أعلن حزب الله اللبناني، عن استهداف عناصره لغر‏فة رصد قرب ثكنة الشوميرا بالأسلحة المناسبة، وحققوا فيها إصابات مباشرة واوقعوا افرادها ‏بين قتيل وجريح.‏

واستهدف عناصر حزب الله في الجنوب اللبناني ظهر يوم الثلاثاء ، انتشاراً ‏لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع راميا بالأسلحة المناسبة، وتم تحقيق إصابات مباشرة وذلك  دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة.

كان حزب الله أعلن في وقت سابق  استهداف موقع ‏زبدين بالأسلحة المناسبة وذلك دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية.

كانت شبكة فلسطين الإخبارية أفادت بأنه تم إطلاق 6 صواريخ باتجاه ثكنة زبدين الإسرائيلية في مزارع شبعا المحتلة.

فيما ذكرت تقارير إسرائيلية؛ ان مستوطنة المطلة عند الحدود مع لبنان، تشهد دمارا واسع النطاق، في بعض الأحياء التي أُصيبت فيها عشرات المنازل بأضرار غير مباشرة، وستة منازل أصيبت بشكل مباشر بالصواريخ المضادة للدروع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حزب الله

إقرأ أيضاً:

حزب الله يستهدف العدو الصهيوني في عدة مواقع

الثورة نت/..

أعلن حزب الله اللبناني، عن تنفيذ عدة عمليات اليوم الجمعة ضد القوات الصهيونية التي تحاول التوغل في جنوب لبنان، بالإضافة لقصف مواقع عسكرية داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة .

وجاء في بيان للحزب أنه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ودفاعاً عن لبنان وشعبه وردا على الاستباحة الهمجية الصهيونية للمدن والقرى والمدنيين قصف مقاتلونا عند الساعة السابعة من صباح اليوم الكريوت شمال حيفا بصليات صاروخية”.

وفي بيان ثان أعلن الحزب عن استهداف دبابة ميركافا للعدو الصهيوني في محيط موقع المالكية بصاروخ موجه، ما أدى إلى اندلاع النيران فيها ووقوع أفرادها بين قتيل ومصاب.

كما استهدف الحزب حسب بيان ثالث مرابض مدفعية العدو الصهيوني في جنوب كريات شمونه صباح اليوم، وكذلك قاعدة إيلانيا بصليتين صاروخيتين.

كما استهدف حزب الله العدو في مدينة ‏صفد المحتلة بصلية صاروخية.. واستهدف قوة ‏لآليات وجنود العدو الصهيوني في سهل مارون الراس بقذائف المدفعية، وأوقع فيهم ‏إصابات مؤكدة بين قتيل ومصاب.‏

واستهدف الحزب ظهر اليوم العدو في موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة ‏بقذائف المدفعية، وحقق إصابة مباشرة.‏

وكان حزب الله أعلن أن مقاتليه فجروا أمس عبوات بقوات النخبة في جيش العدو الصهيوني التي حاولت التقدم في خراج بلدتي مارون الراس وياروت، ما أسفر عن مقتل وإصابة أكثر من 20 ضابطاً وجندياً صهيونياً.

مقالات مشابهة

  • الهيئة الصحية الإسلامية في لبنان تنعى 7 مسعفين استشهدوا في قصف للاحتلال الإسرائيلي
  • حزب الله يستهدف العدو الصهيوني في عدة مواقع
  • حزب الله يقصف تجمعات للجيش الإسرائيلي ويحقق إصابات مباشرة
  • خسائر فادحة للاحتلال في أول مواجهة مباشرة مع حزب الله
  • «حزب الله» يستهدف جنود الاحتلال داخل مستوطنة شتولا بالأسلحة الصاروخية
  • المقاومة اللبنانية تستهدف تجمعاً لقوات العدو الإسرائيلي في بساتين المطلة بالأسلحة المدفعية والصاروخية وتصيبه إصابة ‏مباشرة
  • حزب الله يستهدف ثكنة «زرعيت» بدفعة صاروخية ويحقق إصابات مباشرة
  • المقاومة اللبنانية تدك ثكنة الشوميرا ومستعمرة شتولا وتحقق فيهما إصابات مؤكدة
  • حزب الله يستهدف ثكنة زرعيت الإسرائيلية ويحقق إصابة مباشرة
  • بصواريخ الكاتيوشا.. حزب الله يستهدف ثكنة زرعيت