دوعن((عدن الغد )) محمد بن صويلح

عقد المكتب التنفيذي بمديرية دوعن برئاسة المدير العام الأستاذ سالم بانخر صباح اليوم الثلاثاء دورته الاعتيادية لشهر ديسمبر 2023م.

وفي مستهل اللقاء هنأ المدير العام الأستاذ سالم بانخر بنسبة نجاح انعقاد الاجتماعات للعام الحالي 2023م، شاكرا كل الموظفين في المكاتب التنفيذية على الجهود التي بذلوها والمهام والنشاطات الموكلة إليهم التي نفذوها على أتم وجه.

واستعرض التقرير التقييمي لنشاط المكتب التنفيذي بالمديرية للفترة من يناير إلى نوفمبر من العام الجاري، مشيدا بالنسبة العالية في تنفيذ القرارات والأوامر، حيث كنا حريصين على عقد الاجتماعات في مواعيدها، وكان مستوى الحضور جيد جدا متمني التوفيق والنجاح للجميع خلال العام المقبل.

عقب ذلك استعرضت الخطة السنوية للعام القادم 2024.


وتم في نهاية الاجتماع تكريم مدير السكرتارية والمتابعة بديوان المديرية الأستاذ عبدالرحمن محمد بالعرج العمودي بدرع الوفاء نظير جهوده ودوره في نجاح أنشطة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية واللجان المجتمعية وتنفيذ المهام والالتزام بالدوام متمنين له دوام التوفيق والنجاح.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

المعاشات: 782 مليوناً و 578 ألف درهم إجمالي المعاشات التقاعدية لشهر يونيو

أعلنت الهيئة العامة للمعاشات الهيئة والتأمينات الاجتماعية، عن صرف المعاشات التقاعدية لشهر يونيو الجاري 2024 ،اليوم الخميس.

أخبار ذات صلة "المعاشات" تدخل تحسينات جديدة على خدمة تسجيل المؤمن عليه "المعاشات": 5 محددات زمنية لاستفادة المؤمن عليه من خدمة "شورك"

بلغت قيمة المعاشات المصروفة 782.578.834.21 درهم، بزيادة قدرها 78.471.657 درهما عن الشهر نفسه من العام الماضي 2023، الذي بلغت فيها قيمة المعاشات التقاعدية 704.107.177.30 درهم.
وبلغ عدد المستفيدين من الصرف لهذا الشهر 48.335 مستفيداً، بزيادة قدرها 1.766 مستفيدا عن الشهر نفسه من العام الماضي 2023، والذي بلغ فيه العدد 46.569 مستفيداً.
وتشمل النفقات المصروفة، المدنيين الخاضعين للقانون الاتحادي رقم "7" لسنة 1999 للمعاشات والتأمينات الاجتماعية وتعديلاته، وكذلك المستفيدين الذين تدير الهيئة ملفاتهم عن وزارة المالية وفقاً لقوانين المعاشات التي يخضعون لها.
 

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • المعاشات: 782 مليوناً و 578 ألف درهم إجمالي المعاشات التقاعدية لشهر يونيو
  • الوحدة التنفيذية: وفاة وإصابة 30 شخصاً جراء حرائق داخل مخيمات مأرب
  • تنفيذي كفر الشيخ يوافق على تخصيص أرض لإقامة مستشفى للحروق
  • تنفيذي كفر الشيخ يكرم أسرة السكرتير العام الراحل
  • بعد نجاح "القاضية".. مؤدي المهرجانات إسلام شيندي يعقد قرانه
  • مجلس جامعة العريش يعقد اجتماعه الدوري لشهر يونيو
  • حج عام «1445هـ» نجاح وريادة
  • جامعة المنيا: تطوير طرق التعليم التفاعلي وتطبيقه إلزاميا العام المقبل
  • الصوفي والقاضي يتفقدان مستوى الانضباط الوظيفي عقب إجازة عيد الأضحى بحجة
  • وزير الاتصالات يؤكد أهمية الانضباط الوظيفي عقب إجازة العيد