قال النائب محمد طلبة، عضو مجلس النواب عن دائرة القنطرة غرب والقنطرة شرق، أنه يجرى التجهيز لافتتاح سوق القنطرة الجديد «سوق الوكايل» خلال الأيام القليلة المقبلة.

والتقى النائب محمد طلبة والمهندس ممدوح أنور رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب بتجار سوق الوكايل، لمراجعة العقود القانونية ومناقشة الإجراءات المتبعة لتسلم الوحدات التجارية بسوق الوكايل الجديد، لتجارة الخضار والفواكه بالجملة، بأرض سوق الخميس بمنطقة السواركة.

«طلبة»: القنطرة أكبر سوق تجاري 

وقال النائب محمد طلبة، إن سوق القنطرة غرب يعد أكبر سوق تجاري على مستوى الجمهورية، ويحظى بسمعة طيبة على مستوى شمال أفريقيا، مما يحقق عوائد كبيرة لأي مستثمر يعمل علي تسويق منتجاته في السوق المحلي أو التصدير للخارج.

وأشار «طلبة» إلى أنه التقى وفدا في مدينة القنطرة لإحدى الشركات الاستثمارية الصينية الراغبة في الاستثمار في مصر وفي مدينة الإسماعيلية بالمصنوعات الجلدية والأحذية.

وأضاف، أنه تقدم بعدد من طلبات الإحاطة لمجلس النواب لبحث الحلول المقترحة لاستئناف العمل بالمصانع المتوقفة في المناطق الصناعية والحرة، من أجل دعم الاقتصاد وتنمية الصادرات والقضاء على البطالة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القنطرة سوق القنطرة القنطرة غرب

إقرأ أيضاً:

عاجل:- محمد محمود ناصر الطيب نائبا لوزير الصحة

تم تعيين محمد محمود ناصر الطيب وعبلة أحمد علي الألفي نائبين لوزير الصحة، وفقًا لما كشف عنه مصدر مطلع. 

يأتي يأتي في سياق استعداد حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الحكومة المكلف، لأداء اليمين الدستورية اليوم الثلاثاء أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعد اكتمال تشكيل الحكومة.

تذكر المادة 146 من الدستور المصري أنه في حال لم تحصل الحكومة على ثقة أغلبية أعضاء مجلس النواب خلال ثلاثين يومًا، فإن رئيس الجمهورية يكلف رئيسًا لمجلس الوزراء بترشيح شخصية من الحزب أو الائتلاف الذي يحظى بأكبر عدد من المقاعد في المجلس.

 وإذا لم تحصل الحكومة للمرة الثانية على ثقة البرلمان في ثلاثين يومًا إضافية، يعد المجلس منحلًا وتجرى انتخابات جديدة لمجلس النواب خلال ستين يومًا من تاريخ قرار الحل.

مقالات مشابهة

  • رئيس «دفاع النواب» يهنئ الوزراء الجدد: تغيير يرقى بطموحات وأهداف الشعب
  • عضو بـ«النواب»: التغيير الوزاري خارطة طريق جديدة لتلبية مطالب الشعب
  • عاجل:- محمد محمود ناصر الطيب نائبا لوزير الصحة
  • مارك ضو تعاقد مع أميركي لالتقاط صور مع أعضاء في الكونغرس!
  • تأكيدا لإنفراد الأسبوع.. إعادة تشكيل الهيئات والمجالس الإعلامية خلال أيام
  • جامعة جنوب الوادي تُطلق المدرسة الرقمية للأطفال خلال أيام
  • مساعدات للزواج ومشروعات خدمية.. ماذا فعلت «حياة كريمة» في محافظة الإسماعيلية؟
  • عاجل- في خلال ساعات.. إعلان التشكيل الوزاري الجديد.. أسماء مفاجئة وبرنامج طموح ينتظر ثقة البرلمان
  • نائب يفجر مفاجأة عن مداخلات شركات التسويق العقاري
  • “المسماري” تبحث سبل حلحلة ملف إيفاد طلبة الدراسات العليا بالخارج