قال هاني عبدالصبور الناقد الرياضي، إن مباراة بيراميدز وفيوتشر في بطولة كأس السوبر المصري بالإمارات لم تكن على المستوى المطلوب طوال الـ90 دقيقة عدا بعض الفرص القليلة مع نهاية المباراة.

 الإثارة الحقيقية في مباراة بيراميدز وفيوتشر

وأضاف هاني عبدالصبور خلال مداخلة هاتفية مع برنامج صباح البلد المذاع على قناة صدى البلد، والذي يرأس تحريره الكاتب الصحفي أحمد حمدي،  أن  خطة الإدارة الفنية لنادي فيوتشر الوصول المباراة لنقطة التعادل بهدف لعب الركلات الترجيحية، ولذلك فيوتشر كان الأجهز لضربات الجزاء مقارنة بلاعبي بيراميدز.

 

وأشار الناقد الرياضي، إلى أن  الإثارة الحقيقية في مباراة بيراميدز وفيوتشر، بدأت مع الركلات الترجيحية والتي وصلت إلى 34 ضربة ترجيح، تألق خلالها حارس فيوتشر، محمود عبدالرحيم جنش كعادته منذ حراسته عرين الزمالك.

ولفت الناقد الرياضي إلى، أن مباراة الأهلي وسيراميكا كليوبترا في بطولة السوبر كانت ممتعة أكثر مباراة بيراميدز وفيوتشر، وشهدت إثارة وندية بين الفريقين قبل أن ينهي مدافع سيراميكا كليوبترا المباراة بهدف عن طريق الخطأ في فريقه بعد تمريره من إمام عاشور.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بيراميدز بطولة كأس السوبر المصري وفيوتشر مباراة الأهلي سيراميكا كليوبترا مباراة بیرامیدز وفیوتشر

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور: أزمة مباراة بيراميدز وسموحة حدثت من قبل للزمالك

أكد خالد الغندور، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن رابطة الأندية المصرية الحالية غير قانونية، مُشيرًا إلى أن أزمة مباراة بيراميدز وسموحة سبق أن حدثت للزمالك.

إقرأ أيضًا..

الزمالك: سنحصل على الرخصة الإفريقية قبل 5 يوليو


وقال خالد الغندور في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الدوري المصري في ظرف لا يسمح بتأجيل أي مباراة، حدث ماس كهربائي، وهذا حدث من قبل للزمالك في مباراة الهلال السوداني".
وأضاف: "الزمالك تأخر في النتيجة، وحدث عطل في الكهرباء، وتمت إعادة مباراة في الظهر، وفزنا بالمباراة بهدف نظيف".
وتابع: "ماذا إذا تعرض أي لاعب من اللاعبين الذين شاركوا في مباراة سموحة وبيراميدز لإصابة في التدريبات قبل استكمال المباراة؟".
وأكمل: "اللائحة هي من تربط رابطة الأندية باتخاذ القرارات، هل يصح أن تتقرر إعادة المباراة بعد قرار الحكم بعدم الاستكمال بـ 10 دقائق؟".
وواصل: "كان يجب انتظار تقرير الحكم ولجنة تقصي الحقائق.. بالأمس ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية، قال على الهواء إن الرابطة ستجتمع غدًا لاتخاذ القرار، وبعد المكالمة اتخذت القرار".
وأتم خالد الغندور تصريحاته قائلًا: "وجود رابطة الأندية الحالية غير قانوني.. لقد تم إنشاء هذه الرابطة بشكل غير صحيح ودون لوائح صحيحة".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا القنوات الناقلة
  • مجلس الوزراء يوافق على مشروع تخصيص 14 نادياً
  • فخري لاكاي أفضل لاعب في مباراة بيراميدز وسموحة
  • 800 رياضي يشاركون في بطولة “دبي برو” المؤهلة لـ “مستر أولمبيا”
  • ثروت سويلم: بيراميدز لا حقوق لهم ولا تسامح في الأدب الرياضي
  • ثروت سويلم ينتقد بيان بيراميدز حول مباراة سموحة: محاولة لمراضاة المستثمرين على حساب الأدب الرياضي
  • خالد الغندور: أزمة مباراة بيراميدز وسموحة حدثت من قبل للزمالك
  • طارق الشناوي عن أزمة حفل أنغام بمهرجان موازين: 40 سنة تحترم جمهورها
  • ناقد رياضي : جوميز كان يرغب في خوض لقاء القمة
  • ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي