قالت الإذاعية هالة رستم، إنها مازالت تعشق الراديو ومازالت تستمع إلى برامجه، مضيفة: " أضع الراديو في الاستقبال وعندما أدخل المطبخ لا أشغله لأن الجيران يقومون بتشغيله، وعندما أركب السيارة أسمع الراديو، كما لاحظت بأن هناك محلات كبيرة تستخدم الراديو، ولا جدال أن الناس تستمع إلى إذاعة القرآن الكريم طوال العام، كما أن نسبة الاستماع إلى إذاعة الشباب والرياضة كبيرة في توقيتات المباريات".

وأضافت "هالة" في حوارها لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الثلاثاء: "أسمع الراديو منذ الطفولة وكنت أحرص على الاستماع إلى أبلة فضيلة، والراديو كانت مرتبطة بكل بيت مصري، والأفلام في الماضي كانت تبدأ بصوت إيناس جوهر". 

وتابعت، أن إذاعات الأغاني يتم الاستماع إليها طوال اليوم نهارا وليلا، وكنت أول صوت إذاعي في إذاعة الأغاني، لأن موعد انطلاقها كان في 16 يونيو، وبالصدفة هذا التاريخ هو عيد ميلادي، وكان إكرام شعبان الإذاعي اللامع بإذاعة الشرق الأوسط سيفتتح الإذاعة فطلبت منه الظهور معه ووافق وكان لي أن أكون أول صوت إذاعي في هذه الإذاعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الراديو اذاعة القران الكريم

إقرأ أيضاً:

تيسير مطر: على الحكومة الاستماع إلى مطالب الشعب وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني

قال النائب تيسير مطر، وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، رئيس حزب إرادة جيل، إن الحكومة الجديدة عليها الاستماع لمطالب الشعب، باعتباره الطريق الرئيسي للخروج من التحديات الحالية.

وأضاف «مطر» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه يجب على الحكومة الجديدة تنفيذ مخرجات الحوار الوطنى في ذلك الإطار، حتى يشعر المواطن بنتائج حقيقة تمسه على أرض الواقع.

الحكومة الجديدة

وتابع أنه على الحكومة الجديدة التفاعل مع القوى السياسية والحزبية في الشارع، وأن تكون هناك قنوات للتواصل البناء والفعال مع الشارع، وعمل لقاءات دورية سواء في الوزارات أو في مقرات تلك القوى السياسية؛ لتنشيط الحياة السياسية في مصر، فضلا عن اشتباك الحكومة مع القضايا الوطنية، وصناعة مناخ ملائم لجذب المستثمرين والصناع.

مخرجات الحوار الوطني

وأشار إلى ضرورة التركيز على ملفي الصناعة والزراعة، فضلا عن التنفيذ الفوري لتوصيات الحوار الوطني ومخرجاته، خاصة أن الحوار ضم جميع فئات الشعب المصري، ومطالبة تعبر عن طموحات وأمال الشعب بطوائفه.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. محاكمة المتهمين باختلاس تمثال من المتحف المصري الكبير
  • مجدي الجلاد: أونا أكبر مجموعة إعلام إلكترونية في مصر.. والمصري اليوم تجربة متفردة - فيديو
  • افتتاح إذاعة صوت العرب وتدشين تمثال الحرية.. أبرز أحداث 4 يوليو
  • مساء اليوم.. صابرين في ضيافة «الراديو بيضحك»
  • تيسير مطر: على الحكومة الاستماع إلى مطالب الشعب وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني
  • رستم: ميقاتي أثبت حرصه على بناء جسور التواصل بين لبنان وأشقائه العرب
  • اليوم.. صابرين ضيفة فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك"
  • بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا
  • «النواب» يقرر الاستماع لبيان الحكومة الجديدة الاثنين المقبل
  • إذاعة جيش الاحتلال: منفذ عملية الطعن يحمل الجنسية الإسرائيلية