تمكن ماتيو ميسي نجل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، من لفت الأنظار  عبر تسجيله هدف مقصّي مميز خلال مشاركته في إحدى مباريات كرة القدم لفئة البراعم.

وسجل ماتيو (8 أعوام) والذي انضم لبراعم نادي إنتر ميامي بعد انتقال والده إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم الصيف الماضي، هدفا رائعا تناقلته مواقع عالمية ونشطاء مواقع التواصل.



Leo has been teaching Mateo ???? pic.twitter.com/jd2t4SmeGW — Barcastuff (@barcasstuff) December 23, 2023



وأحرز نجل "البرغوث" الأرجنتيني الهدف بعدما وصلته كرة عالية على مشارف منطقة الجزاء، ليستقبلها بتسديدة مقصية بهلوانية تجاوزت الحارس الذي لم يحرك ساكنا وتهادت بالشباك .

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريراً قالت فيه إن "ماتيو ميسي" سجل الهدف الذي حلم ليو بتسجيله"  في إشارة إلى عدم تسجيل كابتن المنتخب الأرجنتيني والمتوج بكأس العالم، لهدف مماثل بهذه الطريقة طيلة مسيرته الاحترافية الحافلة .

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة ماتيو ميسي هدف ميسي هدف ماتيو نجل ميسي رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

مصر.. مفاجأة بشأن قرار الحكومة إغلاق المحلات التجارية في الـ10 مساء

كشف البرلماني والإعلامي المصري مصطفى بكري عن اتجاه الحكومة للتراجع عن قرارها بغلق المحلات التجارية في الـ 10 مساء من أول يوليو لترشيد استهلاك الكهرباء.

وكتب الإعلامي المصري في حسابه على منصة "إكس": "علمت أن الحكومة المصرية تراجع موقفها من قضية إغلاق المحلات التجارية في العاشرة مساء، بناء على توجيهات رئاسية".

علمت أن الحكومه المصريه تراجع موقفها من قضية إغلاق المحلات التجاريه في العاشره مساء بناء علي توجيهات رئاسيه . الإقتراح الذي يدرس حالياً الإغلاق لفتره محدوده بالفتره النهاريه، مع ترك المحلات مفتوحه طيلة الفتره المسائيه

— مصطفى بكري (@BakryMP) June 27, 2024

وأضاف:"الاقتراح الذي يدرس حاليا الإغلاق لفتره محدودة بالفترة النهارية، مع ترك المحلات مفتوحة طيلة الفترة المسائية".

وكان رئيس مجلس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي، قد أكد أنه اعتبارا من أول الشهر المقبل سيتم غلق جميع المحلات التجارية الساعة 10 مساء في كل المحافظات.

وأوضح أن ذلك لا ينطبق على "الصيدليات والسوبر ماركت والمطاعم" والتي سيتم غلقها بحد أقصى الساعة 1 صباحا، وذلك ترشيدا لاستهلاك الكهرباء.

إقرأ المزيد "مصر تحترق".. هجوم حاد على الحكومة ورسالة عاجلة للسيسي

المصدر: RT + وسائل إعلام مصرية

مقالات مشابهة

  • ماتيو ابن الأسطورة كريستيانو يحتفل على طريقة والده ..فيديو
  • كوبا أمريكا 2024.. ميسي يغيب عن الأرجنتين أمام بيرو بسبب الإصابة
  • شاهد الآن مجانًا (0-0) مباراة سويسرا ضد إيطاليا في يورو 2024 | يلا شوت
  • هل أنهت الإصابة مشوار ميسي في كوبا أميركا؟
  • المدرب رودولفو مارتين أروابارينا يقترب من التعاون
  • منتخب الأرجنتين يستقر على بديل سكالوني أمام بيرو
  • موقف ميسي من المشاركة في مواجهة الأرجنتين وبيرو بكوبا أمريكا
  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يبهر المارة خلال استعراضه لمهاراته الكروية بأحد شوارع القاهرة والجمهور المصري يقف ويصفق له
  • هل سيشارك ميسي في مباراة الأرجنتين ضد بيرو في كوبا أمريكا 2024 ؟
  • مصر.. مفاجأة بشأن قرار الحكومة إغلاق المحلات التجارية في الـ10 مساء