موقع 24:
2024-09-09@16:06:42 GMT

الإمارات تعلن وفاة مريضيّ سرطان من غزة

تاريخ النشر: 26th, December 2023 GMT

الإمارات تعلن وفاة مريضيّ سرطان من غزة

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية اليوم الثلاثاء، وفاة مريضين اثنين من الذين وصلوا إلى الدولة قادمين من قطاع غزة.

و أوضحت وزارة الصحة في بيان لها أن المريضين البالغين من العمر 58 و 63 سنة كانا يعانيان من مضاعفات عدة نتيجة إصابتهما بمراحل متقدمة من السرطان، وفور وصولهما إلى الدولة تم نقلهم إلى إحدى المنشآت الصحية المتخصصة لاستكمال العلاج، إلا أن وضعهما الصحي استمر في التفاقم إلى أن فارقا الحياة.

وتقدمت الوزارة إلى ذوي المريضين بخالص التعازي، داعية المولى عز وجل أن يسكن الفقيدين فسيح جناته ويلهم أهلهما الصبر والسلوان.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة غزة وإسرائيل غزة الإمارات

إقرأ أيضاً:

التربية تعلن قرب خلو الوزارات من الأمية

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت وزارة التربية، الأحد، عن قرب خلو وزارات الدولة من الموظفين الأميين وفقاً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، فيما أشارت إلى أن برنامج محو الأمية شمل أكثر من مليوني مواطن.

وقال مدير عام الشؤون الفنية في الجهاز التنفيذي لمحو الأمية، وسام ناهض عبود، في تصريح أوردته وكالة الأنباء الرسمية، واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "العراق حقق أشواطاً كبيرة في القضاء على الأمية في سبعينيات القرن الماضي، حيث تم إعلان العراق الدولة الأولى الخالية من الأمية، وهو سبق المنظمات الدولية".

وأضاف، أن "الحروب المتتالية والعمليات الإرهابية التي شهدها العراق انتشرت الأمية بشكل كبير، لهذا دعت الضرورة لتشكيل الجهاز التنفيذي لمحو الأمية، وفتح أقسام له في كل المحافظات ومراكز محو أمية للقضاء على هذه الآفة". 

وأكد، أن "الجهاز التنفيذي لمحو الأمية عمل على محو أمية أكثر من مليوني مواطن"، مبيناً أن "وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري أكد أهمية القضاء على الأمية، وتقديم كل الدعم للجهاز التنفيذي لمحو الأمية

وأشار إلى، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني دعم ملف محو الأمية بشكل كبير، ووجه بالقضاء على أمية الموظفين في كل وزارات الدولة، حيث تم فتح مراكز في كل وزارات الدولة، من ضمنها وزارتا الداخلية والدفاع وهيئة الحشد الشعبي"، مؤكداً  أن"وزارات الدولة ستخلو من الموظفين الأميين بمختلف العناوين الوظيفية قريباً جداً".

مقالات مشابهة

  • وزارة الصحة الفلسطينية تعلن أماكن تقديم تطعيم ضد شلل الأطفال غدا
  • «اصنع في الإمارات» تدعم الشركات الصناعية بأسعار طاقة تنافسية
  • الإمارات.. وزارة الصحة تطلق الحملة السنوية للتوعية بالإنفلونزا الموسمية
  • الإمارات تعلن عطلة القطاع الخاص بمناسبة المولد النبوي
  • مليون جرعة تطعيم من الإمارات لمواجهة شلل الأطفال في غزة
  • التربية تعلن قرب خلو وزارات الدولة من موظفيها الأميين
  • التربية تعلن قرب خلو الوزارات من الأمية
  • السودان: إصابات الكوليرا تتجاوز الـ5 آلاف وتأثر 11 ولاية بالخريف
  • تحذيرات من وصول عدد الشهداء إلى نصف مليون في حال استمرار الوضع الحالي في غزة
  • تحذيرات من وصول عدد الشهداء لنصف مليون حال استمرار الوضع الحالي في غزة