يحل فريق أستون فيلا ضيفًا ثقيلًا على مانشستر يونايتد في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يدخل اليونايتد مواجهة اليوم رافعًا شعار لا بديل عن النقاط الثلاثة، حيث تستهدف كتيبة الشياطين الحمراء استعادة حاجة الانتصارات الغائبة عن الفريق في أخر 3 جولات والتي شهدت هزيمته في مباراتين والتعادل في واحدة.

مانشستر يونايتد يبحث عن العودة لطريق الانتصارات عبر بوابة أستون فيلا أهداف سقوط مانشستر يونايتد أمام وست هام.. فيديو

ويعاني مانشستر يونايتد من سوء نتائج الفريق في البريمييرليج هذا الموسم، حيث يتواجد الفريق في المركز الثامن برصيد 28 نقطة، حصدها من 9 انتصارات وتعادل وحيد، بينما تعرض للهزيمة في 8 مواجهات حتى الآن.

على الجانب الأخر يدخل أستون فيلا المباراة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة حصدها من 18 مواجهة، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 3 وخسر 3 مواجهات فقط.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا والقناة الناقلة والمعلق :

ستنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، 12:00 بتوقيت أبو ظبي، وستذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق عصام الشوالي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد أولد ترافورد الدورى الانجليزى فريق أستون فيلا مانشستر يونايتد واستون فيلا مانشستر یونایتد أستون فیلا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة يد الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

يخوض فريق الأهلي مباراة صعبة مع نظيره فريق ماجديبورج الألماني، اليوم الثلاثاء، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد المقامة حاليًا في مصر.

ويسعى رجال يد الأهلي إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد التي تستضيفها الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية.

وكان فريق رجال يد الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف نهائي البطولة بعد تحقيق الفوز على سيدني الأسترالي، بنتيجة 49-15، وفي المباراة الثانية خسر الفريق أمام برشلونة الإسباني بنتيجة 31-23.

قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد

وتضم قائمة الفريق المشاركة في منافسات البطولة: إبراهيم المصري - أحمد خيري - عبد الرحمن علي فيصل - أحمد عادل - محسن رمضان - عمر خالد «كاستلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ياسر سيف - محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب - راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد.

موعد مباراة الأهلي وماجديبورج اليوم في كأس العالم والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي مع نظيره فريق ماجديبورج الألماني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس.

مقالات مشابهة

  • مدرب أستون فيلا: تنتظرنا مباراة استثنائية أمام بايرن ميونخ
  • بتوقيتك.. موعد مباراة بايرن ميونيخ وأستون فيلا والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة يد الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة
  • للانتصار الأول.. موعد مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
  • سبب غياب سون عن توتنهام أمام مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي
  • بايرن ميونخ يكشف موقف هاري كين من مباراة أستون فيلا بدوري الأبطال
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام هوتسبيرز في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة
  • لفض الشراكة.. موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام والقنوات الناقلة والمعلق
  • بتوقيتك.. موعد مباراة الشباب والرائد والقنوات الناقلة اليوم في دوري روشن
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام والقنوات الناقلة