الفن واهله، أيمن  قيسوني ونسرين زريق يكشفان عن أحداث شخصيتهم في درجة درجة .وسر خطير عن هذا الشئ،يتحمس عدد كبير من جمهور الثنائي أيمن  قيسوني، وزوجته نسرين زريق لمشاهدة أحدث .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أيمن  قيسوني ونسرين زريق يكشفان عن أحداث شخصيتهم في "درجة درجة".

..وسر خطير عن هذا الشئ ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أيمن  قيسوني ونسرين زريق يكشفان عن أحداث شخصيتهم في...

يتحمس عدد كبير من جمهور الثنائي أيمن  قيسوني، وزوجته نسرين زريق لمشاهدة أحدث أعمالهما الفنية الجديدة والتي يبحث عنها قطاع كبير من الجمهور عن التفاصيل الكاملة لشخصيتهم في العمل وعن الكواليس وعن موعد العرض والقناة الناقلة. 

وكشف الثنائي أيمن  قيسوني ونسرين زريق عن أحدث أعمالهما الفنية الجديدة والتي تحمل اسم "درجة درجة"، وهي دراما كوميدية قصة وسينارو وحوار مايا سعيد، ومن اخراج مارك سلامة، وانتاج روتانا اما المنتج المنفذ فهي شركة wildcherry productions،

من هم أبطال عمل درجة درجة؟ 

والمسلسل من بطولة مجموعة من أبرز النجوم في الوطن العربي ومن ضمنهم أيمن قيسوني، نسرين زريق، جوزيف بو نصار، طارق تميم، زلفا شلحط وايلي متري، ماريا خيسي، اندري ناكوزي، وعدد آخر من الفنانين.

ما الدور الذي يلعبه أيمن قيسوني وزوجته في درجة درجة؟ 

وتعلب شخصيتهم من داخل  الواقع اللبناني العربي من خلال سكان مبنى في بيروت حيث تبدأ القصة مع وصول أيمن قيسوني ونسرين زريق من مصر إلى لبنان ونيتهما السكن في منزل مريح استأجره ايمن لمفاجأة زوجته من خلال سمسار وذلك بانتظار نهاية ورشة العمار لبيتهما الزوجي.  

غير ان أيمن يصدم بعدد من المفاجآت غير المتوقعة ليواجه مع نسرين الأحداث بإطار كوميدي.

ما الأحداث التي تدور في مسلسل درجة درجة؟   

تدور أحداث مسلسل درجة درجة، الذي سيعرض قريبا على قناة LBC الفضائية من خلال 15 حلقة، حول زوجين أيمن ونسرين اللذين انتقلا من مصر إلى لبنان، ليسكنا في منزل مريح استأجره أيمن لمفاجأة زوجته ببيروت.

أيمن قيسوني وزوجته يقعان في ورطة فماذا حدث لهم؟ 

ولكنهما يواجهان احتيال أحد السماسرة، ويدخلان في العديد من المشاكل مع الجيران، ويكتشفان أن منزلهما الجديد يقع في مبنى تابع لمصحة أمراض نفسية، ويصطدمان بعدد من الأحداث والمفاجآت غير المتوقعة في إطار كوميدي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس درجة درجة

إقرأ أيضاً:

صحة البحيرة تنعى طبيبا وزوجته وابنتهما في حادث انقلاب سيارة بصحراوي الإسكندرية

قدمت مديرية الصحة بالبحيرة برئاسة الدكتور السيد أحمد عبدالجواد، وكيل وزارة الصحة، نيابة عن جميع العاملين بالقطاع الصحى بمحافظة البحيرة، خالص العزاء والمواساة فى وفاة الدكتور محمد يحيي السقا، أخصائي الأطفال بمستشفى حوش عيسى المركزي، وزوجته الدكتورة أسماء إبراهيم عبد الفتاح، أخصائي العلاج الطبيعي بالمستشفى، وذلك إثر حادث أليم بالكيلو ٦٠ بطريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي.

وكانت حالة من الحزن الشديد سيطرت على أهالي مركز ومدينة حوش عيسى بمحافظة البحيرة، عقب نبأ وفاة الدكتور محمد يحيي صبحي السقا، أخصائي طب الأطفال بمستشفى حوش عيسى المركزي، ونجلته، ثم لحقت بهما الزوجة الدكتورة أسماء إبراهيم عبد الفتاح، أخصائي العلاج الطبيعي بمستشفى حوش عيسى المركزي، وذلك إثر حادث سير بنطاق محافظة الإسكندرية.

وقال الدكتور اكرامي حسين الشربتلي، صديق المتوفى، "أشهد له أنه من صفوة وخيرة الأطباء خلقا وعلما وكان ملاكا وخلقا يمشي علي الأرض، كما أنه كان يحضر الدكتوراه ودائم السفر لتحصيل العلم بجانب التزامه بعيادته ومرضاه وانتظامه بالعمل داخل المستشفي، ربنا يرحمه رحمة واسعة وربنا يدخله فسيح جناته، وربنا يصبرنا ويصبر أهلك علي فراقك".

البحيرة FB_IMG_1727557597883 FB_IMG_1727538189529 FB_IMG_1727538191817

مقالات مشابهة

  • بسبب أحداث لبنان وغزة.. أيمن زيدان يعتذر عن تكريمه بـ «الإسكندرية السينمائي»
  • صحة البحيرة تنعى طبيبا وزوجته وابنتهما في حادث انقلاب سيارة بصحراوي الإسكندرية
  • البحرين .. رجل دين وزوجته متهمان بجمع أموال فاقت 20 ألف دينار
  • خلاف بسبب نفقة الفرش والغطاء بين زوج وزوجته بالجيزة.. التفاصيل
  • بسبب أحداث لبنان.. أيمن زيدان يعتذر عن تكريم الإسكندرية السينمائي
  • متقدمة للغاية.. مسؤولان أمنيان يكشفان معلومات جديدة حول تفجير البيجر
  • تامر عبدالمنعم ينتقد مها أحمد وزوجته تنصفها
  • بايدن وهاريس يكشفان عن أمر تنفيذى جديد للحد من عنف الأسلحة
  • السوبر الإفريقي.. كولر وغوميز يكشفان استعداداتهما للنهائي
  • جيش الحكم الثنائي المغتصب.!!