برعاية ديوان الرئاسة، نظَّمت مجالس أبوظبي في مكتب شؤون المواطنين والمجتمع في ديوان الرئاسة، العرس الجماعي الأول في مجلس المرخانية في مدينة العين.

وبهذه المناسبة، هنَّأ عبدالله عبدالعالي الحميدان، الأمين العام لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، العرسان وذويهم، متمنياً لهم حياة أسرية سعيدة ومستقرة، مشيراً سعادته إلى دور الأعراس الجماعية في دعم شباب الوطن، وتعزيز الترابط الاجتماعي والاستقرار الأسري.

ومن جانبه، أعرب حمد سيف المنصوري، من مجلس المرخانية، عن شكره وتقديره إلى القيادة الرشيدة لما تُقدِّمه من دعم لشباب الوطن وأبنائه؛ إذ إنَّها لا تدخر جهداً في توفير جميع المقوِّمات والمتطلبات التي تكفل لهم حياة ملؤها السعادة والرفاه والعيش الكريم.

أخبار ذات صلة «القمة المتأخرة» بين العين والجزيرة تحسم «بطل شتاء 21» حديقة الحيوانات بالعين تحتفي بالزائر رقم «10 ملايين»

وحضر الحفل، الذي تخلَّلته أهازيج تراثية وعروض الفنون الشعبية، عددٌ من كبار المسؤولين، وأقارب العرسان، وجمعٌ من المدعوِّين.

يُذكر أن العرس الجماعي ضمَّ عدداً من أصحاب الهمم في إطار التعاون مع منصة «مبروك ما دبَّرت» الخاصة بأصحاب الهمم، والتي أطلقتها مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، لدمجهم في المجتمع، وإشراكهم في مختلف فعالياته ومناسباته.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ديوان الرئاسة عرس جماعي العين مجالس أبوظبي المرخانية

إقرأ أيضاً:

مجلس جامعة السويس يوافق علي فتح فصول للدراسات العليا بفرع مدينة الطور بجنوب سيناء

ناقش اللواء خالد مبارك محافظ جنوب سيناء، مع مجلس جامعة السويس تعزيز أوجه التعاون بين الجامعة ومحافظة جنوب سيناء في جميع المجالات وخصوصًا الاستشارات، والجانب الصحي والتعليمي وامكانية إشراف الجامعة علي مستشفي شرم الشيخ ومستشفيات جنوب سيناء الحكومية، التي تحتاج إلى إشراف.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس جامعة السويس الشهري والذي عقد برئاسة الدكتور أشرف حنيجل رئيس الجامعة بمدينة أبورديس بجنوب سيناء بحضور أعضاء المجلس.

ووافق مجلس جامعة السويس علي فتح فصول للدراسات العليا بفرع الجامعة بمدينة الطور بجنوب سيناء تسهيلاً علي الطلاب من محافظة جنوب سيناء، كذلك ناقش المجلس تقريرا عن وضع الإنشاءات بفرع الجامعة في أبو رديس، ووضع خطة زمنية لتشطيب مبني كلية العلوم وهو احد المباني الأربعة للمرحلة الأولى وذلك تمهيدا لبدء الدراسة العام الدراسي القادم في فرع جامعة السويس بجنوب سيناء.

كما ناقش المجلس إمكانية فتح معهد النانو تكنولوجي في جنوب سيناء والذي يشمل تخصصات كثيرة ونادرة ويخدم مجتمع جنوب سيناء، حيث تم اقتراح مدينة دهب كمقر للمعهد، وكذلك مناقشة إنشاء جامعة تكنولوجية في جنوب سيناء بجوار الجامعة الحكومية وإمكانية تخصيص مساحة 15 فدان لإنشاء الجامعة لتخدم التخصصات المختلفة التي تلائم طبيعة المنطقة مستقبلا، والمساهمة في تطوير محافظة جنوب سيناء.

كما تطرق الاجتماع إلى استعراض الأنشطة التي قامت وتقوم بها الجامعة خلال الفترة القادمة في إطار مبادرة بداية لبناء الإنسان المصري، حيث أكد "رئيس الجامعة" أن كافة امكانات الجامعة موجهة نحو المساهمة في هذه المبادرة الطموحة، فضلًا عن مناقشة الموضوعات المتعلقة بشئون الطلاب والدراسات العليا والبحوث وكذا دور الجامعة في خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

مقالات مشابهة

  • لـ مدة شهر.. مصر تتولى رئاسة مجلس السلم والأمن الإفريقي
  • كتلة الحوار تنظم احتفالية لتكريم أوائل الجمهورية من الصم وضعاف السمع
  • مجلس جامعة السويس يوافق علي فتح فصول للدراسات العليا بفرع مدينة الطور بجنوب سيناء
  • مصر تتولى رئاسة مجلس السلم والأمن الأفريقي: تعزيز السلم والأمن في القارة
  • مصر تتولى رئاسة مجلس السلم والأمن الأفريقي خلال شهر أكتوبر 2024
  • مصر تتولى رئاسة مجلس السلم والأمن الإفريقي خلال شهر أكتوبر
  • “العقوري” يطلع على مسودة تقرير حقوق الإنسان التي أعدها الفريق المُشكل من ديوان مجلس النواب
  • النشامى..توقعات باستدعاء العرسان وسمرين وصبرة
  • قسم الإعلام التطبيقي بكليات التقنية العليا الإماراتية والمدرسة الروسية في أبوظبي يقيمان أمسية ثقافية
  • «البحارة» يتنافسون على «كاسر الأمواج»