يعقد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، ندوة صحافية بمركب محمد السادس لكرة القدم، بالمعمورة، يوم الخميس 28 دجنبر 2023، بداية من الساعة 11 صباحا، للإعلان عن قائمة اللاعبين الذين ستوجه لهم الدعوة للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية، التي ستحتضنها كوت ديفوار في الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير 2024.

وسيكون على الناخب الوطني إسقاط 28 اسما من اللائحة الأولية التي كان قد تم حددها سلفا، ومنحها للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، البالغ عدد 55 لاعبا، حيث ينتظر أن يحافظ الركراكي على نفس الأسماء التي كانت حاضرة في التجمع الأخير، مع بعض التغييرات الاضطراية بسبب إصابات بعض اللاعبين، وكذا لاختيارات تقنية يراها مناسبة.

ويفتتح المنتخب الوطني المغربي، مبارياته بنهائيات كأس الأمم الإفريقية، المقررة في كوت ديفوار خلال الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير 2024، “يفتتحها” يوم الأربعاء 17 يناير المقبل، بملاقاة تنزانيا بداية من الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو.

وسيخوض أسود الأطلس مباراتهم الثانية في دور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية، يوم الأحد 21 يناير المقبل، أمام المنتخب الكونغو الديمقراطي، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو، بداية من الساعة الثالثة عصرا.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية، بمواجهة زامبيا، يوم الأربعاء 24 يناير المقبل، على أرضية ملعب لوران

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024 وليد الركراكي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المنتخب الوطني المغربي نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024 وليد الركراكي نهائیات کأس الأمم الإفریقیة المنتخب الوطنی المغربی

إقرأ أيضاً:

ميكالي يرسل قائمة المنتخب المشاركة في أولمبياد باريس اليوم

يستعد البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، لإرسال القائمة النهائية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس الشهر الجاري، إلى اللجنة المنظمة لمنافسات كرة القدم.

ومن المقرر، أن يدخل منتخب مصر الأولمبي، معسكر مغلقا في برج العرب بالإسكندرية يوم 5 يوليو الجاري استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

 

استعدادات منتخب مصر لأولمبياد باريس

 

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبى، السفر إلى فرنسا يوم 13 يوليو المقبل، على متن طائرة خاصة للمشاركة في الأولمبياد التي يبدأ المنتخب مشواره فيها يوم 24 من الشهر القادم.

 

 

غياب أبرز المحترفيين عن أولمبياد باريس

 

يغيب محمود حسن تريزيجيه عن قائمة المنتخب الأولمبي ضمن الثلاثي فوق السن بسبب رفض فريقه التركي طرابزون سبور، مشاركة اللاعب في أولمبياد باريس 2024ى بسبب المشاركة في المؤتمر الأوروبي.

 

ولحل أزمة المحترفيين، استقر ميكالي المدير الفني لمنتخبنا الأولمبي على ضم الثلاثي بلال مظهر وعمر فايد وإياد العسقلاني، ضمن قائمة مكونة من 18 لاعب لخوض منافسات الأولمبياد يوم 13 يوليو الجاري.
 

مقالات مشابهة

  • الأمم المتحدة: المغرب يتصدر قائمة الاستثمارات الإفريقية المباشرة في الخارج
  • رسميًا .. إعلان قائمة المنتخب الأولمبي المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • لائحة المنتخب المغربي الأولمبي المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • استبعاد حارس الهلال من قائمة المغرب
  • حضور محمدي حكيمي ورحيمي.. السكتيوي يكشف عن لائحة المنتخب الوطني المشارك في أولمبياد باريس
  • السودان بجانب غانا وأنغولا والنيجر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية والاتحاد يرحب
  • ياسين بونو في أحدث ظهور له برفقة أبنائه
  • كريستال بالاس يمنع شادي رياض من المشاركة مع المنتخب المغربي
  • رسميا.. ليونيل ميسي لن يواجه المنتخب المغربي في الأولمبياد
  • ميكالي يرسل قائمة المنتخب المشاركة في أولمبياد باريس اليوم