الوطن:
2024-07-01@17:51:09 GMT

عاجل.. الزمالك يستقر على الانسحاب من بطولة جديدة

تاريخ النشر: 26th, December 2023 GMT

عاجل.. الزمالك يستقر على الانسحاب من بطولة جديدة

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن الجهاز الفني للفريق، بقيادة معتمد جمال، أخطر إدارة الكرة بضرورة الانسحاب من بطولة كأس رابطة الأندية، بسبب ضغط المباريات.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن جهاز الزمالك أخطر الإدارة بأن الفريق في توقيت بطولة كأس الرابطة، سيكون متواجدا في دولة الإمارات، لخوض بطولتين وديتين في أبو ظبي ودبي، كما أن أكثر من لاعب سيتواجد مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وبالتالي من الصعب المشاركة في البطولة المحلية.

وأشار إلى أن إدارة نادي الزمالك استقرت على الانسحاب من البطولة، بناء على قرار الجهاز الفني، الأقرب هو إبلاغ اتحاد الكرة بالانسحاب من البطولة خلال ساعات.

الزمالك يشارك في دورتين وديتين بأبو ظبي ودبي

ويستأنف فريق الزمالك تدريباته يوم الخميس المقبل، على ملعب النادي، عقب قرار الجهاز الفني بمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع، بعد العودة من أنجولا، عقب خوض مباراة ساجرادا الأنجولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأبيض معسكرا في الإمارات، خلال الشهر المقبل، يتخلله خوض دورتين وديتين في أبوظبي ودبي.

وسوف يجتمع معتمد جمال، المدير الفني للفريق، مع جهازه المعاون في الأيام القليلة المقبلة، لوضع خطة إعداد الفريق خلال فترة توقف الدوري، بسبب ارتباط المنتخب بالمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقرر لها في الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير المقبلين. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك بطولة کأس

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر

نجحت لجنة الكرة بنادى لاڤيينا برئاسة محمود الأسيوطي فى التعاقد مع كريم عبد الحق جناح أيسر نادى الزمالك المعار لنادى الترسانة فى صفقة انتقال حر، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي لافيينا في الصعود لدورى الممتاز .

نجح نادي لافيينا بقيادة أحمد صلاح الذى ينافس بدورى المحترفين، في التعاقد مع يوسف الصعيدي لاعب وسط نادي سمنود، في صفقة انتقال حر .

أكد أحمد صلاح المدير الفني للافيينا أن بداية فترة الإعداد ستكون خلال الفترة من 10 إلى 15 يوليو المقبل ، مشيرا أنه يعكف خلال الفترة الحالية على دراسة احتياجات الفريق من التعاقد مع عدد من الصفقات السوبر من أجل المنافسة على الصعود للممتاز في الموسم الجديد .

وأضاف المدير الفني للافيينا أن هناك ورش عمل مع مدربين قطاع الناشئين طوال الفترة الماضية لوضع استراتيجية محددة للعمل خلال الموسم الجديد في ظل سعى الإدارة نحو الإستعانة بعدد من لاعبى القطاع للمشاركة مع الفريق الأول .

وشدد أحمد صلاح أن هناك دعم كبير من محمود الأسيوطى رئيس النادى مؤكدا أنه يدعم الجهاز الفني ويلبى كافة الطلبات من أجل تحقيق حلم الصعود .

واحتل لافيينا الموسم المنصرف المركز الرابع برصيد 48 نقطة بجدول ترتيب مجموعة الصعود بدوري المحترفين.

 

الاتحاد السكندري: الڤار خارج الخدمة والعدالة غائبة فى الدورى دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر حليم: فضلت تدريب طنطا عن الأندية الأخرى بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة مالية كفرالزيات يبدأ الإثنين المقبل الإستعداد للموسم الجديد أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب خلافات ولا بيزنس.. سر رحيل مدرب حراس غزل المحلة دمنهور يبدأ استعداداته للموسم الجديد 15 يوليو المقبل الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد

مقالات مشابهة

  • فقرة فنية خاصة بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر
  • عاجل.. شوبير ينهي الجدل حول مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي وإمكانية إلغاء البطولة
  • جوميز: أحترم أسباب مقاطعة جماهير الزمالك للقاء سيراميكا
  • جوميز يتحدث عن غياب الجماهير وأمر لم يعجبه في لاعبي الزمالك
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا.. بدون مهاجم
  • الأهلي يطيح بـ4 لاعبين وصفقة جديدة في الزمالك.. عاجل
  • عاجل.. الزمالك يطلب إعادة القمة ويجدد لنجمه وأزمة كولر وكهربا| النشرة الرياضية
  • عاجل.. كولر يعنف مترجم الأهلي بسبب الزمالك
  • عاجل.. نجم الزمالك يتعرض للإصابة ويغيب عن مباراة سيراميكا