صحافة العرب:
2024-07-05@22:03:59 GMT

- السعودية تعود بـ 47 ميدالية من الجزائر

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

- السعودية تعود بـ 47 ميدالية من الجزائر

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن السعودية تعود بـ 47 ميدالية من الجزائر، اختتمت مساء اليوم الجمعة ، المنتخبات السعودية مشاركتها في دورة الألعاب العربية الخامسة عشرة في الجزائر، بتحقيقها 9 ميداليات في اليوم الأخير .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السعودية تعود بـ 47 ميدالية من الجزائر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السعودية تعود بـ 47 ميدالية من الجزائر
اختتمت مساء اليوم (الجمعة)، المنتخبات السعودية مشاركتها في دورة الألعاب العربية الخامسة عشرة في الجزائر، بتحقيقها (9 ميداليات) في اليوم الأخير للدورة رافعة العدد الإجمالي من الميداليات الى 47 ميدالية، بعد أن شاركت بـ 17 لعبة منها 14أولمبية وثلاث بارالمبية، كاسرة الرقم السابق في دورة 2011 بالدوحة 45 ميدالية.

وتوج الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، رئيس الوفد السعودي في الدورة، لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه سند سفياني، الذي انتزع ذهبية منافسات + 84 كجم بعد فوزه على نظيره الأردني محمود سجان، في ختام منافسات الكاراتيه التي أقيمت في القاعة البيضاوية بالعاصمة الجزائرية الجزائر.

وجاءت الذهبية الثانية اليوم بواسطة لاعب المنتخب السعودي لكرة الطاولة علي الخضراوي، بفوزه بذهبية مسابقة (فردي) الرجال لكرة الطاولة، بتغلبه في النهائي على نظيره الجزائري مهدي بو بولوسة بنتيجة 1/3، في اللقاء الذي أقيم بالقاعة الرياضية بولاية بتيبازة الجزائرية.

فضية لليد

وفي المنافسات الأخرى حققت منال الزيد لاعبة المنتخب السعودي للكاراتيه برونزية منافسات «كاتا فردي سيدات»، ونالت زميلتها شمسة آل مسلم برونزية منافسات (الكومتيه) للسيدات فوق 68 كجم، وحصل زميلهما فرج الناشري برونزية منافسات (تحت 84 كجم) فئة كومتيه، فيما حصد الأخضر السعودي للكاراتيه برونزية «كاتا جماعي رجال» بمشاركة مسفر الأسمري وفاضل الغمغام وعبدالله المالكي.

ونالت نجود خرمي لاعبة المنتخب السعودي لرفع الأثقال، برونزية الخطف (وزن +81) بعد أن رفعت 59 كجم.

السفير السعودي في الجزائر يحتفي بالوفد السعودي

احتفى سفير خادم الحرمين الشريفين في الجزائر الدكتور عبدالله بن ناصر البصيري مساء أمس برئيس الوفد السعودي في الدورة العربية، الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، وأعضاء الفريق السعودي المشارك في الدورة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المنتخب السعودی فی الجزائر

إقرأ أيضاً:

الشمري توج الأبطال في ختام آسيوية السنوكر 2024

نجلاء أول حكمة عربية تدير” نهائي قاري” والشمردل يحصل على الشارة الدولية الذهبية الرياض- البلاد سجلت الحكمة الدولية السعودية نجلاء النعيمي نفسها كأول حكمة عربية وخليجية تدير”نهائي قاري” وذلك عندما أدارت اليوم الجمعة نهائي 6 كرات سيدات في ختام البطولة الآسيوية للسنوكر 2024 التي استضافتها العاصمة السعودية الرياض على صالة مركز تدريب الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر بحي اليرموك خلال الفترة من 27 يونيو إلى 5 يوليو الجاري، بمشاركة أكثر من 200 لاعب ولاعبة يمثلون 15 منتخبا آسيويا. ونجحت السعودية نجلاء النعيمي في إدارة المباراة النهائية التي جمعت بين اللاعبة انوبا هارم من الهند واللاعبة سوفا بنتيا من تايلند بكل احترافية وجودة فنية عالية؛ حيث كانت هذه المباراة هي الخامسة عشرة التي ادارتها في البطولة الاسيوية للسنوكر 2024. من جانبه تسلم اليوم الحكم السعودي نبيل الشمردل من رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي للبليارد والسنوكر جوزيف باول الشارة الدولية الذهبية في البلياردو، بعد حصوله عليها اليوم من الاتحاد الآسيوي للبلياردو والسنوكر، وهو أول حكم سعودي يحصل على الشارة الدولية الذهبية. وفي ختام منافسات البطولة الآسيوية للسنوكر 2024 توج رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري وبحضور نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للعبة قير شيخ اصحاب المراكز الاولى في منافسات البطولة؛ حيث توج منتخب تايلند بكأس المركز الأول في منافسات سنوكر فرق رجال، بعد فوزه على منتخب باكستان صاحب المركز الثاني وجاء منتخبا ايران وتايون في المركز الثالث. وفي منافسات البلياردو الإنجليزي، سيطر لاعبو منتخب الهند على المراكز الأولى؛ حيث توج لاعب الهند درويف سيت بالمركز الأول بعد فوزه على مواطنه بانقا افاني صاحب المركز الثاني وجاء لاعب الهند ديوا هاريا في المركز الثالث. وفي منافسات سنوكر السيدات، توجت لاعبة المنتخب الهندي انوبا هارم بكاس المركز الاول بعد فوزها على اللاعبة التايلندية سوفا بنتيا صاحبة المركز الثاني، وجاءت في المركز الثالث كرتين بندريان من الهند وسو مان من هونج كونج.

مقالات مشابهة

  • الأخضر تحت 19 عامًا يتوَّج بكأس غرب آسيا .. صور
  • الشمري توج الأبطال في ختام آسيوية السنوكر 2024
  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية
  • مختص: الفرق السعودية أثبتت وجودها في منافسات الألعاب الإلكترونية
  • منتخبنا للشباب يواجه نظيره السعودي اليوم في نهائي بطولة “الديار العربية”
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفوز وإعلان قائمة المنتخب الأولمبي وتحديد مواعيد السوبر السعودي
  • ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 غدا بالرياض
  • أبها تستضيف منافسات بطولة كأس السوبر السعودي 2024
  • موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • المنتخب السعودي يتأهل لنهائي بطولة غرب آسيا للشباب