شهد أحد المزادات بمدينة مانشستر الإنجليزية الأسبوع الماضي بيع قميص النجم المصري محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، مقابل 250 ألف جنيه إسترليني.

وتم طرح القميص الموقع من النجم المصري بالمزاد، بعدما قدمه الملاكم البريطاني أمير خان، والذي قرر التبرع بالقميص الذي حصل عليه من صلاح شخصيا وطرحه في المزاد، على أن يخصص عائد بيع قميص النجم المصري لصالح المتضررين من الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

إقرأ المزيد صلاح بانتظار إنجاز جديد أمام بيرنلي الليلة

وخلال المزاد الخيري، حصد قميص نادي ليفربول الذي يحمل اسم وتوقيع محمد صلاح، ربع مليون جنيه إسترليني، وهو الرقم الأعلى بالمزاد.

ونشر صلاح مع متابعيه صورة لشجرة "الكريسماس" عبر حسابه على منصة "إكس"وأرفقها بتعليق: "عيد الميلاد هو الوقت الذي تجتمع فيه العائلات وتحتفل، ومع استمرار الحرب الوحشية التي تجتاح الشرق الأوسط، وخاصة مع الموت والدمار في قطاع غزة، نصل هذا العام إلى عيد الميلاد بقلوب مثقلة جدا ونشارك ألم تلك العائلات التي تحزن على فقدان أحبائها.. من فضلكم لا تنسوهم ولا تعتادوا على معاناتهم. عيد ميلاد مجيد".

المصدر: "وسائل إعلام" 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الحرب على غزة ليفربول محمد صلاح ملاكمة

إقرأ أيضاً:

محمد القس الحصان الرابح في دراما "الأوف سيزون"

استطاع النجم محمد القس على فرض موهبته ونجوميته في الدراما العربية والمصرية تحديدًا، وعلى الرغم من أن الجمهور المصري من الصعب أن يتقبل أي فنان غير مصري يشارك في الدراما المصرية إلا أن الأمر كان مختلف مع النجم السعودي محمد القس. 

 

 

منذ بداية ظهوره على الشاشة المصرية ولفت نظر الجمهور بموهبته والتي كانت تتطور من عمل إلى آخر وصولًا للعمل الأكثر جدلًا وإنتشارا حاليًا وهو مسلسل "برغم القانون".

 

محمد القس 

حيث يعيش من خلاله النجم محمد القس حالة من النجاح الفني الكبير والملحوظ، المهنية في الأداء، وتقديم شخصية إستثنائية لم نجد الكثير استطاع تحقيق المعادلة في تقديمها بشكل ناجح وحقيقي، نجح في تقديم شخصية الصراع النفسي بين "أحمد " و"أكرم" خلال أحداث المشاهد داخل العمل. 

 

والتي أظهرت تقديمه للشخصية بعيد تمام عن الأداء التقليدي والصراع الذي يعيشه بين شخصياته ومحاولة السيطرة على أي منهم، كيف يتفاعل مع تطورات الأحداث والمواقف من خلال تفاعله مع زملائه، أستطاع أن يلفت أنظار العديد من الجمهور والنقاد وزملائه من الفنانيين أيضًا. 

 

محمد القس 

وفي وقت أصبح الأغلب يهتم بكل ماهو تجاري ووسط عالم الفن الملئ بالمنافسة الشرسة، استطاع محمد القس أن يرسم لنفسه طريق مختلف ينافس به في صناعة الفن واحترام الجمهور، ليكون لدينا نجم آخر من نجومنا العرب نفتخر بوجوده ويكون مكسب لصناعة الفن العربي.

 

 تفاصيل مسلسل “برغم القانون”: 

 

ويذكر أن مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام. 

 

محمد القس 

 

ويعرض المسلسل على منصة Watch It من السبت إلى الأربعاء، حيث تسبق المنصة التلفزيون بحلقة، وذلك في تمام الساعة 8 مساء، كما يعرض أيضا قبل التليفزيون ب 24 ساعة على منصة Yango Play من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء. 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • صلاح سليمان: حصلت على قميص عبدالله السعيد بعد مباراة السوبر الإفريقي
  • عقد هائل.. سان جيرمان عينه على حسم صفقة صلاح
  • عبدالله آل حامد: الإمارات ومصر يد واحدة لصالح شعوب المنطقة
  • محمد القس الحصان الرابح في دراما "الأوف سيزون"
  • شاب يُنهي حياة والدته في أمسية عيد الميلاد ‏
  • تعليق محمد صلاح بعد تحطيم رقم دروجبا في دوري أبطال أوروبا
  • صلاح يسجل هدفًا لا يصدق ويقود ليفربول لتجاوز بولونيا في دوري أبطال أوروبا
  • محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على بولونيا في دوري أبطال أوروبا
  • محمد صلاح يسجل رقمًا تاريخيًا في دوري أبطال أوروبا
  • شاهد.. محمد صلاح يسجل هدف عالمي في شباك بولونيا