قال خالد بيبو مدير الكرة بالنادي، إن مروان عطية لاعب الفريق الأول لكرة القدم لا يعاني من أي إصابة، وأن استبعاده من قائمة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في بطولة كأس السوبر المصري، بسبب رغبة مارسيل كولر المدير الفني في منحه راحة فقط.

وأكد مدير الكرة بالنادي، أن مروان عطية لا يعاني من أي إصابة مطلقا، وسيكون جاهزًا للمشاركة مع الأهلي أمام فيوتشر في نهائي بطولة السوبر المصري والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل.

وأشار إلى أن مروان عطية سينتظم مع زملائه في المران الجماعي مساء اليوم.

ويبدأ الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الكريكيت القريب من فندق إقامة بعثة الفريق في أبوظبي.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء أمس الاثنين على استاد محمد بن زايد، ليصعد الفريق إلى المباراة النهائية لمواجهة فيوتشر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي فيوتشر سيراميكا كليوباترا اخبار الأهلي الأهلي اليوم كأس السوبر المصري مروان عطية مارسيل كولر مروان عطیة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا بعد مباراة الأهلي وفاركو

كشف الإعلامي سيف زاهر عن رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في الاستغاناء عن 4 نجوم في الفريق بنهاية الموسم الحالي، بالإضافة لحقيقة وجود خلاف بينه وبين محمود كهربا نجم الفريق. 

سيف زاهر: كولر أخبر 4 لاعبين بالرحيل عن الأهلي

وفي تصريحات عبر برنامجه ملعب أون المذاع عبر فضائية أون تايم سبورتس: «هناك 4 لاعبين في النادي الأهلي كولر أبلغهم بإحضار عروض للرحيل عن المارد منهم لاعبيه بدأت مباراة اليوم ضد فاركو، وبعضهم في تواصل مع أندية في الدوري المصري».

وتابع زاهر: «كولر أخبرهم ان دي فرصتكم الأخيرة لتسويق أنفسكم للرحيل عن الأهلي وقد يبقى لاعب منهم مع الفريق الموسم المقبل».

سيف زاهر: هناك خلاف بين كولر وكهربا

وأضاف: «هناك خلاف بين كولر وكهربا، وهو ما ظهر في المران اليوم، كهربا كان بيتمرن بعدها خرج بحجة الإصابة، وكولر رد خلال المؤتمر قال ليس لدي أي تفاصيل عن الموضوع».

وتابع: «كولر لديه قناعة بإن كهربا لا يستحق الحصول على 90 دقيقة، وكهربا يصمم على خوض المباريات بشكل كامل».

وزاد: «كهربا خارج حسابات كولر، لكن من الوارد أن يحدث أي شئ يغير من قناعات الأول خاصة مثلما حدث مع أحمد عبدالقادر ورامي ربيعة وأكرم توفيق»

مقالات مشابهة

  • رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • الشعراوي يقود إيطاليا أمام سويسرا في ثمن نهائي "يورو 2024"
  • فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا بعد مباراة الأهلي وفاركو
  • الدوري المصري.. بدلاء الأهلي أمام فاركو.. كهربا وعبد القادر أبرز الأوراق الرابحة
  • الأهلي يصل استاد القاهرة لخوض مباراة فاركو
  • عاجل.. كان يرغب في خوض اللقاء.. مفاجأة حول موقف جوميز من مباراة القمة
  • عمرو السيسي رجل مباراة الجونة ومودرن فيوتشر بالدوري
  • مودرن فيوتشر يحقق فوزًا غاليًا على الجونة ويرتقي للمربع الذهبي في الدوري
  • صباح الكورة.. عقوبة الزمالك بسبب القمة والأهلي يحسم أول صفقاته ويحدد 145 مليون لرحيل نجمه.. موقف رضا سليم من الرحيل وجلسة حاسمة لكولر ولجنة الخطيط