بوابة الوفد:
2024-07-01@17:26:21 GMT

التصريح بدفن جثمان شاب توفى غرقًا في نهر النيل

تاريخ النشر: 26th, December 2023 GMT

أمرت نيابة مصر القديمة الجزئية، اليوم الثلاثاء، بالتصريح بدفن جثة شاب توفى غرقًا في مياه نهر النيل، وتسليم الجثة لذويها، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

 انتشلت قوات الإنقاذ النهري جثمان شاب غريق بنهر النيل بمصر القديمة، وتلقى مسئول غرفة عمليات الحماية المدنية إخطارا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة طافية بنهر النيل دائرة القسم.

كما دفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة بفريق إنقاذ نهري بالتنسيق مع مأمور القسم، وتم انتشال جثمان غريق يبلغ من العمر ٣٨ سنة، ويكثف رجال المباحث الجنائية جهودهم لكشف غموض الوفاة والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

أودعت الشرطة الجثة ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

وفى سياق اخر أقدم موظف بإحدي الشركات علي إنهاء حياته شنقا لمروره بأزمة نفسية داخل مقر الشركة محل عمله بمنطقة بين السريات بدائرة قسم شرطة الدقي بالجيزة.

تلقي رئيس مباحث قسم شرطة الدقي بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيه بلاغا من إحدي الشركات تفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص مشنوقا داخل الشركة الكائنة بمنطقة بين السريات بدائرة القسم، وبالإنتقال والفحـــص تبين العثور علي جثة عامل بالشركة في عقده الخامس مشنوق ومدلي بحل مربوط نهايته بجنش المروحة وبعمل التحريات تبين أن المتوفي يعاني من أزمة نفسية دفعته لإنهاء حياته، جري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة.

تم اتخاذ  الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اليوم الثلاثاء دفن جثة شاب غرق ا تحريات المباحث قوات الإنقاذ النهري

إقرأ أيضاً:

التصريح بدفن جثة فتاة لقيت مصرعها إثر تناول حبة الغلة بالقليوبية

صرحت النيابة العامة بالقليوبية، بدفن جثة فتاة لقيت مصرعها إثر تناولها قرص غلة أودى بحياتها على الفور داخل شقتها بمنطقة الفلل بمدينة بنها، وذلك بعدما انتدبت خبراء الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية للجثة للوقوف على أسباب الوفاة، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه واستصدار تصريح الدفن.


كما أمرت النيابة العامة، بحفظ التحقيقات في واقعة العثور على جثة فتاة لقيت مصرعها إثر تناولها قرص غلة أودى بحياتها على الفور داخل شقتها بمنطقة الفلل بمدينة بنها، لعدم وجود شبهة جنائية.


البداية كانت عندما شهدت منطقة الفلل بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، مصرع فتاة تدعى "إسراء م" فى الثلاثينات من عمرها، إثر تناولها قرص غلة أودى بحياتها على الفور، وجرى نقل الجثة لمستشفى بنها الجامعي.

وأمرت جهات التحقيق بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهل المتوفية وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية اخطارًا من مستشفى بنها الجامعي باستقبالها فتاة تدعى "ا م" تبلغ من العمر 31 سنة مقيمة بمدينة بنها بمحافظة القليوبية.

وتبين أن المتوفاة تناولت قرص غلة أودى بحياتها فور وصولها المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

مقالات مشابهة

  • التصريح بدفن جثة فتاة لقيت مصرعها إثر تناول حبة الغلة بالقليوبية
  • انتشال جثة شاب غرق بمياه نهر النيل بالصف
  • جهود لكشف غموض العثور على جثة مجهولة بموقف مرسى علم إدفو شمال أسوان
  • التصريح بدفن جثة فتاة أقدمت على الانتحار في بنها
  • مصرع طفلين داخل بانيو الاستحمام بكفر الزيات
  • مصرع شاب إثر غرقه بمياه نهر النيل بالصف
  • النيابة العامة تصرح بدفن جثمان شاب عثر عليه متوفيا داخل منزله بالوادي الجديد
  • التصريح بدفن جثة طفل لقى مصرعه غرقا بترعة بنجع حمادى بسوهاج
  • انتشال جثة طفل بـ "الممشى السياحي" في الفيوم
  • حبس 3 أشخاص متهمين بالترويج لبيع المواد المخدرة عبر الإنترنت في الجيزة