برعاية ديوان الرئاسة، نظمت مجالس أبوظبي في مكتب شؤون المواطنين والمجتمع في ديوان الرئاسة، العرس الجماعي الأول في مجلس المرخانية في مدينة العين.

وبهذه المناسبة، هنّأ الأمين العام لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم عبدالله عبدالعالي الحميدان، وفقاً للموقع الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي، العرسان وذويهم، متمنياً لهم حياة أسرية سعيدة ومستقرة، مشيراً سعادته إلى دور الأعراس الجماعية في دعم شباب الوطن، وتعزيز الترابط الاجتماعي والاستقرار الأسري.


ومن جانبه، أعرب حمد سيف المنصوري، من مجلس المرخانية، عن شكره وتقديره إلى القيادة الرشيدة لما تُقدِّمه من دعم لشباب الوطن وأبنائه، إذ إنَّها لا تدخر جهداً في توفير جميع المقوِّمات والمتطلبات التي تكفل لهم حياة ملؤها السعادة والرفاه والعيش الكريم.

مجموعة من المشاركين، في العرس الجماعي في مجلس المرخانية في العين، يثمِّنون الجهود التي تبذلها مجالس أبوظبي لتنظيم الأعراس الجماعية، بهدف تخفيف أعباء تكاليف الزواج على الشباب، ويسلِّطون الضوء على دور هذه المبادرات في تعزيز التماسك المجتمعي، والحفاظ على الاستقرار الأسري في الإمارة. pic.twitter.com/cCAe0N09Kp

— مكتب أبوظبي الإعلامي (@ADMediaOffice) December 26, 2023

وحضر الحفل، الذي تخلَّله أهازيج تراثية وعروض الفنون الشعبية، عدد من كبار المسؤولين، وأقارب العرسان، وجمعٌ من المدعوِّين.

يذكر أن العرس الجماعي ضمّ عدداً من أصحاب الهمم في إطار التعاون مع منصة "مبروك ما دبَّرت" الخاصة بأصحاب الهمم، والتي أطلقتها مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، لدمجهم في المجتمع، وإشراكهم في مختلف فعالياته ومناسباته.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الإمارات أبوظبي مجلس المرخانیة

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«الشيوخ» يشيد بحملة حياة كريمة لترشيد استهلاك الطاقة: ترفع مستوى الوعي

ثمن النائب عبده أبوعايشة عضو مجلس الشيوخ، إطلاق حياة كريمة حملتها الوطنية الشاملة لترشيد استهلاك الطاقة ودعم البيئة تحت شعار «استهلاك أقل.. تأثير كبير».

أكد في بيان، أن مبادرة حياة كريمة  تعد الأكبر من نوعها في مصر تهدف إلى رفع مستوى الوعي بأهمية ترشيد الطاقة وتأثيرها الإيجابي على البيئة والمجتمع.

وطالب عضو مجلس الشيوخ المواطنين بضرورة ترشيد الاستهلاك وتبني سلوكيات وممارسات مستدامة للحفاظ على الطاقة.

مقالات مشابهة

  • بلدية أبوظبي توعي بمستجدات تراخيص البناء
  • غرفة تجارة دبي تطلق مجلس الأعمال الكولومبي
  • عضو بـ«الشيوخ» يشيد بحملة حياة كريمة لترشيد استهلاك الطاقة: ترفع مستوى الوعي
  • كويكب بوزن جبل يمر بالقرب من الأرض بعد 48 ساعة.. هل يرى بالعين المجردة؟
  • غدا.. "صحة المنيا" تنظم قافلة طبية بقرية بوجا بمركز سمالوط ضمن مبادرة "حياة كريمة
  • غدا.. "صحة المنيا" تنظم قافلة طبية بقرية بوجا بمركز سمالوط ضمن مبادرة "حياة كريمة"
  • افتتاح مصنع ياباني بالمطور الصناعي بالعين السخنة
  • تنامي جرائم العنف الأسري.. ضابط حوثي يقتل والده وخالته في صنعاء
  • حلو الكلام.. صديقتي.. شدت على يدي
  • بلدية أبوظبي تنظم فعالية «شواطئنا غير»