سجل ديو “كله فالصو” للفنان بهاء سلطان والفنان أحمد سعد، أكثر من 80 ألف مشاهدة، والتي تم طرحها ضمن أحداث فيلم “عصابة عظيمة”، عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

تفاصيل أغنية كله فالصو بهاء سلطان وأحمد سعد

أغنية “كله فالصو” من كلمات فلبينو ومصطفى البرنس، ألحان أحمد طارق يحيى، وتقول كلماتها "
لوتيجى سيرتك قدامى بفضل اقول انا مش هشتاق و دقيقة وارجع ف كلامى ليه هو انا برج الجوزاء ؟ ولا انا واقع في عصابه ولا انا عندك بتغابه ولا انت سوقت فالحلاوة وخليت الحلوين .

. خليت الحلوين خليت الحلوين غلابه Fake كله فالصو وكله الا بس جمال عينيك كله نازل نقش فيك وانت اصلى ختمك عليك كله في الجمال ده صينى وانت بس اللى قارينى ولا حاجه تملى عينى غيرك ياللى العين عليك Fake كله فالصو وكله الا بس جمال عينيك كله نازل نقش فيك وانت اصلى ختمك عليك كله في الجمال ده صينى وانت بس اللى قارينى ولا حاجه تملى عينى غيرك ياللى العين عليك باسخن وحرارتى بتعلى انا ولا خط الاستواء افتحلى بس سكه واحنا هنوصل لاتفاق مصروفلك حُسن غالى مستورد سعره عالى وانا على قد حالى 

فيلم عصابة عظيم من بطولة إسعاد يونس مع مجموعة من الشباب منهم كريم عفيفي ورنا رئيس، ومصطفى عنبة، وفرح الزاهد، والطفلة لوسيندا سليمان، وبالاشتراك مع الفنان محمود محمود، وعدد مميز من ضيوف الشرف من بينهم عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، من تأليف:هاجر الإبياري، إخراج وائل إحسان، ومن المقرر عرضه في مطلع يناير 2024 بجميع دور العرض العربية.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أغنية كله فالصو بهاء سلطان أحمد سعد أغاني أغاني 2023 فلبينو احمد طارق يحيى فيلم عصابة عظيمة أبطال فيلم عصابة عظيمة کله فالصو

إقرأ أيضاً:

جدة مصرية تقوم بتنقية الأرز بحركات مبهرة.. دون أن تسقط حبة على الأرض

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- كأنها تؤدي عرضَا مسرحيًا ساحرًا بيديها المحكمتين، تقوم هذه الجدّة بتدوير صينية كبيرة من حبيبات الأرز الأبيض حتى تتطاير في السماء عاليًا، من دون أن تسقط حبّة واحدة على الأرض.

Credit: Ahmad Mansour

وأدهش هذا الأمر حفيدها المصور المصري، أحمد منصور الجمال، ما دفعه لرصدها بعدسة كاميرته.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Mansour (@ahmadmansour980)

عاشت الجدّة مع عائلة المصور المصري لفترة من الوقت. وكانت تلجأ بشكل متكرر إلى مكانها المعتاد في المنزل، حيث تجلس على الأرض، وتبدأ بتنقية الأرز.

وقال الجمال، وهو يمارس التصوير منذ 6 سنوات، في مقابلة مع موقع CNN بالعربية: "كانت تُبهرني طريقتها في تنقية الأرز، خاصة أن الحركات التي تؤديها ليست سهلة لإمرأة كبيرة في السنّ".

Credit: Ahmad Mansour

وتفادى المصور المصري عرض جميع صوره بألوانها الأصليّة حتى لا تتشتت رؤية المشاهد، موضحًا أن اللونين الأبيض والأسود يُساعدان بشكل خاص على إبراز المشاعر التي تعكسها الصورة.

Credit: Ahmad Mansour

وواجه الجمال عددًا من التحديات أثناء رصد هذه المشاهد العفوية، أبرزها ظروف الإضاءة الطبيعية المنخفضة. لكنها مع ذلك حازت على إعجاب العديد من متابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال: "تفاعل الناس كان غير متوقع، حيث انتشرت الصور بشكل كبير".

Credit: Ahmad Mansour

وفي بداية مسيرته الفوتوغرافية، كان المصور المصري يميل إلى رصد كلّ شيء يظهر في طريقه. ومع مرور الوقت، أصبحت جدّته هي "موضوع" صوره، ما زاد من شغفه لالتقاط صور "البورتريه"، والأشخاص في الشارع.

مصرصورنشر الجمعة، 05 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • بهاء الحريري يزور ضريح الرائد وسام عيد في ديرعمار
  • جدة مصرية تقوم بتنقية الأرز بحركات مبهرة.. دون أن تسقط حبة على الأرض
  • أسماء جلال تكشف عن سر رشاقتها
  • سلطان بن أحمد القاسمي: ملتزمون برعاية المرضى غير القادرين في أنحاء العالم
  • علاء ناجي يكتب: عندما تعشق الروح
  • بهاء الحريري: نتوقع تغييرا جذريا في ايران سينعكس إيجابا على المنطقة
  • موعد حفل ويجز فى مهرجان العلمين
  • سلطان بن أحمد: الشارقة ملتزمة بمد يد الخير للمحتاجين
  • وانت في البيت.. خطوات استخراج شهادة ميلاد «أونلاين»
  • السعودية تعلن عن بشرى للسودانين في الإقامة والتأشيرات