شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شوبير يكشف طلب كولر من لاعبي الأهلي عايز أكسب الدوري فرق 20 نقطة، 01 25 ص السبت 15 يوليو 2023 كولر مدرب الأهلي كشف الإعلامي أحمد .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شوبير يكشف طلب كولر من لاعبي الأهلي: عايز أكسب الدوري فرق 20 نقطة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شوبير يكشف طلب كولر من لاعبي الأهلي: عايز أكسب...

01:25 ص | السبت 15 يوليو 2023

كولر مدرب الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أن المدرب السويسري مارسيل كولر، قد طالب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمواصلة تحقيق الانتصارات في مسابقة الدوري المصري الممتاز، رغم التتويج باللقب، مشيرًا إلى أنه يرغب في ختام البطولة بفارق 20 نقطة عن بيراميدز أقرب منافسيه.

شوبير: كولر طالب لاعبيه بإنهاء الدوري بلا هزيمة وتوسيع الفارق مع بيراميدز

وقال شوبير في حديثه عبر برنامج «ملعب أون تايم»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «هناك سعادة وفرحة داخل النادي الأهلي، حالة من البهجة لدى مجلس الإدارة والجماهير».

"عايز أكسب الدوري فرق 20 نقطة".. شوبير يكشف ما دار بين كولر ولاعبي الأهلي بعد الفوز بالقمة#ملعب_ONTime pic.twitter.com/oZZUdCowZV

— OnTime Sports (@ONTimeSports) July 14, 2023

وأضاف: «كولر عقد محاضرة مع لاعبيه قبل مران الأمس، وأكد لهم أن الدوري لم ينتهي رغم التتويج به، وأشار إلى أن هناك بعض الأهداف المتبقية يجب تحقيقها».

شوبير: الأهلي لن يمنح لاعبيه راحة تامة.. ومشاركة أيمن أشرف واردة

وأكمل: «كولر طالب لاعبيه بإنهاء الدوري بأفضل ما يكون، وطالبهم بالتتويج بالدوري بفارق 20 نقطة عن أقرب المنافسين وهو فريق بيراميدز، وبدون أي هزيمة».

وأتم: «كولر يرغب في الوصول إلى 90 نقطة، والأهلي لن يمنح لاعبيه راحة بشكل تام، ولكنه سوف يتبع نظام التدوير بين اللاعبين، والمدرب السويسري سوف يمنح بعض اللاعبين الفرصة، ومن الوارد أن نرى أيمن أشرف قبل رحيله عن الأهلي».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شوبير يوجه نصيحة لكولر وإدارة الأهلي بشأن الشباب

نصح الإعلامي أحمد شوبير، مذيع راديو أون سبورت، ونجم النادي الأهلي السابق، إدارة النادي الأهلي، ومارسيل كولر المدير الفني بالقلعة الحمراء، بضرورة إعطاء فرصة للاعبين الصغار خلال الموسم الجديد، أو خروجهم على سبيل الإعارة من الآن إن لم تضعهم في حساباتك.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي على راديو أون سبورت:" النادي الأهلي تلقى عرضًا من نادي سيراميكا كليوباترا، لضم كريم الدبيس على سبيل الإعارة، وكولر، المدير االفني للفريق الأحمر، هو من سيحسم أمر رحيل اللاعب من عدمه ".

وتابع:" محمد عبدالله، تلقى أيضًا عروضًا من بعض أندية الدوري الممتاز، ولكن كولر، متسمك باستمرار اللاعب".

عاجل.. شوبير يكشف شكل الموسم الجديد للدوري المصري بايرن ميونخ يقسو على هولشتاين كيل بسداسية تاريخية بالدوري الألماني نصيحة شوبير

وأشار: "لكن في حال رحيله سيكون وفقًا لشروط معينة، مثل أحمد عابدين، الذي انتقل لصفوف سيراميكا كليوباترا، على سبيل الإعارة".

ووجه شوبير رسالة إلى كولر قائلا:" لو مش هتلعب اللعيبة الصغيرة، طلعه إعارة خليهم يلعبوا، خاصة أن كولر، متحفظ على إعطاء الفرصة كاملة للاعبين الشباب".

وأتم:" إدارة النادي الأهلي ترى في أحمد عابدين، نجمها السابق محمد عبد المنعم المحترف بصفوف نيس الفرنسي، حيث أن اللاعب يسير على نفس الخطوات ".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يحفز لاعبيه بقرار عاجل قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • عقب تصريحات العميد.. الأهلي يرفض إرسال لاعبيه الدوليين مبكراً «تفاصيل»
  • شوبير يوجه نصيحة لكولر وإدارة الأهلي بشأن الشباب
  • عاجل.. شوبير يكشف شكل الموسم الجديد للدوري المصري
  • كولر يوافق على رحيل لاعب الأهلي لنادي في الدوري المصري
  • شوبير يعلق على موقفي الخطيب ولبيب من الدوري المصري
  • أحمد شوبير يعلق على نظام الدوري الجديد
  • الأهلي يكشف أسباب تأخر تسلم درع الدوري
  • الأهلي يكشف سبب تأخر تسليم درع الدوري
  • أحمد شوبير يكشف تفاصيل اجتماع الخطيب مع مارسيل كولر اليوم