خضعت النجمة مي فاروق لجلسة تصوير جديدة متناغمة مع اقتراب الأحتفال بليلة رأس السنة الميلادية.

 

وبدت مي فاروق بإطلالة محتشمة على خطى الأميرات، حيث ارتدت فستانا طويلا مجسما، بأكمام طويلة، اتسم الفستان بلياقة العالية، والدرابية من الأمام، ليعكس قوامها الممشوق، صمم الفستان من قماش الكريب باللون الزيتي الغامق، وحمل توقيع مصمم الأزياء Ayman Lahmouni، مزود بوشاح طويل.

 

وأكملت أناقتها بالتزين ببعض المجوهرات الذهبية المصممة على الطريقة الفرعونية الفاخرة لتضيف لمسة حضارية لإطلالتها الناعمة، وحملت المجوهرات توقيع Sepia.

أما من الناحية  الجمالية، برعت خبيرة التجميل أمنية شرقاوي في وضع مكياج مرتكز على الألوان الترابية مع البلاشر والآي شادو مما أظهر ملامحها الفرعونية لنجمة مي فاروق، واعتمد مصفف الشعر محمود تسريحة شعر ناعمة متناغمه مع إطلالتها الأنيقة مع طريقة الويفي الواسع.

ما لا شك فيه ، أن مي فاروق  تملك  صوت عذب وكانت أحدث أغانيها، أغنية افتكرلك إيه، التي طرحها الفنان عمرو مصطفى عبر قناته الرسمية على يوتيوب ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، وهي من ألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدى.

كما طرحت أغنية "ليه"، بعد طرحها لأغنية أفتكرلك إيه، وذلك عبر يوتيوب ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، لتفتتح بها نشاطها الفني مع بدايات موسم الشتاء.

 

وتعد أغنية ليه من غناء مي فاروق، وكلمات خالد أمين وألحان محمد رحيم، وتوزيع أحمد عبد السلام ووتريات أشرف رجب، وهندسة صوتية ياسر أنور، وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب من إخراج إيهاب العادلي وأحمد الششتاوي، ومن توزيع شركة ديجيتال ساوند.

 النجمة مي فاروق

مي فاروق

روق فنانة مصرية، من مواليد محافظة القاهرة في 9 سبتمبر 1982م.

 النجمة مي فاروق

بداياتها

كانت بدايتها الفنية مبكرة، بدأت الغناء، وهي في سن 8 في كورال سليم سحاب بالأوبرا.والديها هما من اكتشفا موهبتها في الغناء وساعداها على تنمية موهبتها.

 النجمة مي فاروق

ارتباطات

ارتبطت مي بالأوبرا. قالت مي في لقاء مع الإعلامي عمرو الليثى خلال حلقة 13 مايو 2013 في برنامج 90 دقيقة أنها جهزت نفسها للغناء واختارت الطريق اللى أتربت عليه، وهي الأوبرا وأتعرفت واتشهرت من خلالها، وقالت أنها تعتبر "أم كلثوم" الأفضل لانها الأصعب وهي بتميل للتحدى والشجاعة، وقالت أنها أتربت على صوت محمد عبدالوهاب.

 

 

 النجمة مي فاروق

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مى فاروق فستان الكريب المجوهرات

إقرأ أيضاً:

وزيرة الثقافة تشهد احتفالية "ثورة شعب.. ليلة في حب مصر" بالأوبرا احتفاءً بذكرى 30 يونيو

شهدت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، مساء أمس، احتفالية "ثورة شعب" التي نظمتها دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة لمياء زايد، احتفاءً بذكرى ثورة 30 يونيو تحت شعار "ليلة في حب مصر".

 

أعربت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، عن سعادتها بالأداء المتميز لنجوم الموسيقى العربية وما قدموه بهذه الاحتفالية، مؤكدةً حرص وزارة الثقافة على الاحتفاء بذكرى ثورة 30 يونيو، التي تمثل انتصارًا لإرادة الشعب المصري وحمايةً للوطن.

 

وأشارت وزيرة الثقافة إلى أن الوزارة نظمت سلسلة من الفعاليات الثقافية والفنية في القاهرة والمحافظات، احتفالًا بالذكرى الحادية عشرة للثورة، وذلك إيمانًا بدور الثقافة في تعزيز قيم الوطنية والانتماء، ونشر روح التسامح والقبول بين مختلف فئات المجتمع.

 

وأوضحت وزيرة الثقافة أن الوزارة تعمل على إقامة العديد من الفعاليات وتنفيذ المبادرات والبرامج لدعم المبدعين والموهوبين من مختلف الفئات العمرية والمجتمعية، وذلك إيمانًا منها بأهمية دور الثقافة في بناء المجتمع وتطويره.

تفاصيل البرنامج 

 

وتضمن برنامج الاحتفالية، التي أقيمت على المسرح الكبير بالأوبرا، مجموعة من أهم وأشهر مؤلفات الموسيقى العربية والوطنية الحماسية، والتي شكلت وجدان الشعب المصري والعربي.


تضمن الحفل باقة من أروع وأشهر مؤلفات الموسيقى العربية والوطنية الحماسية التي لمست وجدان الشعب المصري والعربي،  منها:  "الأرض الطيبة، الوطن الأكبر"، "بلدي يا بلدي"، "سلمولي على مصر"، "الأرض بتتكلم عربي"، "مشربتش من نيلها"، "بحبك وحشتني"، "يا مصريين"، "عظيمة يا مصر"، "مهما خدتني المدن"، "طوف وشوف"، "يا بهية"، "على الربابة"، "يا بلادي يا بلادي"، "طوبة فوق طوبة"، "الله يا بلادنا الله"، "يا مصر يا أم الأمم"،، "حلوة يا بلدي"، "تتر العائلة"، "بوابة الحلوانى"، و"بالأحضان".

وزيرة الثقافة تشهد احتفالية "ثورة شعب.. ليلة في حب مصر" بالأوبرا احتفاءً بذكرى 30 يونيووزيرة الثقافة تشهد احتفالية "ثورة شعب.. ليلة في حب مصر" بالأوبرا احتفاءً بذكرى 30 يونيووزيرة الثقافة تشهد احتفالية "ثورة شعب.. ليلة في حب مصر" بالأوبرا احتفاءً بذكرى 30 يونيووزيرة الثقافة تشهد احتفالية "ثورة شعب.. ليلة في حب مصر" بالأوبرا احتفاءً بذكرى 30 يونيوأبرز المشاركين في الحفل 

 

شارك في الحفل نجوم الموسيقى العربية بدار الأوبرا: أحمد عفت، محمد حسن، مؤمن خليل، أحمد عصام، محمد متولي، أحمد سعيد، أشرف وليد، حنان عصام، غادة آدم، إيناس عز الدين، فرح الموجي، منار سمير، ومي حسن، وذلك بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي.

مقالات مشابهة

  • دوا ليبا تعلن علاقتها بنجم شهير
  • تعليق أحلام على تشابه لحن أغنية أصالة الأخيرة مع أغنيتها
  • عمرو المصري يكشف عن تعاونه مع مها فتوني
  • أولى حلقات برنامج «بيت السعد» للنجمين عمرو وأحمد سعد.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • اعتقال شخص ينصب على المواطنين بالرباط باسم الأميرات
  • محمد قماح يطلق أحدث أعماله الغنائية بعنوان "سون فاسون"
  • الخميس المقبل.. تامر عاشور يحيي حفلًا غنائيًا في الإسكندرية
  • وزيرة الثقافة تشهد احتفالية "ثورة شعب.. ليلة في حب مصر" بالأوبرا احتفاءً بذكرى 30 يونيو
  • أغنية مصرية للأطفال تحقق مليار مشاهدة (فيديو)
  • لم أتوقع مليار مشاهدة .. مؤلفة أغنية "أنثى السنجاب" تروي تجربتها (فيديو)