٢٦ سبتمبر نت:
2024-09-19@11:35:28 GMT

ننصح ونبصر ؟!

تاريخ النشر: 26th, December 2023 GMT

ننصح ونبصر ؟!

الفارق بين الصهاينة الاعراب وصهاينة اليهود ان الاخيرين تعتبرهم امريكا حلفاء اما الاعراب فهم ادوات وجدوا في المنطقة لخدمة صهاينة اليهود .

لا يحتاج ان نكرر ان البحر الاحمر والعربي وباب المندب وخليج عدن هذه كلها ملكاً بحكم الجغرافيا والتاريخ والسكان لنا والقادمين من الاف الاميال هم غزاة ومحتلون وعليهم ان يدركوا ان الزمن قد تغير بما لا يقاس بين ما كان عليه الوضع نهاية العقد الرابع للقرن التاسع عشر ومطلع العقد الثالث للقرن الواحد والعشرين ولكن على ما يبدو ان الامبراطورية التي غابت عنها الشمس تشتاق لزمنها القديم ومع ذلك لن تستعيده لا هي ولا امريكا .

حديث اللواء الركن محمد ناصر العاطفي وزير الدفاع كان واضحاً وصريحاً ومسئولاً واشارته الى ان لا خطوط حمر امام اليمن اذا ما اعتدي عليه والبوارج والسفن الامريكية البريطانية وكل من يشارك في هذا العدوان ستكون اهدافاً مشروعة لأننا منذ البداية اعلنا موقفنا وبينا الاسباب والدوافع التي بنينا عليها هذا الموقف واذا كانت امريكا لا تفهم الا لغة الصهاينة فهذا شانها .

وزير الدفاع جدد التاكيد على ان اليمن كان وسيبقى عامل امن واستقرار وسلام في المنطقة والعالم لكنه يرفض ويواجه المعتدين والغزاة وقد جُرب عبر تاريخه كثيراً ومن لم يقرا هذا التاريخ فليجرب وسيندم كما كان حال سابقيه وما نحن عن التحالف الامريكي السعودي الاقليمي الدولي ببعيدين .

على العالم ان يستيقظ وخاصة الدول الكبرى التي باتت تدرك مخططات ومشاريع الحفاظ على الهيمنة ومنع التغيير العالمي الذي استوجبه الجنون الامريكي الغربي وفي طليعة الجميع الصين وروسيا فدماء ضحايا حرب اوكرانيا بين الاشقاء لم يجف بعد وتحالفات امريكا في بحر الصين وقضية تايوان ما زالت تعتبرها امريكا ورقتها الرابحة لمنع الصين لاخذ مكانها العالمي الذي تستحقه .. ونحن هنا ننصح ونبصر والا بالتوكل على الله نحن قادرين على هزيمة من يعيثون في الارض فسادا.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

زواج نجم ريال مدريد من صديقته الحسناء … صور

نواف السالم

أعلن لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، البرازيلي إندريك، زواجه رسميًا من صديقته الحسناء جابريلي ميراندا.

وكان إندريك وصديقته جابريلي قد أثارا الجدل في وقت سابق، بعد أن تم الكشف عن أنهما يتواعدان بعقد رسمي ينظم علاقتهما معًا، و.أنهى إندريك الجدل حول علاقته مع جابريلي ميراندا، وأعلن رسميًا اليوم الاثنين زواجه من صديقته.

ونشرت جابريلي ميراندا صورًا من حفل زواجهما بحسابها الرسمي عبر منصة “إنستغرام”، وكتبت عليها: “إِذًا لَيْسَا بَعْدُ اثْنَيْنِ، بَلْ جَسَدٌ وَاحِدٌ. فَالَّذِي جَمَعَهُ اللهُ لاَ يُفَرِّقُهُ إِنْسَانٌ”.. وأخيرًا تزوجت.

يذكر أن إندريك يبلغ من العمر 17 عامًا، بينما صديقته التي تعمل كمؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي عمرها 21 عامًا.

وأثير جدل واسع بسبب عقد “المواعدة بين الطرفين”، حيث أشارت تقارير صحفية إلى أن العقد ينص على غرامات مالية عند عدم الالتزام، وحال عدم دفعها بحلول نهاية الشهر ينفذ الطرف المخالف أي طلب للطرف الآخر.

كما يشمل العقد قائمة طويلة من الممنوعات، أبرزها، بحسب ما أوضحت “ديلي ميل”، هو الجدال والشجار أمام أي شخص، وحدوث أي تغييرات كبيرة في الشخصية أو السلوك، حتى إن النوم ممنوع هو والخروج حال كانا متشاجرين.

مقالات مشابهة

  • بعد أحداث لبنان.. الصين تحذر من التصعيد في المنطقة
  • العقد تؤخر تصاعد الدخان الأبيض الرئاسي
  • ضربة فضائية موجعة تستهدف دجاجة الحوثي التي تبيض ذهباً - صراخ الاخيرة يرتفع في صنعاء وسيد مران يُغمى عليه
  • مقتل مدني بانفجار لغم حوثي جنوب غربي اليمن
  • بوريل: الوضع مقلق ولا يسعني إلا أن أدين هذه الهجمات التي تعرض أمن لبنان للخطر
  • وزير الخارجية المصري: حماس تؤكد لنا التزامها الكامل باقتراح وقف إطلاق النار الذي توصلنا إليه في 27 مايو والتعديلات التي أجريت عليه في 2 يوليو
  • أمانة الباحة توقّع 3 عقود استثمارية بمحافظة المخواة
  • الخارجية:صنعاء لن تسمح بزيارة مبعوث امريكا
  • الروسية التي أصبحت سلطانة مصر
  • زواج نجم ريال مدريد من صديقته الحسناء … صور