيادةَ «الدعم السريع» لم تتوقَّع أن تستمر هذه الحرب الخاطفة إلى هذا الحد وبمثل تكلفتِها الحالية. لأنها باختصار قد استعدت لها منذ سنوات وسنوات (وللأسف كانت الدولة على علم بكل كبيرة وصغيرة فى تلك الإستعدادات ولم تجهز عليها) ..

من تشوين وعدة وعتاد ومقاتلين مجلوبين من كل حدب وصوب…تشاد، نيجر، جنوب السودان، ارتريا، الحبشة، ليبيا….ودول عربية اخري معروفة لها مصلحة فى عدم استقرار السودان (السياسي، الاقتصادي، الاجتماعي)…وفى ظنى أن هذا عمل اكبر بكثير من مقدرات السودان العسكرية والاستخباراتية، ولكن صلابة بعض الرجال الشرفاء الذين قدموا وضربوا اروع الأمثال على التفانى بالروح والدم فى سبيل ان لا تسقط راية السودان فى أيدى هؤلاء المرتزقة الملاقيط…وقفت صد منيع فى وقف هذا الخراب …

Abdelbagi Modawi

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • استياء سعودي من “المفاجآت” اليمنية .. صنعاء تستعدّ لـ”عمليات مشتركة”
  • بلينكن: هجوم الدعم السريع على الفاشر يهدد إحراز تقدم في أزمة السودان
  • وسط المعارك والأمراض.. أطفال “يموتون جوعا” في بلدة سودانية شمال دارفور
  • وسط المعارك والأمراض.. أطفال يموتون جوعا في بلدة سودانية
  • راشد عبد الرحيم: الإقامة إنتهت
  • استياء سعودي من المفاجآت العسكرية اليمنية: صنعاء تستعد لعمليات مشتركة
  • بيان للرئيس الأميركي بشأن الوضع المتأزم في السودان
  • قيادةَ «الدعم السريع» لم تتوقَّع أن تستمر الحرب الخاطفة إلى هذا الحد
  • الخارجية اليمنية تندد بالتدخلات الأمريكية السافرة وتؤكد رفضها للوصاية
  • دعم التدخل الدولي.. مطلب وطني!!(1-2)