صحافة العرب:
2024-09-22@11:46:13 GMT

- منتخب مصر لكرة السلة يعسكر في دبي

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

- منتخب مصر لكرة السلة يعسكر في دبي

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن منتخب مصر لكرة السلة يعسكر في دبي، كشف نائب رئيس الاتحاد العربي رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، الدكتور مجدي أبوفريخة، عن إقامة منتخب الفراعنة معسكراً خارجياً في دبي، خلال .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منتخب مصر لكرة السلة يعسكر في دبي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منتخب مصر لكرة السلة يعسكر في دبي

كشف نائب رئيس الاتحاد العربي رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، الدكتور مجدي أبوفريخة، عن إقامة منتخب «الفراعنة» معسكراً خارجياً في دبي، خلال الفترة من التاسع حتى 13 أغسطس المقبل، على أن يتخللها في الـ10 من الشهر ذاته تجربة ودية مع المنتخب الوطني.

وقال مجدي في تصريحات صحافية: «جاء معسكر دبي، ولقاؤنا الودي أمام منتخب الإمارات، في إطار مشاركة المنتخب المصري، في الدورة الدولية التي تنظمها هيئة أبوظبي للسياحة في الفترة من 13 إلى 18 من أغسطس المقبل، في محطة إعدادية ختامية قبل التوجه إلى نهائيات كأس العالم بالفلبين نهاية الشهر ذاته».

وأضاف: «اختيار الإمارات لإعداد المنتخب المصري، يأتي في إطار التعاون بين الاتحادين في البلدين، والقناعات الراسخة لدينا بأن الاتحاد الإماراتي سيوفر كل الإمكانات والتسهيلات اللازمة لإنجاح المعسكر»، مشيراً إلى الدور الكبير الذي يقوم به رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي، اللواء إسماعيل القرقاوي، بدعم لعبة كرة السلة والمنتخبات العربية.

يذكر أن المنتخب الإماراتي استهل، أول من أمس، تجمعه الداخلي في دبي، بمشاركة 21 لاعباً، في أولى محطات إعداده للمشاركات الخارجية المقبلة، بداية من (وليام جونز) بالصين في الفترة بين 11 و20 أغسطس المقبل، ضمن خريطة الاتحاد التي تتضمن أربعة استحقاقات قوية، قبل المشاركة الأهم لـ«الأبيض» نوفمبر المقبل، في المرحلة النهائية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكبار آسيا.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس الاتحاد

إقرأ أيضاً:

مدرب منتخب اليد للكراسي المتحركة: ثقتنا كبيرة قبل نهائي المونديال أمام أمريكا

أعرب المدير الفني للمنتخب المصري لكرة اليد للكراسي المتحركة، الكابتن وائل عبد العاطي عن ثقته في قدرات لاعبيه بعد الفوز على فرنسا في نصف نهائي بطولة العالم، والتأهل للمباراة النهائية لمواجهة المنتخب الأمريكي المقررة اليوم السبت.

ووجه عبد العاطي - في مقابلة مع قناة "النيل للأخبار" - شكره وتقديره للاعبين على جهدهم الكبير، مؤكدًا أن العمل الذي قاموا به يستحق التقدير، ويأمل في أن يكلل هذا المجهود بالنجاح في المباراة النهائية، مشيرا إلي أن تأهل المنتخب المصري للمباراة النهائية جاء بعد سلسلة من المباريات القوية، حيث بدأ مشواره بفوز مستحق على منتخبي تشيلي والهند بنتيجة 2-0، بينما تلقى خسارة من البرتغال 2-1، كما تمكن من الفوز على نظيره الفرنسي.

وافتتح رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد الدكتور حسن مصطفى، يوم الثلاثاء الماضي، بطولة العالم للكراسي المتحركة، والمقامة في مصر خلال الفترة من 16 إلى 21 سبتمبر الجاري.

وشهد حفل الافتتاح كل من: "رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد الدكتور محمد الأمين، ورئيس اللجنة البارالمبية المصري الدكتور حسام الدين مصطفي، ومدير الاتحاد الدولي آمال خليفة، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات الدولية، سواء من جانب الاتحاد الدولي للعبة أو الدول المشاركة".

وضمت قائمة المنتخب المصري كلًا من: "سامي منصور، توبة مجدي، محمد أنور، محمد حسب النبي، ربيع حسني، أحمد عصام خليل، مجدي طلعت، أحمد صلاح، آيات أحمد، وإيمان حسن ".

مقالات مشابهة

  • فوز الحكمة والاتحاد والبشاير والكرخ في ثاني أيام “دولية الوحدة لكرة السلة”
  • تسمية مدربين أجانب لقيادة المنتخب العراقي لكرة اليد
  • منتخب مصر يتوج ببطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ المنتخب الوطني لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • إنجاز غير مسبوق.. منتخب مصر يتوج ببطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم لكرة اليد على الكراسي المتحركة
  • تفاصيل الاجتماع الفنى للبطولة العربية لكرة السلة بالاسكندرية
  • مدرب منتخب اليد للكراسي المتحركة: ثقتنا كبيرة قبل نهائي المونديال أمام أمريكا
  • المنتخب المغربي يهزم بنما و يحسم التأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة
  • توقيع بروتوكول تعاون بين الاتحاد المصري لكرة السلة والأولمبياد الخاص