أعلنت أكاديمية البحث العلمي أنه في إطار التعاون مع المعهد الدولي لتطبيقات تحليل النظم IIASA تعلن الأكاديمية عن الوظائف التالية:

اليوم.. ورشة عمل بآثار عين شمس حول النزاهة الأكاديمية لتجنب الاقتباس تحسين تجربة الطلاب.. خبير يوضح استراتيجيات التحول الرقمي في الجامعات المصرية


- وظيفة باحث كبير في فيزياء المناخ (ECE) للطاقة والمناخ والبيئة،كل المهام التي يقوم بها المرشح المختار ستكون في  مقر IIASA  بالنمسا على أن يباشر المرشح المختار مهام وظيفته في أقرب وقت ممكن، وسيعمل المرشح المختار بعقد بدوام كامل أو جزئي.

- وظيفة باحث أكاديمي في نظام للطاقة والمناخ والبيئة ضمن برنامج (PM) ، مجموعة أبحاث إدارة التلوث، كل المهام التي يقوم بها المرشح المختار ستكون في  مقر IIASA  بالنمسا على أن يباشر المرشح المختار مهام وظيفته في أقرب وقت ممكن، سيعمل المرشح المختار بعقد بدوام جزئي.

لمزيد من المعلومات يمكنكم للدخول على هذا الرابط:

http://www.asrt.sci.eg/all-news/featured-news/iiasa-29/

http://www.asrt.sci.eg/all-news/featured-news/iiasa-30/

على جانب آخر عقد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، لقاءً مع بعض الباحثين المصريين في إطار التعاون بين الباحثين المصريين والأجانب، وذلك لعرض مشروعاتهم البحثية، بحضور الدكتور ياسر رفعت نائب الوزير لشئون البحث العلمي، والدكتور ولاء شتا الرئيس التنفيذي لهيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار، والدكتورة عبير الشاطر مساعد الوزير للشئون الفنية والمُشرف على بنك المعرفة، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأشاد الوزير بالإنجازات العلمية للعلماء المصريين، مشيرًا إلى أهمية البحث العلمي في خدمة التنمية الاقتصادية والاجتماعية، مؤكدًا أن الأبحاث العلمية ليس للترقية فقط بل هي ضرورة لخدمة المجتمع.

وناقش الوزير سُبل دعم جهود الارتقاء بالبحث العلمي في مصر، وكيفية تحويل نتائج الأبحاث إلى منتجات وابتكارات، مؤكدًا على أن الحكومة المصرية حريصة على دعم البحث العلمي، وتوفير البيئة المناسبة للباحثين المصريين لتنفيذ أبحاثهم.

وتناول اللقاء التأكيد على أهمية التعاون بين الباحثين المصريين والباحثين الأجانب، من أجل تحقيق التكامل والاستفادة العلمية في مجال البحث العلمي في مصر، وذلك من خلال تبادل الخبرات والتجارب، وتطوير الأساليب البحثية، وزيادة الإنتاج العلمي؛ لحل المشكلات التي تواجه المجتمع من خلال التعاون بين الجهات البحثية والجهات ذات الصلة.

من جانبه، أشار الدكتور ياسر رفعت إلى دعم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للباحثين، من خلال توفير التمويل والبنية التحتية اللازمة، بالإضافة إلى توفير التدريب والدعم الأكاديمي من خلال تقديم الوزارة للعديد من البرامج والمنح البحثية التي تستهدف دعم الباحثين المصريين، مشيرًا إلى أن الوزارة تعمل على تطوير نظام تقييم البحوث العلمية، بما يضمن كفاءة الأبحاث ومساهمتها في حل المشكلات المجتمعية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أكاديمية البحث العلمي البحث العلمي وظيفة باحث الباحثین المصریین البحث العلمی من خلال

إقرأ أيضاً:

وظائف بنك القاهرة 2024.. اعرف الشروط والتخصصات المطلوبة

أعلن بنك القاهرة عبر صفحته الرسمية على موقع التوظيف «لينكد إن»، عن حاجته لوظائف خالية للعمل في فروع البنك المختلفة، كـ مسؤولي إدارة العلاقات والمبيعات، في إطار حرص البنك على توفير فرص عمل للشباب الحاصلين على مؤهلات دراسية مناسبة باستمرار.

وأوضح بنك القاهرة كل التفاصيل الخاصة بالوظائف المطلوبة للراغبين في التقديم، لذلك نوضح من خلال هذا التقرير مسؤوليات العمل، والشروط المطلوبة، وكيفية التقديم في وظائف بنك القاهرة 2024، كالتالي:

مسؤوليات وظائف بنك القاهرة 2024

- يقدم صاحب الوظيفة مشورة مالية شاملة لمساعدة عملائه على النمو وحماية ثرواتهم.

- إدارة وتسويق العلاقات مع العملاء الرئيسين وتطوير أعمال جديدة مهمة بناءً على فهم السوق وتحليله.

- يكون مسؤولاً عن العلاقات العامة لحسابات الثروة باستخدام مجموعة من الكفاءات، بالإضافة إلى تعظيم عوائد/ربحية المحفظة، وتحديد فرص السوق، والامتثال لسياسات وإجراءات البنك.

- تطوير خطة العمل لاكتساب عملاء ثروات جدد (أثرياء) من خلال بيع خدمة عالية الجودة ومفيدة للطرفين.

- تحقيق أهداف المبيعات بما يتماشى مع أفضل ممارسات الخدمات من خلال جذب العملاء المحتملين والمبيعات والأعمال المُحالة لتلبية المبيعات الشهرية.

- زيادة إجمالي رصيد المحفظة لقاعدة العملاء الحاليين الذين يعرّفهم البنك بـ «عملاء الثروة»، وأولئك الذين لديهم القدرة على التطور إلى عملاء ثروات من خلال تحديد الاحتياجات والتطلعات الخفية للعملاء وتلبيتها من خلال تقديم خطة مالية مصممة خصيصًا لتلبية هذه الاحتياجات احتياجات كل عميل.

- التعامل مع طلبات العميل لإظهار صورة الثقة والتأكد من تنفيذ المعاملات بدون أخطاء.

- تعظيم الربحية وأداء المبيعات من خلال إجراء مكالمات مستمرة للعملاء الحاليين والجدد.

- البيع المتبادل لمنتجات وخدمات البنك ودعم نمو إيرادات الأصول وغير الأصول.

شروط وظائف بنك القاهرة 2024

- أن يكون المتقدم لوظائف بنك القاهرة حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو المالية أو المحاسبة.

- أن يكون لديه خبرة لا تقل عن 8 سنوات في إدارة العلاقات، وخبرة لا تقل عن 8 سنوات في إدارة العلاقات.

- أن يكون لديه سجل حافل في إدارة العلاقات والمبيعات.

- أن يكون ممتاز في اللغة الإنجليزية.

- أن يكون لديه مهارات تواصل وتفاوض وبيع ممتازة.

وعلى الراغبين في التقديم ل وظائف بنك القاهرة 2024 الدخول للصفحة الرسمية الخاصة بالبنك على موقع التوظيف لينكد إن وإرسال السيرة الذاتية الخاصة به.

مقالات مشابهة

  • «الثقافة» تعلن المحاور البحثية لمؤتمر مهرجان الموسيقى العربية الـ 32
  • وظائف بنك القاهرة 2024.. اعرف الشروط والتخصصات المطلوبة
  • إنجازات أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا خلال 2023 /2024.. صور
  • نائب رئيس جامعة الفيوم: يفتتح الدورة التدريبية للمعيدين الجدد
  • ننشر إتفاقيات التعاون بين جامعة المنصورة والمؤسسات البحثية والهيئات المحلية والدولية
  • برلمانيون يطالبون الحكومة الجديدة بزيادة الإنفاق على البحث العلمي
  • وظائف بمدارس التكنولوجيا التطبيقية.. التخصصات والشروط المطلوبة
  • رحلة جديدة للموهوبين السعوديين إلى العالمية
  • وظائف مياه الشرب.. الشروط والمهارات والأوراق المطلوبة
  • أكثر من 90 موهوبًا وموهوبةً يبدأون رحلتهم البحثية في برنامج جيل البحث والابتكار الإثرائي 2024